Helm Control Panel

لوحات التحكم بالسيرفر لادارة المواقع

التقييم 4.0 (28) زائر
السعر 199 مجاني
عدد مرات التحميل : 3852
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 0.43MB
  • الاصدار 4
  • تاريخ الاصدار : 18-10-2011
  • التغييرات : نسخة جديدة
  • اخر تحديث في 17-2-2018

مميزات كثيرة سوف تحصل عليها عند استخدامك Helm control panel


فكرة بناء موقع الكتروني فكرة تراود الكثير منا خاصة و ان كان من اصحاب الاعمال الصغيرة التي تسعي لان تري نور النجاح في وقت قصير. لكن هل فكرت يوما اين يتم حفظ البيانات التي تجدها علي اي موقع الكتروني؟ من المؤكد ان كل انواع البيانات بدءا من الصور و النصوص انتهاءا بمقاطع الفيديو الطويلة . هل تساءلت يوما اين تحفظ مواقع عرض البرمجيات الملفات و مصادر البرامج التي قد تصل الي عشرات الجيجا بايت للبرنامج الواحد؟ اذا لم تجد اجابة لكل ماسبق و لديك من الشغف ما يكفي للبحث عن اجابة لهذه التساؤلات فقط تابعنا الي النهاية .

ماهو السيرفر

تعتمد فكرة بناء اي موقع الكتروني علي عمل واجهة رسومية تمثل المنافذ و الابواب لامكانيات الموقع , و خادم server يحمل جميع بيانات الموقع علي اختلاف انواعها صور , فيديو , صوتيات ... الخ. اي ان الموقع الالكتروني نفسه لا يحمل اي شيء الا ما يربط كل مكان ببياناته علي السيرفر. و عليه السيرفر الو الخادم ماهو الا مساحة تخزينية مدارة بشكل ما بحيث كل ما تم طلب اي معلومة او بيان من عليها يستجيب الخادم بتغذية الطالب بما هو مطلوب منه من بيانات لذا سمي بالخادم لان دوره هو تلبية مطلب المستخدم بما يحتاجه

Helm Control Panel
 

شرح و تقييم Helm Control Panel

جهاز السيرفر هو جهاز حاسب لكنه بامكانيات تخزينية و معالجة تختلف عن الجهاز العادي للحاسب. و عليه يجب ان تتم برمجته ليكون مبرمجا علي تلبية رغبات الاجهزة الاخري المتصلة به. Helm control panel ,هو برنامج رائع يستخدم لتنظيم عمل السيرفر و ضبط عمله لاصدارات نشاظم التشغيل ويندوز 2000 و 2003 و نظم الاستضافة القائمة عليها. ليس الوحيد لكنه من افضل البرمجيات المستخدمة في تعريف السيرفرات و تجهيزها للعمل قبل الاقبال علي توصيل اجهزة الحاسوب عليها في شبكة داخلية او الحاقه بموقع الكتروني لحمل بياناته.

متطلبات البرنامج

:

.Net Framework v2

الايجابيات

• هذا البرنامج حرفيا ينمو معك بالامكانيات , يفور جهدا عاليا في تحضير العمليات اليومية التي يقوم بها السيرفر من اخذ نسخ احتياطية , اعادة رفع ملفات , تحميل ملفات اخري , عمل اختبارات الاتصال بينه و بين الاجهزة الاخري , عمل فحص للسيرفرمن الفيروسات ... الخ من العمليات المتكررة يوميا .هذه المهمات اذا تم ايكالها الي عدد من المتخصصين سوف يكون لزاما عليهم بذل مجهود عظيم يوم بعد يوم لتنفيذ هذه المهام الحرجة.

• التحكم في كل شيء تقريبا من خلال سيرفر واحد فقط لا غير. و ذلك لان النظام الذي يتم تنصيبه حال استخدام البرنامج مصمم خصيصا لترتيب جميع المهام التي سيتم القيام بها و تقليص حجم بيانات اي شركة الي الحد المطلوب , ضبط مراكز البيانات او خدمة ال INTERT SERVICE PROVIDER او ال isp .
• يعمل البرنامج بكفاءة علي جميع انواع الاستضافات , الصغيرة و الكبيرة. الاستضافات صغيرة الحجم يسهل علي اي برنامج التعامل مع البيانات عليها نظرا لصغر حجم البيانات عليه. سيكون من المفيد جدا استخدام البرنامج في ادارة السيرفرات كبيرة الحجم حيث سيوفر علي المستخدم الكثير لامتلاكه جميع الخيارات التي سيكون عليه شرائها كاضافات خارجية الي النظام
• البرنامج يحتوي علي ملفات تحديث للاستخدام المستقبلي , بعد الاضافات التطويرية , اضافة الي عدد من الادوات التي تستخدم في تصحيح اخطاء البيانات و فحص النظام.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك