تحميل برنامج HTML2PDF Add-on للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (1)زائر

برنامج يقوم بتحويل من HTML إلى PDF

برنامج HTML2PDF Add-on

من المعروف أن رمز HTML هو اختصار كلمة Hyper Text Markup Language ويعنى أنها لغة ترميز يتم استخدامها عند تصميم صفحات الانترنت ومواقع للإنترنت المختلفة, وهذه لغة توضح ما يحتويه متصفح الانترنت, ولكن هناك بعض المشاكل التي تواجه المستخدمين عند الدخول على صفحات الانترنت ونسخ ما يوجد بداخل هذه الصفحات.
فليس من السهل على مستخدمين الانترنت نسخ جميع المحتويات فهناك بعض المحتويات التي لا يمكن نسخها نهائياً, لذا كان لابد من وجود حل لهذه المشكلة, وبالفعل تم إيجاد هذا الحل, وهو تحويل محتوى صفحات الانترنت إلي pdf, حتى يتمكن المستخدم من نسخ المعلومات والمحتوى كما هو وبالنفس الجودة.
ويوجد أكثر من موقع لتحويل html إلي pdf وهذه المواقع أون لاين, ولكن هذه المواقع أيضاً تم رصد بعض الأخطاء بها, فكان لابد من اللجوء إلي البرامج التي يمكن تحويل صفحات الانترنت إلي كتب pdf لنسخ ما بداخل هذه الصفحات بحرية وبسهولة.
وكان من ضمن هذه البرامج وأفضلهم في تحويل html إلى pdf برنامج HTML2PDF Add-on, فهذا البرنامج تم استخدامه لتحويل محتوى صفحات الانترنت إلي كتب بي دي إف, نفس الجودة المحتوى الأصلي.

يعتبر من البرامج المجانية ولكن هو أفضل البرامج المستخدمة لتحويل لغة ترميز الصفحات html إلي pdf، كما يتوافق هذا البرنامج من أنظمة تشغيل مختلفة، ويمكنك من خلاله تحويل الصفحات إلي بي دي إف بشكل مجاني، ويمكن من خلال هذا البرنامج ليس نسخ محتوى صفحات الانترنت ولكن يمكن تغير صيغة الصفحة من html إلي صيغة pdf.
وهذا البرنامج من البرامج المتخصصة والاحترافية لعمل هذا التحويل، وتحويل الصور الموجودة بداخل الصفحات المحولة أيضاً، فهذا البرنامج يوجد به العديد من الخصائص والمميزات والاستخدامات، ولكن هو تم إصداره خصيصاُ لعمل هذا التحويل وتحويل جميع الأشياء الموجودة بداخل الصفحة إلي بي دي إف

تطبيق HTML2PDF Add-on من تطوير Two Pilots الإصدار 3.7, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج HTML2PDF Add-on

PDF Creator Pilot library

طريقة تشغيل برنامج HTML2PDF Add-on

يمكن تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وبعد ذلك تقوم بتثبيت البرنامج بكل سهولة على الجهاز فهو من البرامج الخفيفة, وبعد ذلك يتم استخدامه بكل سهولة, حيث أن هذا البرنامج رغم أنه برنامج احترافي إلا أنه سهل للغاية والتعامل معه يكون ببساطة.
فمن خلال زر واحدة بعد إدخال صفحة الويب المراد تحويلها في مسار التحويل, والضغط على زر التحويل يقوم بتحويل محتويات هذه الصفحة بالكامل إلي pdf, مهما كانت الصيغ الموجودة بمحتوى الصفحة.
كما أنه هذا البرنامج يتم تحميله مجاناً, فلا يوجد أي قيود أو مشاكل عند التحميل, لذا حاز على إعجاب ملايين من المستخدمين, وعند استخدام هذا البرنامج فهو يوفر الكثير من الوقت الذي كان يستخدمه الأشخاص في نسخ محتويات صفحات الانترنت المختلفة, كما يعمل هذا البرنامج على توفير الجهد والعناء عند تعديل ما يقوم المستخدمين بنسخه قبل استخدام هذا البرنامج

مميزات برنامج HTML2PDF Add-on

يوجد بهذا البرنامج العديد من الخصائص والمميزات ومنها:
• أنه من البرامج المجانية, ويقوم بتحويل صيغة htmlبسهولة إلي صيغة pdf.
• يمكن من خلال هذا البرنامج تحويل الصور أيضاً.
• يحتوى هذا البرنامج على واجهة برنامج سهلة للغاية, ويمكن التعامل معها بسهولة كما يمكن للمبتدئين التعامل بسهولة مع هذا البرنامج على عكس باقي المواقع والبرامج الأخرى.
• يمكنك من خلال ضغط زر واحدة أن تقوم بتحويل محتوى صفحة الويب إلى بي دي إف منظمة كما هي بنفس جودة الصفحة الأصلية.
• هو من البرامج التي تتوافق مع أنظمة التشغيل.
• ويمكن من خلال هذا البرنامج إدراج جميع الخطوط الموجودة بصفحة الويب كما هي.

إضافة كروم لتحويل الى pdf

من الممكن أيضا تنصيب إضافة  Save As PDF الى متصفح كروم لتقوم بنفس العمل , هذه الإضافة تعمل فقط على متصفح كروم 
انقر هنا لإضافتها : 
Chrome addon



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة ActiveX / تطوير البرامج
الحجم 1.81MB
أحدث إصدار 3.7
تاريخ التحديث 11-02-2018
التغييرات: نسخة تحديث بسيط
الترخيص غير مجاني 199 $
عدد مرات التحميل (983 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.0 / 5 1 تصويت
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

10

في فئة ActiveX

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.