تحميل برنامج Smart CD Catalog Professional للكمبيوتر

التقييم 5.0/5 (1)زائر

مراجعة السندباد حول Smart CD Catalog Professional وكيفية التنزيل

Smart CD Catalog Professional : يمكنه بسرعة وسهولة العثور على القرص اللازمة أو الملفات وعرض محتويات الأقراص دون إدراجها في محرك الأقراص! البرنامج سوف يكون من المفيد أيضا بالنسبة لأولئك الناس الذين لديهم الكثير من الأصدقاء. لم يعد لديك لنتذكر الذين كنت قد قدمت فيلم أو مجموعة الموسيقى. وسوف يكون لديك دليل يساعدك على تنظيم قاعدة البيانات الشخصية الخاصة بك مع جميع الأقراص، وتوفير الوقت والجهد وحل مشكلة تنظيم الأقراص! الملامح الرئيسية: - مريح، واجهة المستخدم الرسومية لطيفة وبديهية، صنع فئات للقرص - المحافظة على قائمة من المقترضين - تخزين التاريخ من القروض - عرض قائمة من الأقراص بشكل منفصل لكل نوع أو جميع أنواع معا - إضافة أقراص من أي نوع بدعم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك - مسح تلفائي على الأقراص المدمجة إدراج - إضافة المجلدات إلى قائمة - إضافة تعليق للمجلد، أي قرص أو ملف - عرض معلومات مفصلة حول كل مجلد، أو ملف القرص - عرض حجم أي مجلد - ملفات الفرز، المجلدات والأقراص - احصاءات مفصلة عن المجلدات، والأقراص والملفات - أدوات البحث القوية - تقارير مرنة - كلمة السر المحمية والوصول، لا تحتاج حتى لإدراج الأقراص المضغوطة في محرك الأقراص!

تطبيق Smart CD Catalog Professional من تطوير Abaiko Software الإصدار 2.41, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Smart CD Catalog Professional للكمبيوتر

يندرج برنامج Smart CD Catalog Professional تحت فئة برامج الملفات و الاقراص, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, قد لا تجد جميع الميزات متوفرة, النسخة تجريبية وتفرض بعض القيود على الإستخدام, نذكر بعض القيود على النسخة التجريبية: For some files you will see - DEMO - instead of real file names. Nag screen..

رابط تحميل Smart CD Catalog Professional

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة الملفات و الاقراص / خدمات النظام
الحجم 6.4 MB
أحدث إصدار 2.41
تاريخ التحديث 28-06-2012
التغييرات: نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 24.95 $
عدد مرات التحميل (858 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
5.0 / 5 1 تصويت
1
0
0
0
0
رتبة الشعبية

70


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.