تحميل برنامج Quake I port HQR for Nokia N90 src للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (1)زائر

برنامج العرض الشهير لأجهزة نوكيا N90

Quake I port HQR for Nokia N90 src

اذا كنت من عاشقي العاب المغامرات , فبالطبع سيكون لديك دراية عن لعبة Quake. Quake هي احد اشهر العاب المطاردات و التي يمكنها الجمع بين عدد من اللاعبين قد يصل الي 32 لاعب. فكرة اللعبة هي مطاردة افراد العصابات داخل السراديب و المناطق المهجورة من خلال سلاح موجه طوال فترة اللعب علي اهبة الاستعداد في اطلاق النار علي المهاجمين قبيل مهاجمتهم للاعب. هذا النوع من الالعاب يسمي بال first shooter لمشهد اللعبة المرتكز علي سلاح فقط دون ظهور اللاعب .

نبذه عن Quake I port HQR for Nokia N90 src

تعتمد هذه الللعبة بشكل رئيسي علي التصوير ثلاثي الابعاد لمشهد القتال , و عليه يتطلب ذلك مقومات و امكانيات للجهاز الذي يتم عرض اللعبة عليه. بدا تاريخ quake منذ التسعينات و استمرت الاصدارات في التقدم حتي يومنا هذا لتحاكي بشكل ثلاثي الابعاد ما قد تراه الاعين علي الطبيعة في اماكن مماثلة لمقر القتال. غالبا ما تكون المستويات المتقدمة من اللعبة ذات حاجة لمقومات اعلي في عرض الصورة . و عليه توصل مطوري اللعبة الي عمل بعض الاكواد التشفيريه للمستويات العليا من اللعبة لعرض المشهد بشكل جرافيكي اكثردقة . تعرف هذه الاكواد التشفيريه في عرف هذا النوع من الالعاب ب source portو و احيانا يتم ختصارها ل src port
Quake I port HQR for Nokia N90 src

اشهر اكواد التفعيل علي الجوالات

كون لعبة Quake احد اشهر العاب الفيديو جيم علي اجهزة الحاسب المكتبية , دفع مطوري الالعاب لتطوير اصدارات تناسب الجوالات بحكم الالتفاف الشبابي حول العاب الجوال و سهولة التنقل بالجهاز من مكان لاخر و تكوين الفرق خلال مطاردات اللعبة. الاصدار الاكثر انتشارا للعبة Quake علي الجوالات هو الاصدار المتوافق مع جهاز نوكيا N30. حيث اثار هذا الاصدار منها جدلا كبيرا انذاك ليكون Quake I port HQR src for Nokia N90 الطفرة التي مكنت العديد من مستخدمي اللعبة من فتح افاق جديدة و
مستويات اعلي بعد الفوز ف المطاردات الحالية محسنة بذلك مستوي جرافيك المشاهد و فتح سرعات جديدة للاحداث اضافة لامكانية الاختيار بين اسلحة اخري لم تكن في المستويات الاولي من اللعبة فتعطي للاعب امكانيات اكبر في مطارداته للعدو. الامر الذي شجع مطوري لعبة Quake من اصدار اكواد تشفيريه بشكل متواصل تغير في الكود البرمجي للعبة بشكل مباشر مضيفة بذلك افاق جديدة من الاثارة و التشويق لكل محبي الالعاب الجماعية ذات الطابع القتالي.
ببساطة، هي اضافات و تعديلات علي الكود الذي تم كتابته و تطويره لرسم مسار الالعاب علي النحو الذي تم طرحها عليه في بادىء الامر. في اول الامر، و في اواخر التسعينات من الالفية الماضية، كان الشرط الرئيسي لتفعيل و بدأ اللعبة هو الدخول الي الواجهة الرقمية لكتابة اوامر واكواد التشغيل في هيئة نصية Command line او CMD
و اعتمد مطوري الالعاب علي اصدار اكواد تشفيرية تضمن في طياتها تغيير مسار الكود الذي تم كتابة سيناريو الحركة داخل اللعبة وفقا اليه. هذه الاكواد تقوم باضافة تعديلات مباشرة الي النسق التسلسلي لللعبة لتفعيل المستويات الاعلي بعد تحقيق الفوز في المستويات الاقل. اشهرها علي الاطلاق كان الكود الخاص بلعبة Quake فيما يعرف بين المتسابقين ب Quake src port.
هذا الكود التشفيري كان يوفر علي اللاعب الدخول الي شاشة ال command line لكتابة الاوامر التشغيلية نصيا، ف ينصب عمله علي تشغيل المستوي الاعلي مباشرة دون الحاجة الي الدخول الي DoSBox.

تطبيق Quake I port HQR for Nokia N90 src من تطوير Dr.Khumen Research Labs Ltd. الإصدار 0.064, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Quake I port HQR for Nokia N90 src

Symbian OS 6.1-8.1

رابط تحميل Quake I port HQR for Nokia N90 src

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة: ZIP



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Nokia - Symbian
الفئة لغات C / C++ / C# / تطوير البرامج
الحجم 0.46MB
أحدث إصدار 0.064
تاريخ التحديث 12-02-2018
التغييرات:
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (844 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 1 تصويت
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

9

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.