لعبة صلاح الدين

التقييم 4.1 (59) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 2654
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 82MB
  • الاصدار 2017
  • تاريخ الاصدار : 13-5-2018

شرح و تقييم لعبة صلاح الدين

اغلب مطوري الالعاب يلجئون لعمل تحليل للسوق لمعرفة نوع الالعاب المطلوب قبيل طرح اللعبة , وبعد استشارات عديدة وجدوا ان اغلب الالعاب التي تلاقي اقبالا هي العاب القتال الجماعية, و منها و اشهرها لعبة ghold crusader الرائعة. هذه اللعبة هي احد انواع الالعاب القتالية التي تعمل في الوقت الحقيقي , اللعبة يصدر لها تحديثات بشكل دوري حيال كيفية تكوين الجيوش و اضافة اسلحة جديدة تضيف الي عامل الاثارة الي اللعبة لزيادة مساحة الحرب و امكانية اضافة العديد من اللاعبين بجيوش مختلفة.

حول لعبة stronghold crusade

لعبة صلاح الدين قد استوحي من مرحلة الحروب في الجيوش القديمة وقت تكوين و بناء الحصون في عهد صلاح الدين الايوبي و الحملات الصليبية الوحشية. بالاصل كلمة crusader تعني الحصن, اصل صدور اللعبة كان في عام "2001" ميلادية. تم انتاجها من قبل شركة برمجيات الالعاب المعروفة " Firefly Studio ". و لكن الاصدارات القديمة من اللعبة كلها كانت تحدث في اراضين القارة الاوروبية اما سترونج هولد كروسادير تحدث علي اراضين الشرق الاوسط وقت قيادة صلاح الدين. اللعبة تحتوي علي اشكال اسطورية من المباني ذات الطابع المتجدد التي تختلف عن تلك الثكنات الحربية التي كانت تستخدم وقت كانت الحروب في اوروبا, فجميع مشاهد اللعبة تجمل طابع عربي خاص , حتي قيادات الجيش و ملوك البلاك جميعهم من الفئة العربية و الذين كانوا يعرفون بحكمهم للبلاد في هذه الحقبة الزمنية.
لعبة صلاح الدين

كيفية لعب stronghold crusader

بعد فتح اللعبة, يكون علي كل فريق او لاعب اختيار المنطقة التي ستكون فيها ثكناته العسكرية, يعطي كل لاعب حد ادني من الاسلحة و الحصون و التي يكون دور اللاعب هو العمل علي تطويرها و اضافة المزيد اليها بعد الغزوات و الفتوحات و الحصول علي الغنائم بعد الاعداد للحرب و الخوض فيها. اللعبة لا تتيح اختيار الجيش فقط, بل انه يمكنك ان تختار الفئة نفسها التي يكون منها جيشك, فمن الممكن ان يكون جيشك من جيوش المسلمين الذين ينتمون الي الشرق الاوسط و بالتالي فالجيش عربي, او اختيار ان يكون جيشك من القوات الصليبية الذين يقومون بالاغارة علي الجيوش العربية. اذا تم تكوين الجيش, يكون علي كل لاعب اختيار قائد للجيش من بين القادة المسلمين او الصليبيين الموجودين في هذه الفترة و التي سوف توفرهم اللعبة للاختيار فيما بينهم
بالنسبة للقادة من المسلمين و العرب, اذا كان اختيار اللاعب من الجيوش العربية فالتصنيف الداخلي يتم كالتالي:
اذا كان قائد الجيش هو "صلاح الدين الايوبي" , فاعلم ان الجيش سوف يهتم بالاقتصاد القوي و الطول العكسري العارم, و عليه الجيش الذي سيديره صلاح الدين سيكون الاقوي في الجناح العربي المسلم.
اذا كان قائد جيشك من الخلفاء, فالجيوش انتقامية و هجومية بشكل كبير و تمتاز جيوش الخليفة بالعتاد و القدرة علي اشعال النيران و تدمير مزارع الخصوم و الفتك بالمنازل و اي شكل من اشكال المنشئات و الحصون الجديدة.
اذا كان قائد جيشك من السلاطين فالجيش ضعيف نسبيا و حصونه غير قوية بالمرة

مميزات لعبة stronghold crusader

  1. تبعث علي التشويق و المغامرة كونها لعبة حربية جماعية
  2. تساعد اللعب علي دراسة التاريخ الحربي و التعريف بالملوك المسلمين و العرب و ايهم كان الاضعف و ايهم كان يملك جانب القوة الاكبر و الاسباب التاريخية وراء كل حدث
  3. لها اصدارات حديثة كثيرة تتم بشكل دوري مما يضيف الي جانب اللعبة الحربي و مشهد الحرب بشكل يقضي علي الملل من اللعبة مع تطوير امكانيات اللاعب المحارب و تقوية الجيش و الحصون.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك