Pocket Voice Recorder

برنامج لتسجيل الصوت من الميكروفون

التقييم 4.3 (38) زائر
السعر مجاناً مجاني
عدد مرات التحميل : 8293
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 1.26MB
  • الاصدار 3.5
  • تاريخ الاصدار : 17-2-2018
  • التغييرات : نسخة تحديث بسيط
  • اخر تحديث في 17-2-2018

برنامج Pocket Voice Recorder

يعتبر برنامج Pocket Voice Recorder أحد البرامج المتخصصة في تسجيل الصوت, وهذا البرنامج لا غنى عنه في أي جهاز كمبيوتر, حيث من خلاله يمكنك تسجيل جميع الأصوات المختلفة عن طريق الميكرفون الموجود بالكمبيوتر.
فهذا البرنامج احتل مكانة عظيمة بين برامج التسجيل الأخرى, لأنه من البرامج المجانية التي تدعم جميع خصائص البرامج المدفوعة, فهذا البرنامج يمكنك استخدامه بسهولة لأنه يحتوى على واجهة برنامج سهلة للغاية تستخدم لحفظ التسجيلات المهمة بالنسبة لك.
كما أن هذا البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز xp, وويندوز 7, فيتم التشغيل بسهولة على جهاز الكمبيوتر, ويمكن أيضاً تحميل البرنامج بكل سهولة من موقعه الرسمي لأنه من البرامج المجانية المتاحة لجميع الأشخاص.

شرح و تقييم Pocket Voice Recorder

يعتبر برنامج Pocket Voice Recorderمن أفضل وأقوى برامج التسجيل, لأنه من البرامج المتخصصة في تسجيل جميع الأشياء المراد تسجيلها, ويدعم صيغة wav, ويمكن تشغيل البرنامج بسهولة حيث يوجد به واجهة برنامج سهلة الاستخدام والجدير بالذكر أنه يمكن تسجيل الأصوات من الميكرفون المتصل بجهاز الكمبيوتر أو من أي مصدر يقوم بإدخال الأصوات لداخل جهاز الكمبيوتر, وبعد ذلك يتم التسجيل بسهولة وذلك من خلال زر التسجيل فعند الضغط عليه سوف يتم التسجيل في الحال.
كما يحتوى هذا البرنامج على زر لتقديم التسجيل ويوجد زر لتأخير التسجيل المحفوظ, وليس هذا فحسب ولكن يوجد أيضاً زر لإيقاف التسجيل مؤقت وزر أخر لإيقاف التسجيل نهائياً, كل هذه الإمكانيات والخصائص موجودة بهذا البرنامج لذلك تم اعتباره من أفضل برامج المستخدمة في التسجيل.
و على الرغم من وجود الكثير من الخصائص والمميزات إلا أنه ذو حجم صغير ولا يعرض جهاز الكمبيوتر لأي مشكلة, وتم إصداره من قبل الشركة XemiComputers Ltd هي الشركة المنتجة والمطورة لهذا البرنامج, قامت
بإصدار هذا البرنامج ليكون بديلاً لبرامج التسجيل المدفوعة, حيث يوجد بهذا البرنامج جميع الخصائص والمميزات الموجودة بالبرامج الأخرى.
قامت الشركة بإصدار هذا البرنامج في عام 2007, وانتشر بسرعة كبيرة مما جعل الشركة المتطورة تقوم بإصدار نسخة جديدة له في عام 2012, وهذه النسخة نالت إعجاب الكثير من المستخدمين في جميع دول العالم.
ويمكنك تشغيل التسجيل المحفوظ من خلال هذا البرنامج أيضاً حيث يوجد به بعض الأيقونات الأخرى والتي تعمل على تسريع التسجيل المحفوظ أو بطئ التسجيل, ويمكن أيضاً التحكم في التسجيلات الموجودة بالبرنامج من خلال الضغط على زر السابق او التالي فيمكنك التغير بينهم من خلال هذه الأزرار, فهو يعمل مثل برامج تشغيل ملفات الصوت.
 

طريقة تشغيل برنامج Pocket Voice Recorder

يمكن للأشخاص تحميله من موقعه الرسمي, وبعد ذلك يتم تثبيته على الكمبيوتر, وبعدها سوف تتمكن من فتح البرنامج بسهولة والتعرف على واجهته بسهولة أيضاً, ويمكنك البدأ في عملية التسجيل في أي وقت.

مميزات برنامج Pocket Voice Recorder

  1.   حجمه صغير لذلك لا يسبب أي مشاكل لجهاز الكمبيوتر.
  2.  يعتبر احد برامج التسجيل المجانية ويتم تحميله من موقعه الرسمي.
  3.  يمكنك تسجيل ما تريد في أي وقت دون التعرض لمشاكل من خلال الميكرفون المتصل بالكمبيوتر أو أي مصدر لإدخال الصوت.
  4.  يدعم صيغة wav لتشغيل الملفات المسجلة.
  5.  يوجد به العديد من الأزرار التي تقوم بعمل كل شيء خاص بالتسجيل من إيقاف مؤقت وإيقاف نهائي, وعمل تسجيل, ويمكن التحكم في سرعة وبطء التسجيل, والتحكم أيضاً في تغير بين التسجيلات المختلفة.



برامج لنفس المطور

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك