بوب كورن تايم اون لاين

لمشاهدة الأفلام مباشرة بدون تحميل

التقييم 5.0 (3) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 739
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 53.3 MB
  • الاصدار 6 Beta
  • تاريخ الاصدار : 18-5-2018

شرح و تقييم بوب كورن تايم اون لاين

يبحث كثير من مستخدمي شبكة الإنترنت عن أحسن التطبيقات التي تمكنهم من مشاهدة أفلامهم المفضلة وكذلك أحدث وأفضل ما تقدمه السينما من أفلام بجودة ونقاء عالي، وما أكثر التطبيقات ومشغلات الوسائط المتاحة على شبكة الإنترنت، وبالرغم من كثرة التطبيقات إلا أن أكثرها لا يُجدي نفعًا، ويبقى القليل منها الذي يقدم الدعم لعشاق الأفلام والمسلسلات، ويأتي على رأس تلك التطبيقات وفي مقدمتها تطبيق أكثر من رائع ومميز للغاية حصد العديد من المعجبين والعشاق لما يقدمه من مميزات ودعم كبير لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بتقنية عالية وجودة ممتازة، فحقًا هو تطبيق لا يُعلى عليه.
تطبيق بوب كورن حاصل على شهرة كبيرة في مجال تحميل مختلف الأفلام ومشاهدتها، وعدد تحميلاته تخطت الملايين كما تظهر الإحصائيات، حيث أنه من التطبيقات التي عليها إقبال كبير من المستخدمين حول العالم لخدماته المميزة في مشاهدة الأفلام واستخدامه الغير معقد مما جعل الإعلام يلتفت إليه، وقد تمت مقارنته بموقع نيتفليكس الغني عن التعريف، وهو من التطبيقات المجانية غير المدفوعة مما جعله في متناول الجميع، كما يجدر القول أنه من التطبيقات مفتوحة المصدر.
وقد لوحظ عام 2014   توقف التطبيق وخدماته، ويرجع سر هذا التوقف إلى أن مصنعي التطبيق ومطوريه قرروا التخلي عنه ووقفه بشكل فاجأ الجميع وأحزن الكثيرين، والسبب الكامن وراء ذلك الاختلاف الحاصل في ذلك الوقت حول قانونية التطبيق من عدمه والنقاش الدائر حول حقوق الملكية لدرجة أن الأمر وصل إلى رفع دعاوي قضائية على مالكي التطبيق، فتجنبًا للمشاكل تم وقفه من جانب مالكيه ولكن نظرًا للأهمية التي يمثلها تطبيق بوب كورن تولى مسؤوليته مطورين جدد ليكملوا مع هذا التطبيق الرائع المشوار.
Popcorn Time

نظرة شاملة حول تطبيق بوب كورن واستخداماته

من التطبيقات المجانية التي لها قدرة رائعة من تمكين المستخدم له من مشاهدة جميع أنواع الأفلام حتى تلك المقرصنة بشكل مباشر ومجاني، فهو قادر على عرض أفلام الإثارة وكذلك الأفلام الكوميدية والرومانسية والأفلام بجميع اللغات سواء كانت هندية أو تركية أو فرنسية أو إنجليزية، بالإضافة إلى أفلام الكرتون والإنمي وأفلام الخيال العلمي وكذلك الوثائقية والتعليمية وغيرها من الأفلام، ويتم ذلك في إطار واسع من الجودة والدقة والسرعة.
كما أن تطبيق بوب كورن يتيح للمستخدم إمكانية اختيار لغة الترجمة المناسبة له حتى يتمتع بمشاهدة جيدة، وبالرغم من أهمية ذلك التطبيق وكثرة محبيه إلا أن هناك أعين ترى أنه غير شرعي ويعمل بشكل غير قانوني، ويحمل تطبيق بوب كورن واجهة تتميز بالمرونة والسهولة في الاستخدام إذ أنها واضحة ومميزة.

طريقة استخدام تطبيق بوب كورن

يمتلك تطبيق بوب كورن واجهة قادرة على توجيه المستخدم إلى كيفية استخدام التطبيق، إذ أن الناظر إلى تلك الواجهة بعين الفاحص يلاحظ أن تلك الواجهة تقوم بعرض الأفلام بشكل مميز ومرتب بنظام ثابت، إذ أنها تضع اسم الفيلم وتضيف صورة مميزة له دالة عليه مما يجعل المستخدم يتمكن من إيجاد فيلمه بمنتهى السهولة، كما أن هناك خاصية البحث تلك الخاصية التي يتيحها التطبيق، وتمكن المستخدم من كتابة اسم فيلمه المفضل وإيجاده في الحال.
وللتمكن من مشاهدة فيلم معين بعد إيجاده ما عليك سوى النقر فوقه وسوف يقوم التطبيق بتحميل الفيلم وتشغيله بشكل مثالي وسرعة جيدة دون توقف الفيلم أثناء المشاهدة إلا إذا رغب المستخدم في ذلك، ومن خواص ذلك التطبيق أنه يتيح خيارات لاختيار الجودة التي يرغب بها المستخدم ولكن يجب الانتباه جيدًا إلى أنه عند الاختيار يجب الأخذ في الاعتبار سرعة النت المستخدم وهل تتناسب مع الجودة المختارة أم لا.
ويجدر القول إن تطبيق بوب كورن يوفر مشاهدة ممتعة لكافة أنواع الأفلام عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة لتحميل الأفلام على الجهاز المستخدم في المشاهدة سواء كان كمبيوتر أو هاتف محمول أو تابلت، كما أنه لوحظ من خلال استخدام تطبيق بوب كورن أنه يحتاج إلى إنترنت ذو سرعة عالية ليعمل التطبيق بشكل جيد دون توقف، ويحتوى بوب كورن على نوع عالي من الفلترة التي تضيق دائرة البحث فنجد أن الأفلام تدخل في تصنيفات معينة فمن خلال الفلتر نجد على سبيل المثال كل الأفلام المتعلقة بالخيال العلمي تحت بند أفلام الخيال العلمي والأفلام المليئة بالمشاهد الرومانسية تحت بند أفلام رومانسية وهكذا.
كما أن التطبيق يحتوي على أدوات رائعة من ضمنها أداة تمكن المستخدم من مشاهدة التدرج الخاص بأحد التصنيفات، فعلى سبيل المثال الأفلام الواقعة تحت بند الأكشن والإثارة نجد هذه الأداة تستعرض أفلام الأكشن والإثارة إبتداء من أقدمها في الظهور إلى تلك التابعة إلى العصر الحديث وتلك التي تُعرض على شاشات السينما حول العالم، ومن الأشياء الرائعة التي توفر على المستخدم كثير من الوقت لإيجاد ما يرغب في مشاهدته أن بوب كورن يقدم نبذة بسيطة عن أحداث كل فيلم وقصته.

بوب كورن تايم


مميزات تطبيق بوب كورن

لهذا التطبيق العديد من المميزات التي يراها جميع مستخدميه، وهي ما جعلته يصل إلى قمة التطبيقات الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات، ومن هذه المميزات ما يأتي:
  1. مجانية التطبيق تعد من أهم المميزات، حيث أنها ساهمت في انتشاره بشكل واسع وكبير.
  2. تصميم التطبيق مناسب لجميع المستخدمين، فالتطبيق لا يحتاج إلى خبرات عالية في التعامل بل يكفي اتباع التعليمات التي تظهر للمستخدم للوصول إلى ما يريد مما يجعل التطبيق يستحق وصف سهل الاستخدام عن جدارة.
  3. التطبيق متاح بنسخ متعددة حتى تتناسب مع كافة الأجهزة، حيث يمكن تحميل بوب كورن على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الخاص أو اللاب توب أو التابلت.
  4. التطبيق يوفر مشاهدة ممتعة لكافة أنواع الأفلام عبر شبكة الإنترنت دون تحميل تلك الأفلام مما يوفر كثير من الوقت والمساحة.
  5. التطبيق يتيح خيار مشاهدة الأفلام دون وجود اتصال بالإنترنت في حالة تحميل الفيلم بشكل مسبق على التطبيق.
  6. التطبيق يحتوي على أضخم مكتبة تضم باقة كبيرة من الأفلام المميزة والمتنوعة المتاحة للجميع بجودة مرتفعة.
  7. اهتمام التطبيق بترجمة الأفلام فنجده يوفر للمستخدم حرية اختيار اللغة المناسبة للترجمة الخاصة بالفيلم الذي يود مشاهدته.
  8. تطبيق بوب كورن من التطبيقات الداعمة للغاتٍ عدة حول العالم من ضمنها اللغة العربية مما أكسبه العديد من المستخدمين مختلفي الجنسية واللغة.
  9. التطبيق يهتم كثيرًا بوضع صور خاصة بكل فيلم كما أنه يقوم بإعداد نبذة مختصرة عن كل فيلم وأحداثه وأبطاله المشاركين فيه مما يجعل المستخدم لديه فكرة مسبقة عن أهم الأحداث الخاصة بالفيلم.
  10. اهتمام المطورون بإضافة بعض الأدوات الهامة للتطبيق مثل أداة البحث وأداة الفلترة وخيارات الجودة وغيرها.

عيوب تطبيق بوب كورن

وبالرغم من مميزات تطبيق بوب كورن العديدة إلا أنه لم يسلم من العيوب الطفيفة التي سوف نستعرضها معكم، وهي كالآتي:
  1. التطبيق بحاجة دائمة لإنترنت سرعته كبيرة للتمكن من الحصول على مشاهدة جيدة للأفلام.
  2. في بعض الأحيان لا يجد الباحث ما يبغى من الأفلام نتيجة تأخر نزول الأفلام ذات الإصدارات الأخيرة في مكتبة التطبيق.
  3. الاختلاف الواقع حول مشروعية التطبيق وحقوق ملكيته ولكنها مشكلة تم حلها بشكل ما والتطبيق مستمر في تحقيق نجاحاته.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك