تحميل برنامج dupeGuru للكمبيوتر

التقييم 4.4/5 (5)زائر

إيجاد الملفات والصور والاغاني المكررة وحذفها او نقلها الى مكان آخر .

DupeGuru هي اداة للبحث عن الملفات المكررة على جهازك الكمبيوتر. يمكنك فحص اسماء الملفات والمحتوى. يتم فحص اسماء الملفات بإستخدام خوارزمية (fuzzy matching) التي بإمكانها ايجاد اسماء الملفات المكررة حتى لو كانت الاسماء غير متطابقة. وتعمل هذه الاداة على نظام Mac، Linux .
الميزات  :
يمكنك ايجاد الملفات في دقائق بفضل خوارزمية fuzzy matching. وليس فقط اسماء الملفات المتطابقة وانما ايضا اسماء الملفات المتشابهة .
screenshot 1 dupeGuru جيد مع ملفات الاغاني. ويحوي على وضع خاص بالأغاني والتي يمكنه من فحص معلومات الاغاني وعرضها في نافذة نتائج البحث عن الملفات المكررة .
screenshot 1 dupeGuru جيد مع الصور. يحوي على وضع خاص للصور يمكن فيه فحص الصور بإسلوب fuzzily الذي يسمح لك بإيجاد الصور المتشابهة وليس فقط الصور المتطابقة .
screenshot 1 dupeGuru يمكن تخصيصه. يمكنك تخصيص محرك البحث لإيجاد الملفات المكررة التي ترغب البحث عنها بالضبط. صفحة التفضيلات في ملف المساعدة يعرض جميع اعدادات وخيارات محرك البحث التي يمكنك استخدامها .

screenshot 1 dupeGuru اداة آمنة .

تم تصميم محرك البحث فيها خصيصا مع الاخذ بالاعتبار موضوع الامان .حيث يقوم بتجميع ملفات النظام ويمنعك من حذف ملفات لم تكن ترغب في حذفها .
DupeGuru يوفر عدة خيارات للملفات المكررة يمكنك حذفها او نقلها او نسخها الى مكان اخر. كما يقدم عدة خيارات لفلترة وترتيب النتائج بسهولة لتتمكن من الغاء تحديد الملفات التي تم جلبها بالخطأ .
يدعم اللغات : الإنكليزية، الفرنسية، الألمانية، الصينية المبسطة، التشيكية، الإيطالية، الأرمنية، الروسية، الاوكرانية، البرازيلية، الفيتنامية .

تطبيق dupeGuru من تطوير www.hardcoded.net الإصدار 4.0.2, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل MAC
الفئة الملفات و الاقراص / خدمات النظام
الحجم 8.0 MBبايت
أحدث إصدار 4.0.2
تاريخ التحديث 02-11-2016
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1103 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.4 / 5 5 تصويت
3
1
1
0
0
رتبة الشعبية

59

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.