تحميل My Contacts Backup

السعر  مجاني

الحجم 24.5 MB
الاصدار   2.3.2
تاريخ الاصدار : 2-8-2017  
3.5 بواسطة (2) زائر
اخر تحديث في 2-8-2017
نظام التشغيل :
IPhone / IPad / IOS

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 56

شرح و تقييم My Contacts Backup

هل ترغب في تبديل هاتفك الايفون او الايباد ولكنك تخشى من ضياع جهات اتصالك ؟ هل تريد الانتقال الى استخدام جهاز اندرويد ولا تعلم كيف يمكنك نقل جهات الاتصال ؟ حسنا اليك هذا التطبيق الرائع الذي سيقوم بهذه المهام بكل سهولة .

تطبيق My Contacts Backup الخاص بالنسخ الاحتياطي هو أسهل طريقة للنسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال الخاصة بك من الهاتف الخاص بك دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو الى التزامن. يمكنك انشاء نسخة احتياطية من جميع جهات الاتصال بلمسة واحدة وإرسالها لنفسك كمرفق بتنسق .vcf عبر البريد الإلكتروني.

ويمكن بعد ذلك بسهولة استعادة جميع جهات الاتصال في أي وقت ببساطة عن طريق فتح ملف .vcf في صندوق البريد الخاص بك باستخدام تطبيق البريد الالكتروني في iOS.

الميزات:


النسخ الاحتياطي بدون اتصال بالانترنت. لا حاجة إلى المزامنة إلى أي مخدم. كل ماعليك هو ارسال بريد إلكتروني مع ملف النسخ الاحتياطي لنفسك.

من السهل استعادة جهات اتصالك. لا حاجة لاستخدام أي تطبيق لاستعادة ملف النسخ الاحتياطي. فقط اضغط على ملف النسخ الاحتياطي .vcf في ايفون، آي بود تاتش أو آي باد ليتم استعادة جهات الاتصال الخاصة بك مجانا.

ميزة استعادة جهات الاتصال من ملف vCard مضمنة في التطبيق .

تعيين تذكير للنسخ الاحتياطي بانتظام (أسبوعي أو شهري)

نقل جهات الاتصال بسهولة بين أجهزة iOS باستخدام البريد الإلكتروني فقط.

حذف جميع جهات الاتصال في دفتر العناوين

نقاط الضعف:


النسخ الاحتياطي VCF يقتصر على 500 جهة اتصال كحد أقصى. تحتاج إلى شراء نسخة متقدمة للتطبيق للحصول على عدد غير محدود من جهات الاتصال ضمن النسخة الاحتياطية.




تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة