Funny Worms

خلفيات لديدان شقية تأكل سطح المكتب

التقييم 4.6 (5) زائر
السعر 9.95 Shareware
عدد مرات التحميل : 1565
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 0.10MB
  • الاصدار 1.04
  • تاريخ الاصدار : 7-3-2007
  • التغييرات : نسخة تحديث بسيط
  • اخر تحديث في 13-2-2018

Funny worms 

لم يقتصر عالم الالعاب في الحاسب علي دنيا المجسمات و الشخصيات الكرتونية التي تقوم ببعض المطاردات في اطار كوميدي او تشويقي. فقد ظهرت مؤخرا بعض اشكال الالعاب التي تتعامل مع مكونات الواجهة الرسومية لنظام التشغيل لكسر الملل او استخدام منطق الواقع الافتراضي لدمج تجربتين من الطبيعة علي الحاسب.
بعض شركات البرمجيات المتخصصة في انتاج الرسوم المتحركة وجدت ان هذه طريقة مثلي لاضافة منشورات اعلانية فوق هذه الرسوم بعد طرحها مجانا علي مواقع الانترنت .
مثال علي ما سبق , برنامج funny worms او ما يعرف دارجا بالديدان الشقية. لا يعد تطبيقا او برنامجا يؤدي غرض , و لكنه يمثل شكل من اشكال الابداع الجرافيكي لمحاكاة حياة الديدان و تعاملهم في بيئاتهم اذا تم استبدالها بسطح المكتب .

funny worms names

بمجرد تشغيل funny worms تظهر مجموعة من اشكال الديدان الكرتونية و تقوم باكل قطع من الكيانات الموجودة علي سطح المكتب ذهابا و ايابا كما لو كانت الديدان تأكل اوراق الاشجار او الكتب. تترك ورائها بعض البقع السوداء عوضا عن المنطقة المتآكلة مثلما تفعل الديدان في الحقيقة بتركها ثقوب في بيئتها. بمجرد تحريك مؤشر الفأرة ترجع شاشة سطح المكتب لطبيعتها و شكلها الاول قبل تشغيل الديدان
Funny Worms
ياتي هذا النوع من البرمجيات ثلاثية الأبعاد في شكل مجاني , لان الهدف من وراء انتاجها هو تنزيلها علي اجهزة اكبر عدد من المستخدمين ثم طرح اشكال اخري جديدة بمقابل مادي يتم دفعه للشركة المنتجة او اضافة اعلانات علي اللوحة المتحركة نفسها تظهر بشكل فجائي او بتوقيت معين من وقت التشغيل . بعدها يتم تخيير المستخدم هل له رغبة في الاحتفاظ
بالشاشة المتحركة دون مساحات اعلانية من آن لآخر ام سيقوم بشراء منتج آخر من منتجات شركة البرمجيات؟
في حالة ال funny worms اغلب المستخدمين يبقون علي شاشة الديدان المتحركة دون دفع , لان الفرق الوحيد فيما بعد دفع المبلغ المطلوب هو ظهور الديدان بدون اعلانات عليها.

ما هو برنامج Funny Worms

 هو  شاشة  توقف متحركة , تظهر مجموعة من اوراق التوت الخضرات متناثرة حول ارجاء الشاشة و تتحرك الديدان في اتجاهها للاكل او تتوجه علي اركان الشاشة و ايكونات سطح المكتب لتأكل فيها كما لو كانت غذاء طبيعي للديدان.

هل أنت بحاجة لبرنامج Funny Worms

funny worms names بعض هذه المجسمات المتحركة مفيد جدا للاطفال الصغار , حيث تعطيهم فكرة عامة عن حياة الكائنات الأخري في الحياة و كيفية ممارستها لحياتها و كيف تبدأ دورة الحياة لكائنات حية اخري خلاف الانسان و علي اي شيء تتغذي , كيفية الحركة من مكان لآخر اضافة لاثراء الطفل بمسميات اخري حول الكيانات المتحركة في هيئة الديدان الشقية او تعريفه بمسميات الالوان التي تتمثل في مكونات المشهد المتحرك بعد تشغيل البرنامج
لكن يجب عليك الاحتراس اثناء تنصيب مثل هذا النوع من البرمجيات , يجب ان تكون معلومة المصدر لان هذه الوسائل المجانية للمجسمات المتحركة قد تكون سبيل قراصنة الانترنت في اختراق اجهزة المستخدمين بدمج ملفات تجسسية بالبرنامج نفسه. حال التنصيب يتم زرع الملفات التجسسية علي جهاز المستخدم و تظل هذه الملفات في عمل نسخ ذاتية من نفسها للانتشار داخل جسم الحاسب حتي تتم السيطرة الكاملة عليه. قد لا يعي الكثير ان مثل هذه البرمجيات قد تودي بحياة محتويات جهازك لذا وجب الحذر , الا اذا كانت من مصدر معلوم و طارح موثوق للمعلومة علي المصدرنفسه . حينها يمكن الاطمئنان لانزال البرنامج و تنصيبه و الاستمتاع بمحتواه التشويقي المثير

شرح و تقييم Funny Worms

هي شاشة توقف جميلة عبارة عن ديدان تكثر على سطح المكتب وتلتهم جميع مجلدات سطح المكتب

تظهر مجموعة من اوراق التوت الخضرات متناثرة حول ارجاء الشاشة و تتحرك الديدان في اتجاهها للاكل او تتوجه علي اركان الشاشة و ايكونات سطح المكتب لتأكل فيها كما لو كانت غذاء طبيعي للديدان.



برامج لنفس المطور

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك