Lemonade Stand

لعبة فيديو بسيطه

التقييم 4.0 (2) زائر
السعر 9.95 Demo
عدد مرات التحميل : 469
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 3.02MB
  • الاصدار 1.6b
  • تاريخ الاصدار : 13-2-2018
  • التغييرات : نسخة تحديث بسيط
  • اخر تحديث في 13-2-2018

عش الاثارة و التشويق مع لعبة Lemonade Stand game

بعض الاراء اخذت علي عاتقها ان العاب الفيديو جيملا يجب ان تقتصرعلي مجرد تمريرها للمتعة فقط. اتفقنا او اختلفنا , فان الهدف من وراء انتاج لعبة هو نشر روح الدعابة و المرح لكن اذاكانت اللعبة مصممة علي اسس جيدة يدخل ضمن طياتها بعض القيم التي يجب ارسائها في نفوس الاطفال لا سيما المهارات التي يجب ان يحملوها في مراحل اكبر من العمر , فسوف نحقق المعادلة الصعبة وهي المتعة الهادفة و البناءة. قام مطوري لعبة Lemonade Stand game باضافة بعض المبادىء التجارية في البيع والشراء و تقديرالميزانيات... و ما الي غير ذلك مما يخص امور التجارة للمشاريع البسيطة. لنتعرف علي المزيد علي لعبة Lemonade Stand game المميزة

Lemonade Stand

 

شرح و تقييم Lemonade Stand

لعبة من تصنيف الالعاب مفتوحة المصدر,اي ان اي من مطوري الالعاب يمكنه اضافة بعد الاكواد او الاضافات الي كود اللعبة الرئيسي منتجا بذلك شكل اخر معدل من اشكال اللعبة. تقوم فكرة اللعبة علي وجود احد الاكشاك التي تبيع عصير الليمون و يكون اللاعب هو المسئول عن ادارة هذا المكان و تقدير متطلباته و تسعير المنتج النهائي قبيل البيع ضمانا للمكسب المراد تحقيقه. يقوم المارة بطلب شراء لعصير الليمون بناءا علي التكلفة الاجمالية التي يحددها اللاعب لكوب العصير الواحد بدامن تحضير الاكواب المناسبة, كميات السكر التي يحتاجها كل كوب حسب حجمه , عدد حبات الليمون المستخدمة في الكوب الواحد حسب حجمه , عدد قطع الثلج اتي ستضاف الي الكوب و انتهاءا بالمكسب المطلوب في نهاية الامر بعد بيع محصول اليوم من اكواب عصير الليمون المثلج الي المارة .

كل مرة يتم فتح الكشك تعطي اللعبة عددا عشوائيا من المواد الخام المطلوب من خلالها انتاج العدد المحدد من اكواب الليمون. ثم يتماضافة مؤثرات اقتصادية اخري الي اللعبة قد تؤثر علي عدد المشترين من المارة مثل حدوث اعصار في هذا اليوم فيقل عدد المارة , زيادة درجة الحرارة بشكل ملحوظ فيزيد عدد المارة و المشترين و عليه يجب ان تزيد الانتاجية و يتم رفع كفاءة العمل بالشكل الذي يناسب الانتاج المطلوب لهذا اليوم , احيانا يتم اغلاق الشارع الذي يمر منه المشترين للوصول الي كشك عصير اليمون و الذي بدوره سوف يؤثر علي كفاءة التوزيع... و عليه يجب علي اللاعب صاحب الكشك ايجاد طريقة مثلي لاستدراج المارة او ايصال المنتج اليهم ,,,و هكذا.

متطلبات اللعبة

:

Any PC running Windows 98SE or better, including XP and Vista.

كيفية اللعب Lemonade Stand game

يتم اعطاء تقرير اخباري اولا عن حالة الطقس قبيل البدء باللعبة , احيانا بارد, احيانا ساخن ,,,الخ . و عليه يقوم اللاعببتقدير كم عدد المارة الممكن تواجدهم في هذا الطقس. بناءا علي العدد يجب ان يقيم اللاعب كم المنتجات و المواد الخام التي سوف يستهلكها و الجمهور المستهدف و حصر الكميات و تكاليفها لانتاج عدد مناسبو ملائم من الاكواب و تسعير كل العناصر انتهاءا بالمكسب المتوقع عن هذا اليوم
انها لعبة جديرة بالثقة و التجربة , تمتع بروح التجارة في Lemonade Stand game و اخبرنا عن تجربتك.

مميزات لعبة Lemonade Stand game

روح المغامرة و التجارة التي يتم زرعها داخل نفوس اللاعب في سن صغير هي افضل ما يمكن جنيه من وراء هذه اللعبة. قد يزيد عمر الشخص و يتخصص دراسيا بالتجارة لكن ذلك لن يحتم كونه تاجرا ناجحا في المستقبل , و لن يتحقق ذلك ابدا الا اذا دخل الشخص معترك الممارسات الفعلية لمجال العمل, و عليه فلعبة Lemonade Stand game هي بمثابة محاكاة لواقع افتراضي تجاري يناسب المرحلة العمرية للاعب الصغير حيث لا يمكن الزج به منذ نعومة اظافره الي سوق العمل و عليه سوف يحتاج ان ينتقل سوق العمل نفسه الي مكان تواجده في شكل مناسب.



برامج لنفس المطور

تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك