تحميل Memrise

تعلم اللغات
السعر 

الحجم يتباين حسب الجهاز
الاصدار   2.9_3917_memrise
تاريخ الاصدار : 24-3-2017  
4.0 بواسطة (4) زائر
اخر تحديث في 15-3-2017
نظام التشغيل :
Android

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 86

شرح و تقييم Memrise

Memrise هو تطبيق مجاني لنظام أندرويد، يمكنك استخدامه من أجل تعلم أي لغة تريد، حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة من الدروس المجانية المقدمة من مطوري التطبيق أو حتى من طرف المستخدمين الآخرين في Memrise.

الشيء الذي يميز Memrise هو أنه يعمل مثل شبكة اجتماعية لتعلم اللغات، حيث يمكن لأي مستخدم للتطبيق أن يقوم بتقديم دروس في اللغات التي يجيدها و يشاركها مع باقي المستخدمين، هذا الأمر الذي جعل التطبيق من التطبيقات التي تتصدر قائمة الأكثر تحميلا في مجال تعلم اللغات.

يستخدم Memrise نظاما متقدما للغاية يقوم بتعديل المحتوى المقدم إلى كل مستخدم بحسب شخصية و معدل ذكاء هذا المستخدم، الشيء الذي يجعل عملية التعلم أفضل و أسرع لجميع المستخدمين.

بالاضافة الى هذا فإن Memrise هو فعلا التطبيق الذي يمكنك تعلم أي لغة باستخدامه، حيث توجد دروس في أزيد من 200 لغة مختلفة، معظمها يتم مشاركته من طرف مستخدمي Memrise الآخرين.

بالطبع يوجد الدروس الموجودة أصلا و المقدمة من مطوري Memrise، وهي دروس لا تحتاج اتصالا بالانترنت من أجل مطالعتها، وهي مقسمة إلى عدة مستويات، حيث يمكنك البدأ بالمستوى الاول لتعلم أساسيات اللغة و الاستمرار في التقدم إلى درجة اتقان اللغة تماما.



تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة