Paladins

لعبة جماعية

التقييم 4.6 (190) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 6802
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 71 MB
  • الاصدار Beta
  • تاريخ الاصدار : 24-2-2017

شرح و تقييم Paladins

هل تعشق لعبة overwatch لكن لا تستطيع لعبها ؟ بالطبع لا يمكن للجميع تجربة overwatch بسبب سعرها المرتفع نوعا ما، لكن الآن يمكنك لعبة بديل overwatch الأفضل، لعبة Paladins الجديدة من استوديو HI-REZ والتي تنافس أفضل الألعاب في هذا المجال رغم كونها لا زالت في مرحلة البيتا التجريبية.
Paladins هي لعبة شبيهة بألعاب overwatch و كاونتر سترايك و غيرها من ألعاب التصويب و القتال الجماعي، حيث عليك العمل مع فريق من 5 لاعبين و اختيار البطل الذي تريد اللعب به من أجل الفوز على الفريق المنافس، تعتبر اللعبة مزيجا رائعا بين نمطي FPS و Moba.
اللعبة حاليا في مرحلة Beta التجريبية لكنها تعتبر الى حد كبير لعبة كاملة مع وجود عدد جيد من خرائط اللعب الممتازة و حوالي 20 بطل يمكن اللعب بهم، بالاضافة الى الادوات items التي يمكن شراؤها في المباريات والتي تحدد بشكل كبير الفرق بين اللاعبين الممتازين و الجدد.
الجرافيك في اللعبة ممتاز للغاية و تصميم الشخصيات والخرائط يوضح احترافية كبيرة من استوديو HI-REZ والذي دائما ما يبدع في ألعابه و التي على مقدمتها لعبة Smite الشهيرة.

التسجيل في اللعبة مجاني تماما و كذلك اللعب، حيث أن الأدوات و الزينة التي يمكن شراؤها بالمال الحقيقي لا تؤثر بأي شكل على تقدمك في اللعبة.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك