تحميل برنامج Protector Plus Virus Database Update للكمبيوتر

التقييم 4.8/5 (25)زائر

مراجعة السندباد حول Protector Plus Virus Database Update وكيفية التنزيل


يمكن تحديث قاعدة بيانات الفيروسات للبرنامج على أي كمبيوتر يستخدم البرنامج وبرامج مكافحة الفيروسات على نظام التشغيل Windows. الملف الذي تقوم بتحميل (w32ctl.exe) هو ملف مضغوط يعمل على التنصيب الذاتي. تحميل هذا الملف مؤقت. عندما يتم تنفيذ هذا الملف تحت ويندوز. بعد التحديث الناجح، يمكنك حذف الملف الذي تم تنزيله. برنامج مكافحة الفيروسات المصممة لنظام التشغيل Windows XP/2000/NT/Me/98/95.يكتشف جميع أنواع الفيروسات، وأحصنة طروادة، والديدان وبرامج التجسس قبل دخولها إلى جهاز الكمبيوتر ويزيل الفيروس. برنامج مضاد للفيروسات لأنظمة Windows NT/2000/XP، مضاد لكل انواع الفيروسات والتروجان والديدان و الملفات الضارة، برنامج بسيط وقوي، يقوم بعمل فحص للايميلات و بتنزيل التحديثات اليومية و مواعيد محددة للفحص المتكرر و استخدام ادوات مخصصة للفحص و يدعم الملفات المضغودة، يقوم بفحص كل ايميل مرسل لك من الفيروسات ويزيلها، وحتى الايميلات المرسلة قبل إرسالها، يقوم بالفحص الدوري والإزالة التلقائية للفيروسات، التحديث المتكرر التلقائي من الانترنت، يعمل البرنامج على الانظمة Windows Me، Windows 98، Windows 95، Windows XP، Windows 2000 and Windows NT ، فترة التجربة 30 يوماً .

تطبيق Protector Plus Virus Database Update من تطوير Proland Software الإصدار 8.0.A29, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Protector Plus Virus Database Update للكمبيوتر

يندرج برنامج Protector Plus Virus Database Update تحت فئة برامج حمايه, يمكن تحميل البرنامج مجاناً من سيرفر مطور البرنامج نفسه, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Protector Plus Virus Database Update

Pentium 100 M.Hz, 64 M.B. RAM, Windows



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة برامج حمايه / الخصوصيه و الامان
الحجم 5.20MB
أحدث إصدار 8.0.A29
تاريخ التحديث 12-08-2012
التغييرات: تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (5599 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.8 / 5 25 تصويت
20
5
0
0
0
رتبة الشعبية

28

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.