تحميل لعبة Brave Dwarves Back for Treasures (Mac) للكمبيوتر

التقييم 4.4/5 (5)زائر

مراجعة السندباد حول لعبة Brave Dwarves Back for Treasures (Mac) وكيفية التنزيل

هذه ليست مجرد خرافة. انها قصة عن المعركة الأبدية بين الخير والشر، وأنت الشخصية الرئيسية. منذ أقدم العصور عشيرة من الأقزام تحت سطح الأرض، وكلها مهمات، في الواقع. فقط عدد قليل يعرف أن ترتبط كل العوالم مع بعضها البعض مع ممرات سرية. معظم هذه الممرات تحت الأرض، مخفية عن عيون الناسوتستطيع دخول الكهف كملجأ من سوء الاحوال الجوية، لكننا نعرف أنه يخفي بوابة إلى عالم آخر. الأقزام وانت عليكم الحفاظ على السلام في العالم من حولكم. ولكن الآن يرتعد العالم. بالنسبة للأغلبية، وهي مجرد وقوع كارثة طبيعية. ة. مهمتكم هي لتطهير زنزانات من الشر، وجمع أكبر كنز قدر ما تستطيع - ان الامر سيستغرق الكثير من الذهب والماس لإصلاح ختم على بوابة بين العالمينالخير والشر. المحارب ومعالج هي أعظم أبطال لشعوبها. وتبدأ رحلتك. تذكر، ومصير العالم يتوقف عليكم. ملامح النسخة الكاملة: - مستويات 100 - جميع المكافآت لعبة المتاحة والأعداء - الألعاب المحفوظة الخيار وهس لعبة لجميع الأعمار الإصدار العروض التجريبي: - 10 مستويات - 60 دقيقة من اللعب.

تطبيق Brave Dwarves Back for Treasures (Mac) من تطوير Exclusive Games الإصدار 1.022, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Brave Dwarves Back for Treasures (Mac) للكمبيوتر

تندرج لعبة Brave Dwarves Back for Treasures (Mac) تحت فئة ألعاب اركيد, يمكن تحميل اللعبة مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن اللعبة قديمة نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
اللعبة متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا تعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تعديل خصائص التوافقية لملف التشغيل.
ترخيص اللعبة لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, قد لا تجد جميع الميزات متوفرة, النسخة تجريبية وتفرض بعض القيود على الإستخدام, نذكر بعض القيود على النسخة التجريبية: 60 minutes gameplay, 10 levels of 100 are available, no save option.

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Brave Dwarves Back for Treasures (Mac)

PowerPC/Intel 750Mhz processor, 32Mb of VRAM



المواصفات التقنية

نظام التشغيل MAC
الفئة اركيد / العاب
الحجم 6.8MB
أحدث إصدار 1.022
تاريخ التحديث 04-08-2012
التغييرات: نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 19.95 $
عدد مرات التحميل (1740 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.4 / 5 5 تصويت
3
1
1
0
0
رتبة الشعبية

39

في فئة اركيد

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.