كوكو Coco

تطبيق مراسلة بجودة عاليه

التقييم 4.3 (3) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 65
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 6.41 GB
  • الاصدار 7.5.7
  • تاريخ الاصدار : 26-1-2018

شرح و تقييم كوكو Coco

كل منا يحتاج الى برنامج مراسله على هاتفه جيد ولا يوجد به أي عيوب ويتم تحديثه بشكل مستمر ، ويوجد في الساحة الكثير من تطبيقات المراسلة ، ولكن اليوم اخترنا لكم تطبيق متميز جدا يشبه في واجهته تطبيق LINE ، فهذا التطبيق المتميز يجعلك تقوم بإرسال كافة الرسائل والصور لجميع أصدقائك في جميع أنحاء العالم ، بشرط يمتلكون نفس التطبيق. كما يمكنك أيضا استعمال العديد من الملصقات المتميزة الموجودة فيه والتي يتم تحديثها بشكل اوتوماتيك على حسب بعض المناسبات حتى يتم التواصل والتفاعل بشكل أكبر وأمتع ، كما يمكنك كذلك اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من هذا البرنامج بجوده عالية للغاية وبصوره ممتازة ، مما يميزه الكثيرون عن تطبيقات المراسلة الأخرى.
كما يمكنك أيضا أن تتمتع بهذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشرط  وجود برنامج محاكى يتم تنزيله اولا على جهاز الحاسوب ثم بعد ذلك تقوم بتنزيل تطبيق كوكو على جهاز.

لماذا برنامج Coco عن غيره من برامج المراسلة المجانية :

 هذا البرنامج "Coco " اشتهر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ، كما تم تحميله من  حوالى 10 ملايين  مستخدم ، بسبب التحديثات العديدة التي طرقت عليه ، وأهمها سرعته الكبيرة وعدم تأثره ببطيء النت وبعد المسافة بين المستخدمين ، مما جعل الكثير من المستخدمين يقومون بتنزيله على الهاتف .

تشغيل برنامج Coco :

بعد أن تقوم بالضغط على زر التحميل وتنزيل التطبيق على هاتفك ، سوف يظهر بعض الأمور الذي يجب عليك ملئها مثل خانة النوع ورقم الهاتف وكذلك الموافقة على شروط التطبيق ، وبعض الانتهاء قم بالضغط على كلمة ابدأ حتى تستمتع ببدء المراسلة مع اصدقائك ، كما يمكنك ايضا ارسال العديد من الدعوات المختلفة لجميع أصدقاءك حتى يقوموا بتحميل التطبيق وتستطيع المراسلة معهم .
كما يمكنك أيضا عمل مجموعات من هذا البرنامج ،كما أن هذا البرنامج مجانى لا يوجد أي تكلفه يطلبها منك ، وبتالي تستطيع الاستمتاع به مدى الحياه بدون أي قلق ، البرنامج مميز جدا وسوف تتعرف على جميع مميزاته بعد تحميلك له.

Coco

مميزات برنامج Coco :

  1. أولا: البرنامج ذا واجهه سهله، يمكن التعامل معها بكل سهوله.
  2. ثانيا : البرنامج يتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد .
  3. ثالثا : التطبيق لا يتطلب أي امكانيات عالية للهاتف فقط الاتصال المستمر بالأنترنت.
  4. رابعا: يدعم التطبيق المراسلات النصية والمكالمات الصوتية والفيديو بجوده ممتازة.
  5. خامسا : البرنامج يقوم بالعديد من التحديثات بشكل تلقائي لإضافة العديد من المميزات بشكل مستمر.
برنامج Coco أصبح ينافس تطبيقات المراسلة العالمية مثل ماسنجر و الواتس وغيره ، لذا استمتع بهذا البرنامج وانقل لنا تجربتك عن طريق ترك تقييم على البرنامج أسفل الموضوع.
 


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك