الاحاديث القدسية

تعليم الاحاديث القدسية وتفسيرها

التقييم 4.0 (468) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 39060
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار 2018
  • تاريخ الاصدار : 1-2-2018
  • اخر تحديث في 1-2-2018

تحميل الاحاديث القدسية

الحديث القدسي هو كلام المولى عز وجل وتعددت مسمياته فأحيانًا يُطلق عليه الحديث الإلهي أو الرباني، ويختلف الحديث القدسي عن القرآن، إذ أن الحديث القدسي هو كلام الله سبحانه وتعالى الذي أوحى به إلى رسولنا الكريم الذي رواه لنا، إذن فالحديث القدسي يشمل كلام الله من حيث المعنى أما لفظه ينسب إلى الرسول، وهذا وجه الاختلاف بينه وبين القرآن حيث أن القرآن يُنسب من حيث المحتوى والالفاظ إلى سبحانه وتعالى، أما إذا تحدثنا عن الحديث الشريف فهو كلام رسولنا الحبيب وألفاظه جميعها تابعة له.

حول كتاب  الاحاديث القدسية الصحيحة

يوضح كتاب الاحاديث القدسية الذي يقدمه لنا شيخنا الجليل محمد متولي الشعراوي شرح وافي ومفصل للاحاديث القدسية التي رواها لنا محمد عليه صلوات الله وسلامه عن ربه بأسلوب مبسط ورائع كما عهدنا من شيخنا الكريم المعروف عنه قدرته في إيصال المعلومة والشرح الوافي ببساطة إلى عقول وقلوب كثير من المسلمين، وهي موهبة منحها الله له فهو من أشهر مفسري القرآن وحاز على لقب إمام الدعاة.
ومن خلال كتاب الاحاديث القدسية يوضح لنا الشيخ الشعراوي أوجه الاختلاف بين القرآن والحديث النبوي والقدي، ومن خلال هذا الاختلاف يتضح لنا جميعًا أن القرآن معجزة الله في أرضه ولا يمكن أن يكون كلام الرسول، إذ أن هناك اختلاف في الأسلوب والطريقة. holy speech

هل أنت بحاجة لبرنامج الاحاديث القدسية

هذا الكتاب القيم هو بمثابة مادة علميه مفصله للأحاديث القدسيه بالتفسير ، لذا فسوف نستفيد بشكل كبير جدا بعد تحمل هذا الكتاب ، من خلال قراءة جميع الأحاديث القدسية التى قالها النبي صلي الله عليه وسلم وفضل كل منها والعبره ، وأسباب النزول والفرق بينها وبين الاحاديث الأخرى.

شرح و تقييم الاحاديث القدسية

حول فصول هذا الكتاب وأهدافه


قد قسم شيخنا الجليل هذا الكتاب إلى قسمين، وقد تضمن هذا الكتاب شرح واضح لمفهوم الحديث القدسي والفرق بينه وبين حديث رسولنا الكريم، كما أوضح الشيخ من خلال الدلائل معجزة القرآن من جميع الجوانب ثم تناول الاحاديث القدسية، كما جاءت على لسان رسولنا الكريم وتعمق في شرحها وتوضيح معانيها وأهدافها كي يستفيد منها كل مسلم حق استفادة.

طريقة الاستخدام

كل ما عليك فعله الان الضغط على كلمة تحميل الموجوده بأعلى المقال ، ثم الانتظار قليلا حتى يتم فورا التحميل ، وابدأ باختيار المكان الذي تريد نزول الملف فيه ، ثم قم بتحرير الملف واضغط على ايقونة البرنامج لبدأ الاستمتاع به ، واجهة البرنامج جميله وسهله يتم التعامل معها بكل يسر بدون اى صعوبه.

ايجابيات ومميزات هذا الكتاب لكل مسلم

مميزات هذا الكتاب واضحة للجميع، إذ أنه كنز ثمين يجمع الاحاديث القدسية بشرح جميل لها وهذا في حد ذاته أمر إيجابي يعود بالنفع على المسلمين جعله المولى عز وجل في ميزان حسنات الشيخ الشعراوي.


تقييم و آراء الزوار

  • التقييم 5 من 5
    حيل خوش برنلمج جزاكم الله خير الجزاء