موفيز لاند

مشاهدة الافلام اونلاين

التقييم 3.5 (2) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 101
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 1.63MB
  • الاصدار 1.1
  • تاريخ الاصدار : 24-3-2018

شرح و تقييم موفيز لاند

اذا كنت من محبي مشاهدة الافلام في المنزل, و لديك مشكلة في عمل تصفية للعناصر التي قد تظهر في اعلانات غيرلائقة من المحتوي الاجنبي, اذن تطبيق موفيز لاند هو الحل الامثل لديك. تطبيق موفيز لاند هو واحدمن افضل التطبيقات العربية التي تقوم علي عرض الافلام و المسلسلات العربية و حتي الاجنبية منها. ومن هنا يمكنك الاستغناء عن جميع اجهزة العرض المدفوعة او حتي الاقراص المدمجة لاشهر المعروض.
و يعد هذا التطبيق اشهر التطبيقات التي تخدم هذا الغرض في الوطن العربي, نظرا للمشكلات التي تواجه اغلب مستخدمي تطبيقات عرض الفيديو. كل من كانت له مشكلة في متابعة البرامج الحوارية الخبرية الهادفة و مسلسلات الكارتون الجديدة للاطفال التي يمكنها ان تمرر قيمة للمتفرج و لكن وجب علي اي مستخدم او متفرج علي الانترنت شرائها من علي المتاجر المعروفة لعرض المحتوي الحصري للفيديو , و حتي اذا لم يكن هناك دفع مادي , تلجأ بعض التطبيقات لرفع حسابات من الاعلانات علي التطبيق ليتم تفعيل الخدمة المقدمة شريطة ان يقوم المستخدم بمشاهدة الاعلان و غالبا ما يكون ذو محتوي غير مرضي اخلاقيا او يؤثر بالسلب بغرس ملفات مفيرسة داخل الجهاز تستحوذ علي مساحات من الهاتف دون اي داعي لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق الرائع, تابعنا الي نهاية المقال.

حول تطبيق موفيز لاند

صمم هذا التطبيق خصيصا لخدمة مستخدمي الهواتف الذكية و الحوايب اللوحية التي تستخدم نظام التشغيل اندرويد او iOS . .لانه لطالما كانت هناك احتياجات لتفقد ملفات الفيديو و المقاطع المتحركة في جميع المجالات عبر الهاتف نظرا لوجود امكانية لمشاهدة هذه المقاطع علي الشاشات الكبيرة او من خلال الحواسيب المكتبية, لكن حاملي الشاشات الصغيرة خاصة التي يمكنها الاتصال بالانترنت لم يكن لها نصيب الا في تفقد الفيديوهات من خلال تطبيق اليوتيوب. لكن هذا التطبيق لا يمكنه ان يعطيك كل حديث في اتجاه تريده كما ان حفظ ملفات الفيديو من عليه يحتاج الي برامج اخري, تطبيق موفيز لاند يمكنه ان يعمل علي اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام اندرويد و اجهزة الايفون ايضا بتصنيفات عديدة لملفات الفيديو في داخله , حيث يحتوي علي مكتبة ضخمة من الملفات ذات الجودة الفائقة بكل اللغات و في جميع الاتجاهات.

كيفية استخدام تطبيق موفيز لاند

بمجرد فتح البرنامج سوف تجد قائمة تحتوي علي مجالات ملفات الفيديو التي يمكن ان تستعرض اي منها , وثائقي مثلا او كارتوني ,او باللغة العربية او الهندية . بمجرد الضغط علي اي تصنيف سيظهر امامك جميع محتويات التصنيف من فيديوهات تم رفعها حديثا. يوجد ايضا ضمن القائمة اختيار يمكنك من تفقد ما تم رفعه حديثا علي سيرفر التطبيق . اذا كنت في عجلة من امرك و لم تتمكن من مشاهدة جميع التطبيقات فالبرنامج يتيح لك امكانية اضافة اي ملف فيديو من اي تصنيف الي قائمة المفضلات للرجوع اليه مرة ثانية, كما يمكنك عمل قوائم خاصة بك وبما يغلب عليك مشاهدته و متابعة التصنيف الاكثر اهمية بالنسبة لك ليظهر لك في اول تشغيل البرنامج. البرنامج ايضا يعطيك اشعارات بوجود الجديد في حال ظهر جديد في جانب اهتمامك ناهينا طبعا عن امكانية تحميل اي من الفيديوهات.اضافة الي امكانية مشاركة الفيديوهات مع الاقاراب و الاصدقاء ترشيحا عن طريق البرمج .لكن يوصي طبعا بمراجعة جميع المحتويات التي لا تتضمن اي ما يتعارض مع ثقافتنا العربية و يحظره ديننا الحنيف.
 

طريقة عمل  تطبيق موفيز لاند

تمت كتابة بطريقة بسيطة جدا , فالتطبيق يقوم بكل بساطة بفتح صفحة الموقع من خلال التطبيق , اي ان التطبيق لا يملك اي ميزات اضافية تميزه عن الموقع , كما أنه محجوب في بعض الدول العربية . 


 


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك