تحميل تطبيق Johnny Grammar's Word Challenge للأندرويد

التقييم 5.0/5 (1)زائر

تعلم الانجليزية

Johnny Grammar's Word Challenge هو تطبيق مميز للأشخاص الذين يقومون بتعلم اللغة الانجليزية أو الذين يجيدونها، حيث أنه عبارة عن لعبة أسئلة تختبر مستواك و مدى تعلمك للغة الانجليزية عبر أسئلة بسيطة بحلول متعددة.
الأسئلة في تطبيق Johnny Grammar's Word Challenge تتمحور غالبا حول قواعد أساسية في اللغة الانجليزية مثل استخدام "on أو in" وبعض القواعد و الاخطاء الشائعة، الامر الذي يساعدك على تحسين مستواك في اللغة و اكتشاف الأخطاء التي تتعرض لها من أجل اصلاحها.
في كل سؤال لدى المستخدم 60 ثانية فقط من أجل الاجابة و 4 اختيارات واحدة منها هي الصحيحة، كما يوجد نظام النقاط، حيث تحصل على نقاط أكبر مع اجابتك على أسئلة أكثر، يمكنك استخدام هذا الأمر للتنافس مع أصدقائك و مشاركة نتائجك على المواقع الاجتماعية.
يوجد ثلاث مستويات مختلفة من الصعوبة هي "البسيط، المتوسط، الصعب"، كما تنقسم الاختبارات إلى ثلاث أنواع هي "الكلمات، القواعد، النطق".
العيب الوحيد في التطبيق هو عدم توفره حاليا في بعض الدول العربية، لكن يمكنك دوما استخدام تطبيق vpn من أجل ولوج متاجر جوجل بلاي للدول الأوروبية أو أمريكا و تحميل التطبيق.

تطبيق Johnny Grammar's Word Challenge من تطوير British Council الإصدار 3.6.3-phone, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Johnny Grammar's Word Challenge

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة التعليم / Education
الحجم 17.5 MB
أحدث إصدار 3.6.3-phone
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (717 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
5.0 / 5 1 تصويت
1
0
0
0
0
رتبة الشعبية

29

في فئة التعليم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.