Audio CD Burner

نسخ الملفات الصوتية الى اقراص مضغوطة

التقييم 4.0 (13) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 8311
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 26.0 MB
  • الاصدار 2.0.73.823
  • تاريخ الاصدار : 10-3-2018
  • اخر تحديث في 10-3-2018

نسخ الاغاني على اقراص مضغوطة

عادة ما نقوم بانزال ملفات صوتيه بين حين و اخر في اجهزة الحواسيب المكتبية او الحواسيب اللوحية. الامر الذي يجعلنا نشعر بصعوبة التنقل بهذا الجهاز للاستماع الي هذه الملفات او تداولها بين حين و اخر. هناك ايضا مشكلة اخري تواجهنا , ان الملفات قد تكون في مكانيوجد به انواع اخري من الملفات و مجرد توصيل الجهاز باحد اجهزة تشغيل الصوتيات يسبب توقف الجهاز لحظة مروره علي ملف اخر من تنسيق مختلف خلاف ملفات الصوت المتعارف عليها. حتي اذا وجدت احد ادوات التخزين السريع مثل ال Flash memory فهي جهاز غير مهىء للتعامل مع اجهزة التشغيل الصوتي مثل ال DVD و غيرها. عليه كان لزاما ايجاد طريقة يتمنقل الملفات الصوتيه بها علي وحدةتخزين خاصة بمشغلات الصوت من الاجهزة القائمة بهذه المهمة لحالها او التي تكون ملحقة بالمركبات مثلا مثل السيارات او ماشابه. هذه الطريقة هي برامج يمكنها عمل سيديهات او اقراص تحمل هذه الملفات طياتها بحيث تعمل ويكأنها قائمة متصلة. اشهر هذه البرامج و اسهلها علي الاطلاق هو برنامج audio CD burner. لمزيد منالمعلومات عن هذا البرنامج الرائع و امكانية استخدامه , فضلا تابعنا الي نهاية المقال.

شرح و تقييم Audio CD Burner

Audio CD Burner : برنامج جميل بعمل على نسخ الملفات الصوتية الى اقراص مضغوطة. ويعمل على التحويل بين الصيغ.
هذا البرنامج يمكنك من خلاله تجميع عدد من الملفات الصوتيه و وضعها علي اقراص CD للاستخدام لاحقا كما كانت تستخدم شرائط الكاسيت من قبل. فيما سبق كانت شرائط الكاسيت يتم تعبئتها بملفات صوتيه معينة ذات مساحات محدودة جدا اضافة الي صعوبة نقلهاو استخدامها بل و اتلافها. بعد ظهور الوسائط التخزينية الكبيرة في مساحتها الداخلية اصبح من الممكن وضع هذه الملفات عليها بكل سهولة و يسر و التنقل بها من السيارة او المكتب لاي مكان اخر يحوي مشغل اقراص الصوت السي دي اوديو CD audio instrument.

<b>Audio CD Burner</b>

كيفية استخدام audio CD burner

اولا قم بتنصيب برنامج audio CD burner علي جهازك. بعدها قم بفتح البرنامج بالطريقة المعتادة ، كما ان شاشة البرنامج بسيطة جدا في ترتيب المهام للدرجة التي سوف تجعلك تقوم بالامر دون سابق خبرة. قم بالضغط علي زر اضافة ملفات Add files هذا الزر مسئول عن فتح جهازك لاستعراض محتوياته , كلما عليك هو اختيار الملفات المراد عمل قرص او سي دي صوتي بها ثم اضغط ADD
زر خيارات باسفل الشاشة options يتم تحديد كل شيء متعلق بالامر و انتاج السي دي الصوتي فيها لانه ربما تكون ملحق اكثر من جهاز لانتاج السي دي الصوتي بالجهاز ف تقوم باختيار القرص المراد عمل اضافة للملفات عليه و اللغة والثيمات و سرعة النسخ ...الخ. بعد الاختيارو اتمام كل شيء تاكد من انك قد وضعت القرص الفارغ في داخل الجهاز الخاص بالسي دي , تضغط علي زرتسجيل burn و عليه يبدأ البرنامج في نسخ ملفاتك علي القرص نفسه. بعد اتمام النسخ يمكنك تجربة القرص و الملفات المدمجة عليه حتي تتاكد من ان عمليه النسخ تمت بنجاح.

الايجابيات

مميزات برنامج audio CD burner
  1. يقوم بعمل نسخ الملفات الصوتيه علي اقراص السي دي من النوعين القراءة فقط و ذوات امكانية القراءة و الكتابة
  2. يقوم بمسح الملفات الغيرمرغوبة من اقراص السي دي القابلة للقراءة و الكتابة اكثر من مرة
  3. يمكك اقامة التسجيلات مباشرة الي القرص للملقات الصوتية
  4. يدعم العديد من تنسيقات الملفات الصوتيه مثل ام بي ثري و ام بي فور و وييف


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك