كلاش اوف كلانس

التقييم 3.4 (23) زائر
السعر Free
عدد مرات التحميل : 1214
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 97.77MB
  • الاصدار 9.434.31
  • تاريخ الاصدار : 23-2-2018

شرح و تقييم كلاش اوف كلانس

الالعاب القتالية لها رونق خاص بين الالعاب المطروحة علي الساحة. و لها سوق خاص وسط مطوري هذا النوع من الالعاب. و نظرا لشعبيتها العارمة فيخصص مطوري هذا النوع وقتا كبيرا في الاتيان بكل جديد يمكن ان يضيف الي روح التحدي و التشويق . اكثر الالعاب التي تمثل الفئة الرابحة علي العاب التفاعل و من افضل امثلتها لعبة كلاش اوف كلانس الرائعة. فاذا كنت من من هواة الالعاب القتالية التي تحتوي رسومات جرافيكية مجسمة و مشوقة في طريقة العرض الالوان الزاهية ناهينا عن روح الفريق و استرتيجيات العمل الجماعي في اللعب فلا تفوتك ابدا لعبة كلاش اوف كلانس , لنتعرف اكثر علي هذه اللعبة المثيرة في السطور القليلة القادمة.

حول لعبة كلاش أوف كلانس

كلاش أوف كلانس " Clash of Clans" هي احد اشكال الالعاب القتالية الاستراتيجية المشهورة في فينلندا, كلاش اوف كلانس تعني صراع القبائل و اطلقتها شركة سوبر سيل التي تعد الاشهر بين مجموعة شركات هيلانسكي.

كيف تلعب كلاش اوف كلانس

تعطي اللعبة المساحة لللاعبين في عمل و بناء دنياهم الخاصة التي تقوم علي اساس عسكري ذو مهام حربية و قتالية مثل اقامة التدريبات للجنود و القيام بعمل هجمات متكررة علي اللاعبين في الجهة الاخري من اللعبة و الذين يمثلون الخصم للفريق الاعب الاول.يتم امداد الجيول بالتمويل عن طريق التنقيب علي الذهب و يتم بناء الحصون عن طريق المعادن المؤكسدة . يتم بناء قلاع خاصة بعمليات الهجوم علي الفريق المضاد و قلاع اخري تقوم بمهام الدفاع عن باقي الجيش.
الجدير بالذكر ان هذه اللعبة شيقة للغاية للحد الذي يمكن لك او للفريق المضاد التواصل عبر التراسل السريع في نظام اللعبة و بناء قواعد للدردشة الجذابة الخاصة بسير العملية القتالية. و اذا ما وقع اي من الفريقين في مأزق اثناء اللعب يمكنه التواصل مع الاصدقاء و الاقارب للحصول علي اقتراحات بناءة للعدول عن الخطة الحالية و بناء استرتيجية حرب جديدة تساعدهم علي تحقيق الفوز.
قوات الحرب في لعبة الكلاش او كلانس لها ثلاث طبقات. كل طبقة تقوم بعمل وظيفة معينة اثناء الحرب. لكن هناك داخل اللعبة مهام خاصة لا يمكن للقوات من الطبقات الثلاث القيام بها مثل عشيرة الاكسير الاسود و اباطرة البطولات.
القوات
الطبقة الاولي في الجيش ينتمون الي البربر و الرماة . يتم استخدامهم في العمليات المغيرة علي الجيش المضاد لانهم يقوموا بسرقة الموارد التي يقوم الجيش باستخدامها للقيام بمهامه.
  1. الطبقة الثانية في الجيش بها العديد من العمالقة و مهشمي الحصون. كل فرد من هذه الطبقة العملاقة ياخذ شكل الهيكل العظمي و لكن يحمل قنبلة يهشم بها الجدرو الحصول. يستخدم اهل هذه الطبقة المنطاد لمهاجمة قوات الدفاع فيقوموا بركوب المنطاد و يرمون الجيش المعادي بالقنابل.
  2. الطبقة الثالثة بها بعض الحيوانات الاسطورية مثل التنين الضخم و بعض الدروع و السيوف التي يحملها مخلوقات اسطورية كبيرة. و كل حيوان و كائن منهم يأخذ اسم معين تبعا لوظيفته داهل اللعبة
  3. اما قوات الاكاسير السوداء بها افراء يركبون الخنازير , شعرهم اميل الي يون اليقطين و كائنات اخري يهجمون بمطارق اضافة لقوات المشاةمن الابطال الحارسين للملك

مميزات اللعبة

  1. لعبة تحث علي الاثارة و التشويق و العمل الجماعي
  2. تعطي انطباع بان لكل كائن في طبقة ما وظيفة محددة فتبعث علي روح النظام و بناء الكيان الهادف اللازم للفوز باي هدف حتي لو كان الحرب.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك