keepvid

تحميل الفيديو

التقييم 3.6 (11) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 683
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 6.17GB
  • الاصدار 2017
  • تاريخ الاصدار : 28-1-2018

شرح و تقييم keepvid

يعتبر برنامج Keep Vid من برامج الصاعدة والمستخدمة في الهواتف الذكية والتي تدعم الأندرويد والأيفون, ويستخدم برنامج Keep Vid لتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية على هاتفك المحمول, فقد يعتبره البعض من أفضل البرامج المستخدمة لحفظ الفيديوهات على الهاتف المحمول. رغم وجود الكثير من البرامج الصاعدة المستخدمة لتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية, وحفظها على الهاتف, إلا أن هذا البرنامج نال إعجاب المستخدمين, حيث يوجد به الكثير من المزايا والخصائص التي تميزه عن غيره من البرامج الصاعدة, في هذا العصر التي زادت فيه التكنولوجيا وزادت فيه التقنيات الحديثة.

زاد عدد البرامج الصاعدة التي تناسب احتياجات الأشخاص, وقليل من هذه البرامج التي تجدها مناسبة لك من حيث حجمها أو مناسبة لنظام هاتفك المحمول, لذا لابد من معرفة مميزات وخصائص أي برامج تريده قبل تنزيله على هاتفك, وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم, سوف نعرف مزايا وخصائص برنامج Keep Vid .

نبذة عن برنامج Keep Vid

يعتبر تطبيق Keep Vid من البرامج المجانية التي تدعم جميع انظمة الأندرويد والأيفون الجديدة, كما أن برنامج كيب فيد تم تصميمه ليتناسب جميع التقنيات الحديثة والمتطورة, فيتمكن من أداء مهامه بجودة عالية, كما يتميز هذا البرنامج عن غيره من برامج التحميل في سرعته عند تحميل الفيديوهات مهما اختلفت حجمها.

حيث يعمل بسرعة 500% عن باقي البرامج الأخرى سواء كانت البرامج الصاعدة مؤخراً أو البرامج القديمة التي أثبتت فاعلياتها في تنزيل الفيديوهات من قبل, وهذا البرنامج تم استخدامه ملايين الأشخاص في جميع دول العالم.
كما أنه يدعم 50 صيغة مختلفة ومتنوعة من صيغ الفيديوهات التي يتم تنزيلها من جميع المواقع مثل شبكات التواصل الاجتماعي أو اليوتيوب أو غيرها من مواقع الفيديوهات المضحكة والأفلام.

لأنه يدعم التنزيل من على جميع هذه المواقع دون أي مشاكل أو استخدام برامج أخرى لتحويل صيغ الفيديوهات, وليس هذا فحسب لكن يتمكن هذا التطبيق من تنزيل الملفات الصوتية بجودة عالية, ويتم تحويلها لصيغة mp3 وهذا الصيغة التي يمكنك تشغيلها على جميع الهواتف.
ورغم وجود أكثر من تطبيق يتميز بالسرعة في تنزيل الفيديوهات والصوتيات إلي أن هذا التطبيق أثبت فعالية كبيرة حيث يمكن تحميل أي نوع من انواع الفيديو في وقت لا يتجاوز 3 ثواني, وتعمل الشركة المطورة على تطويره باستمرار حتى يبقى هذا التطبيق هو الأقوى والأفضل بين جميع البرامج الأخرى.

والجدير بالذكر أن هناك ميزة أخرى في هذا التطبيق وهي إمكانية تشغيل الفيديوهات مباشرة على الهاتف وتحميل صفحات أخرى بجانب الفيديو المشغل دون أغلاق صفحة الفيديو, وهذا أهم ميزة تميزه عن غيره من البرامج حيث أن باقي البرامج عند فتح أي صفحة أخرى يتم غلق صفحة الفيديو المشغلة.

ويمكنك أيضاً حفظ الفيديوهات والملفات الصوتية المفضلة على جهاز البرنامج حتى تتمكن من إيجادها في أي وقت, ويدعم هذا البرامج الكثير من لغات العالم حتى يتمكن استخدامه الأشخاص في جميع هذه الدول.
ويوجد بالبرنامج واجهة مميزة وسهلة لسهولة التعامل معها على عكس باقي البرامج الأخرى, كما أن هذا البرنامج صغير الحجم لذا لا يستهلك الكثير من معالج وموارد النظام, وبالتالي لا يشعر ببطء في حركة التطبيق أو حركة هاتفك المحمول.

المواقع التي يدعمها برنامج Keep Vid

هناك أكثر من 30 موقع يمكنك من خلالهم تنزيل أي فيديوهات وصوتيات مفضلة لديك من أهم هذه المواقع الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي, كما يمكنك تحميل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر, فهو يدعم جميع انظمة التشغيل أيضاً, وهذا البرنامج يقوم بحماية خصوصياتك وبياناتك عند الدخول لأي من هذه المواقع التي يتم التحميل من خلالها.

كيفية تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية من خلال برنامج Keep Vid

كما ذكرنا أن هذا التطبيق من التطبيقات المجانية المتاحة للهواتف المحمولة ومتاحة أيضاً لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب, ويمكنك تحميل هذا البرنامج من خلال موقعه الرسمي, وبعد ذلك يتم الدخول إلى برنامج كيب فيد ويمكنك تصفح المواقع المختلفة وتشغيل ما ترغب من فيديوهات وصوتيات مختلفة الصيغ.
وإذا أردت تحميل أحد الفيديوهات تقوم بعمل نسخ لـ URL والذي يعنى عنوان الفيديو المراد تحميله, ويتم وضع هذا العنوان في المكان المخصص للتحميل, ويتم الضغط على كلمة تحميل أو كلمة download ليتم تحميل الفيديو بنجاح, وبعد التحميل سوف يظهر لك قائمة بها جميع بيانات الفيديو التي تم تنزيله.
ويمكنك اختيار الصيغة المناسبة لك, وبذلك تم تحميل الفيديو بنجاح دون الحاجة إلى برامج لتحميله وتحويل صيغته, وكما ذكرنا من قبل أنه يمكنك مشاهدة كافة الفيديوهات الموجودة على أي موقع غير اليوتيوب بشكل مباشر دون الحاجة إلى تحميلها.
وبنفس الطريقة يمكنك تنزيل جميع الملفات الصوتية والمحاضرات الدينية المهمة دون الحاجة إلى برامج أخرى لتغير الصيغ, حيث أن هناك بعض المحاضرات الدينية لها صيغة خاصة لتشغيلها فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تشغيلها بنجاح.

شرح استخدام برنامج Keep Vid لتنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية من المواقع المختلفة:

هذا البرنامج لا يتوفر على متجر جوجل بلاي ستور, لذا لابد من تحميله من الموقع الرسمي الخاص به, وسوف يتم تحميله بصيغة apk , وبعد ذلك يتم تثبيته على هاتفك المحمول, ووسوف تظهر واجة البرنامج الرئيسية, فيمكنك البحث عن أي فيديو تريد من خلال هذا التطبيق وتحميله أيضاً إذا أردت, بالطريقة التي تم ذكرنها في الفقرة السابقة.
وهناك طريقتنا لتحميل الفيديو أو الملفات الصوتية وذلك من خلال مشاركة أياً منهما, واختيار برنامج كيب فيد حتى تتمكن من التحميل, والطريقة الثانية تكون بمشاركة رابط الفيديو أو الملف الصوتي, في نفس الوقت سوف يظهر إشعار على شاشة البرنامج متسأل إذا كنت تريد تحميل الفيديو أم لا, إذا كنت تريد تنزيل الفيديو تقوم بلصق الرابط في المكان المخصص للتحميل, وسوف يأخذ التحميل وقت لا يتعدى 3 ثواني.

مميزات برنامج Keep Vid :

هذا البرنامج له الكثير من الخصائص المميزات التي تميزه عن باقي التطبيقات المستخدمة لنفس الغرض, وإليكم هذه المميزات:
  1. يمكنك تحميل هذا البرنامج من موقعه الأصلي بشكل مجاني سواء كان التحميل للهواتف الذكية أو لأجهزة الكمبيوتر.
  2. يتميز البرنامج بأنه سهل الاستخدام, ويمكنك التحميل من خلال في أقل وقت ممكن مهما كان حجم الفيديو او الملفات الصوتية المحمولة.
  3. يدعم الكثير من لغات العالم, بالإضافة للغة العربية حتى يسهل استعماله.
  4. يتميز البرنامج بحماية بياناتك عند دخولك لأي موقع تريد تنزيل الفيديوهات من خلاله.
  5. يتمكن هذا البرنامج من تنزيل ما تريد بجودة وكفاءة عالية.
  6. يدعم جميع صيغ الفيديو المختلفة وصيغ الملفات الصوتية أيضاً.
  7. يوجد بالبرنامج أدوات تساعد المستخدمين في تشغيل الفيديوهات من أي موقع دون تنزيلها.
  8. كما يتميز بصفر حجمه, فهو لا يستهلك مساحة كبيرة من الهاتف ولا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  9. يدعم جميع أنظمة التشغيل الموجودة على جهاز الكمبيوتر.
  10. يمكنك حفظ الفيديوهات والصوتيات في المكان التي تريده عند التحميل وبالصيغة المناسبة لك.

معلومات عن برنامج Keep Vid :

تاريخ إصدار هذا البرنامج: 2017
الشركة المنتجة: شركة Keep Vid .


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك