برنامج Snaptube

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

التقييم 4.4 (19) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 1623
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 10.3 MB
  • الاصدار 4.32.0.10224
  • تاريخ الاصدار : 30-1-2018

شرح و تقييم برنامج Snaptube

يعتبر برنامج سناب تيوب من أحد البرامج التي تم تصميمها خصيصاً حتى تتمكن من تحميل الفيديوهات المختلفة الأحجام, وليس هذا فحسب وإنما أيضاً تحميل ملفات الموسيقى المختلفة, فكثير من الأشخاص يمكنهم تحميل جميع الملفات من مواقع مختلفة بواسطة برنامج انترنت داونلود منجر فهو من البرامج التي لها قدرة عالية على تحميل الفيديوهات بسرعة فائقة.
فيقوم الأشخاص بالتمتع بالفيديوهات على جهاز الكمبيوتر, ولكن مع التطور أصبح هاتفك المحمول هو كل شيء, فعندما تحتاج إلي تنزيل فيديوهات أو ملفات صوتية على هاتفك فلا تجد برامج يساعدك في ذلك, ولكن يمكنك تشغيل الفيديوهات التي تحتاجها من على اليوتيوب أو الـ Sound Cloud , وجاء هذا البرامج لكي يساعدك في تنزيل ما ترغم, ومن خلال مقالنا اليوم سوف نذكر جميع المعلومات الخاصة بهذا البرنامج.

Snaptube

نبذة عن برنامج Snap Tube

يعد برنامج سناب تيوب من الخيارات الأفضل عند تحميل الفيديوهات وحفظها على هاتفك المحمول, فيمكنك من خلال هذا البرنامج الدخول إلي جميع المواقع وعلى رأسهم موقع اليوتيوب ودخولك لجميع مواقع الأفلام, وهذا البرنامج يوجد منه تطبيقين باللون الأحمر واللون الأصفر هو تطبيق أصلي.
مما لا شك فيه انه من التطبيقات الاحترافية التي يوجد بها الكثير من المزايا والخصائص, لذا يعتبر الأفضل بالنسبة لغيره من البرامج الأخرى التي تمكنك ممن تحميل الفيديو, ويمكن من خلال هذا البرنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بالصيغ المختلفة والتي تريدها مثل حفظها بصيغة mp3 , mp4 .
والجير بالذكر أيضاً أنه يتوفر فيه ميزة مضاعفة سرعة الانترنت على الهاتف حتى إذا كانت الشبكة ضعيفة بعض الشيء, وليس هذا فقط إنما من خلال برنامج سناب تيوب يمكنك متابعة عملية تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية, كما يمكنك الدخول على مواقع عالمية وأي شبكات اجتماعية أخرى.
يعمل برنامج سناب تيوب كمتصفح يمكن من خلال التصفح في جميع مواقع العالم, وعند دخولك لهذا البرنامج سوف تجد قائمة متصدر بها جميع المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي واليوتيوب لأنهم من أكثر المواقع زيارة وأكثر المواقع التي يوجد بها فيديوهات أيضاً.
فبرنامج سناب تيوب يساعدك في معرفة أكثر الفيديوهات انتشاراً وأكثرها زيارة على المواقع المختلفة, ويساعدك ايضاً في حفظه بكل سهولة على الهاتف المحمول الخاص بك.

عدد مستخدمين البرنامج Snap Tube

بعد ما ذكرناه في مقالنا اليوم من مزايا وخصائص هذا البرنامج من المتوقع أن يكون قد انتشر بسرعة كبيرة وأحتل مكانة كبيرة بين البرامج الأخرى, فمنذ إصداره الأول وقد نال إعجاب الكثيرين الذي استخدموه, لأنه من البرامج التي تم تصميمها بتناسق حتى يتمكن المستخدم من استخدام بسهولة.
وهذه المزايا التي دفعت أكثر من 100 مليون شخص في جميع أنحاء العالم لكي يقوموا بتجربة هذا البرنامج في تحميل الفيديوهات وملفات الصوتية من موقع اليوتيوب على الهاتف, رغم أن هذا البرنامج غير متواجد في متجر بلاي ستور لأنه من البرامج المحجوبة على هذا المتجر.
ولكن الـ100 مليون شخص واكثر أصبحوا يعتمدون عليه اعتمادا كلياً في تنزيل الفيديوهات من المواقع المختلفة, لذا تم استخدام متاجر أخرى لكي يجدوا برنامج سنا تيوب, وجاء أول إصدار لهذا البرنامج في عام 2015, وفي وقت قصير قد احتل مكانة عظيمة بين البرامج العملاقة الأخرى في هذا المجال.
وخلال الإصدار الأول كان متوفر من خلال جوجل بلاي, ولكن بعد تحديثه تم حذفته في هذا المتجر, وأي برامج أخرى بهذا الاسم متواجدة على هذا المتجر ما هي إلا تقليد للبرنامج الأصلي, ولا تستطيع تحميل أي فيديوهات.

كيفية تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية من خلال برنامج Snap Tube

الفيديوهات والأغاني أو أي ملفات صوتية أخرى موجودة على اليوتيوب أو موجودة على أي مواقع أخرى وشبكات التواصل الاجتماعي لا نجد إلا برنامج سناب تيوب ليقوم بتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية, لأنه عند التحميل يتم تحميله بصيع مختلفة وبجودة عالية, وكلها تكون مدعمة لهاتفك المحمول.
ويمكنك أيضاً عند تحميل الفيديوهات اختيار الجودة المناسبة لك والمناسبة لهاتفك, كما يمكنك تحميله بجودة HD وهي أعلى جودة في مشاهدة الفيديوهات والأفلام ويمكنك تحميل أيضاً الأفلام الوثائقية بنفس جودة المشاهدة, لتبقى موجودة على هاتفك في أي وقت يمكنك المشاهدة مرة أخرى.
وهناك أشخاص يفضلون تحميل الملفات الصوتية على هاتفهم المحمول, ومن أفضل الصيغ لتحميل الملفات الصوتية هي mp3 , وهذه الصيغة متواجدة في برنامج سناب تيوب عند تنزيل الملفات الصوتية على الهواتف التي تدعم الأندرويد أو الايفون.
كما يتمكن هذا البرنامج من تحويل الصيغ الملفات الصوتية الموجودة على اليوتيوب إلي ملفات صوتية مدعمة بصيغة mp3 , والجدير بالذكر أن من خلال هذا البرنامج يمكن تحميل كافة الملفات الصوتية من شبكات التواصل الاجتماعي بدون عناء ودون استهلاك مساحة كبيرة.
فهذا البرنامج أصبح مناسب للأشخاص الذين يتعلمون القرآن الكريم من خلال الهاتف فيمكنهم الآن تحميل جميع سور القرآن دون عناء, ويمكنهم أيضاً تنزيل جميع المحاضرات الدينية التي يتم تدعيمها على الهاتف بصيغة mp3 أيضاً.

كيفية تحميل الصور من خلال برنامج Snap Tube :

مزايا هذا البرنامج لم تقف فقط على تنزيل الفيديوهات بالصيغ المختلفة وبجودة عالية, ولا عل تنزيل الملفات الصوتية بجودة صوت أفضل من البرامج الأخرى, ولكن يمكن من خلال هذا البرنامج تحميل الصور المختلفة الأحجام من شبكات التواصل الاجتماعي.
فيقوم هذا البرنامج بحفظ كافة الصور التي تحتاجها من الفيس بوك وموقع الانستجرام والتوتير وغيرها من المواقع, ويمكن مشاركة هذه الصور مع أصدقائك من خلال تطبيقات الواتس أب, فهناك بعض الشبكات الاجتماعية لا تمسح بحفظ الصور, ولكن تم إيجاد حل لهذه المشكلة من خلال برنامج سناب تيوب, ويتم حفظ الصور بنفس جودتها العالية.
فهو يدعم جميع صيغ الصور ويمكن أيضاً تنزيل الصور المتحركة بكل سهولة رغم أن الصور المتحركة قد تجد صعوبة في تحميلها إلا أن الحل كان في هذا البرنامج, وذلك من خلال أخذ رابط للصورة ووضع بداخل البرنامج, وبعد ذلك سوف تظهر لك قائمة سوف تجد ما تريد بكل سهلة دون استخدام تطبيقات البحث المختلفة.

كيفية استخدام برنامج Snap Tube على جهاز الكمبيوتر:

بعد أن تناولنا جميع الخصائص التي يمتلكها هذا البرنامج, فكان لابد من استخدام هذا البرنامج أيضاً على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك, بعض من الشركات تم إذاعة أن هناك لنسخة لهذا البرنامج لجهاز الكمبيوتر, ولكن هذا الأمر أصبح غير صحيح, ولكن هناك حل لهذه المشكلة, فهي تنزيل برنامج محاكي للأندرويد على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب ويمكنك من خلال هذا البرنامج المحاكي تنزيل برنامج سنا تيوب على الكمبيوتر.
ولكن هناك مشكلة أخرى وهي إذا كنت ترغب في تشغيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر لابد من استخدام برنامج يسمى بلو ستاك أو برنامج جيني ويوجد برامج أخرى تكون محاكة للأندرويد, ولكن هذه البرامج تدعم جميع أنظمة التشغيل لذا ينصح بها حتى يتم تشغيل برنامج سناب تيوب على الكمبيوتر والاستفادة بكافة مميزاته وخصائصه.

مميزات برنامج Snap Tube :

  1.  تتمكن من خلال البرنامج تنزيل الفيديوهات من على مواقع مختلفة ما يقرب 50 موقع.
  2. تتمكن من اختيار الصيغ المناسبة لك واختيار الجودة العالية المناسبة لك.
  3. يمكن من خلال هذا البرنامج تنزيل أي فيديو مباشرة بصيغة mp3 دون الحاجة للتحويل.
  4. يمكنك تنزيل الصور بجودتها العالية من جميع شبكات التواصل الاجتماعي دون أي مشاكل.
Snaptube

معلومات عن برنامج Snap Tube :

تاريخ إصدار أول نسخة: 2015
حجمه: 10.3 ميجا بايت.
يحتوي اعلانات , لا يمكن اعتبارها مزعجة . 
 


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك