Easy Web Cam

تشغيل الكاميرا الخاصه بجهاز الحاسوب

التقييم 4.6 (312) زائر
السعر 19.99 Shareware
عدد مرات التحميل : 95420
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 4.17MB
  • الاصدار 4.1.2
  • تاريخ الاصدار : 12-2-2018
  • التغييرات : تحتوي هذه النسخة تعديلات كثيرة تختلف عن النسخة السابقة
  • اخر تحديث في 12-2-2018

برنامج easy webcam free download windows 7

يعد برنامج easy webcam free من البرامج المجانية, ويتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب ليتم استخدامها كبرنامج من برامج دردشة الفيديو المعروفة, ويمكن أيضاَ استخدام هذه الكاميرا لتسجيل أجمل لحظات الفيديو التي ترغب في حفظها كذكرى جميلة.
فهذا البرنامج عند تنزيله على أجهزة الكمبيوتر لابد من وجود كاميرا حتى تتمكن من تشغيله بحرية, فهذا البرنامج من أفضل برامج لأنه عند تشغيل كاميرا الويب تكون سهلة وبسيطة للغاية بالإضافة إلي وجود خصائص كثيرة تميزه عن غير من برامج الكاميرات.
ويمكن من خلال هذا البرنامج توضيح صورة الفيديو وعمل عليها تعديلات كثيرة, ومن الممكن ان يتم إضافة الكثير من الإضافات على الفيديو, يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج المتخصصة لتشغيل الفيديو لايف, فالفيديو لايف من أكثر الأشياء المنتشرة في هذه الأيام, حيث يتم استخدامها على مواقع الفيس بوك بكثرة لذا كان لابد من وجود برنامج يجمع بين خاصية الفيديو لايف وخاصية دردشة مكالمات الفيديو, فكان هذا البرنامج هو الحل.

شرح و تقييم Easy Web Cam

كاميرا ويب متميزة جدا مع واجهة كبيرة مع ميزة خدمة الفيديو لايف وهي رائعة لكشف الحركات ويمكنك تحميلها الان مجانا ويوجد بداخلها ايضا اعدادات لمعالجة الصور ويمكنك رفعا على صفحات الانترنت والكثير من الميزات للتحميل يرجى الضغط على رابط التحميل.. .

نبذة عن برنامج easy webcam free download windows 7

يفضل استخدام هذا البرنامج مع اللاب توب لوجود الكاميرا فيه ثابتة, ولكن يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المختلفة ولكن لابد من وجود كاميرا به تكون متصلة بالجهاز عن طريق يو اس بي, وهذا البرنامج يتطلب ويندوز 7 لتشغيله, ورغم وجود العديد من برامج الكاميرات المستخدمة إلا أن هذا البرنامج يوجد به خاصية الفيديو لايف.
لذا أصبح هذا البرنامج من أفضل برامج الكاميرا المتخصصة في تجميع جميع لقطات الفيديو الخاصة بك, إضافة عليها مؤثرات خارجية مثل عمل إطار لهذا الفيديو , وإضافة إضاءة معينة على الفيديو, والجدير بالذكر أن عند استخدام هذا البرنامج يقوم بمعالجة صورة الفيديو وإزالة جميع الشوائب الموجودة وبالتالي يظهر الفيديو بوضوح وبدون أي أخطاء.
كما يمكن استخدام هذا البرنامج لرفع الفيديو المصور على صفحات الإنترنت المختلفة, ويمكن استخدام هذا البرنامج للكتابة على الفيديو, ويمكن استخدامه
كبرنامج لتصوير الصور فقط, ومعالجة الصورة وإضافة مؤثرات خارجية رائعة عليها.
تم إصدار هذا البرنامج منذ عام 2007, وانتشر بسرعة كبيرة بين باقي البرامج, ونال على إعجال من جميع المستخدمين, حيث يوجد به كثير من المميزات تجعله الأفضل, وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج يحتوى على واجهة برنامج سهلة للغاية وكبيرة مما يجعله من البرامج المميزة. Easy Web Cam

متطلبات البرنامج

:

Internet Connection, Web Cam

طريقة تنزيل وتشغيل البرنامج Easy Web Cam

يمكن تحميل البرنامج على جهازك مباشرة فهو صغير الحجم, وبالتالي لا يعمل على بطء الجهاز, وبعد تحميله يمكن تسطيب البرنامج بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب, ولابد أولاً التأكد من وجود كاميرا متصلة بالجهاز لتتمكن من تشغيله مباشرة بعد التثبيت.
وبعد ذلك يتم فتح نافذة كبيرة الحجم لتتمكن من الرؤية بوضوح من خلالها, ويوجد بالبرامج الكثير من المؤثرات التي يمكن إضافتها على الفيديو, وسوف توجد خاصية الفيديو لايف, فهو من البرامج سهلة الاستخدام لذا لا يحتاج إلي مجهود لاستخدامه.

مميزات برنامج easy webcam free download windows 7

• هو من البرامج المجانية التي تتطلب وجود كاميرا ومن الأفضل تشغيلها على ويندوز 7.
• يحتوى على واجهة برنامج سهلة الاستخدام بالإضافة لكبر حجم شاشتها لوضوح الرؤية.
• يمكنك من خلال هذا البرنامج مشاركة الفيديوهات مع أصدقاء ويمكن رفع هذه الفيديوهات على صفحات الانترنت.
• يوجد به العديد من المؤثرات التي يمكن استخدامها في الفيديو.
• يوجد به خاصية الفيديو لايف.
• يوجد به خاصية معالجة صور الفيديو وبالتالي يتم تسجيل الفيديو بوضوح تام.
• يمكنك استخدامه كبرنامج دردشة للمكالمات الفيديو بين الأهل والأصدقاء.
• يتميز هذا البرنامج بجودة وكفاءة الكاميرا عن التشغيل


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك