South Park Mario Adventure

اصدار قديم من لعبة ماريو الشهيره

التقييم 4.0 (5328) زائر
السعر مجاناً مجاني
عدد مرات التحميل : 221553
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 1.9MB
  • الاصدار 2.1
  • تاريخ الاصدار : 12-2-2018
  • التغييرات : نسخة جديدة
  • اخر تحديث في 12-2-2018

South Park Mario Adventure

تعتبر لعبة ماريو من أشهر الألعاب وأكثرها انتشارًا على الإطلاق، حيث أنها عاصرت العديد من الأجيال وتطورت مع مرور الوقت مواكبة كافة التطورات التي تحدث لنا، وهي من الألعاب المحببة للكبار والصغار قديمًا وحديثًا على حد سواء، فإذا كنت واحدًا من ضمن تلك الفئة القليلة التي لم تجرب هذه اللعبة الشهيرة بعد ننصحك الإسراع بتحميلها في ثوبها الجديد واصداراتها المتميزة، ومن أفضل الإصدارات الخاصة بتلك اللعبة هو South Park Mario Adventure

حول لعبة South Park Mario Adventure


تعتبر لعبة South Park Mario Adventure هي لعبة ماريو المحببة للجميع ولكن في ثوب جديد وإصدار مختلف ومشوق، حيث زادت في هذا الإصدار المخاطر التي يقابلها البطل ماريو الشجاع في طريقه إلى الأميرة الجميلة عن ذي قبل مما يتطلب مزيدًا من التركيز وسرعة البديهة أثناء اللعب لتخطي كل المخاطر والوصول السالم إلى الأميرة التي تنتظر في نهاية الطريق، فهل ترى نفسك قادرًا على تحقيق ذلك؟ انتظر لا تجب عن هذا السؤال، بل حمل اللعبة وجرب أن تتخطى كافة الأعداء والمخاطر لعلك تصل إلى الأميرة بيتش وتُدهش من قدرتك على فعل ذلك، فلا تتسرع وتعطي جوابًا بل اجعل لعبك الفعلي يجيب بالنيابة عنك.

South Park Mario Adventure

شرح و تقييم South Park Mario Adventure

لعبة ماريو المشهورة عالميا باصادر جديد وجميل فجهز نفسك الان لمواجهة خطر الاعداء حيث اصبحو اقوى واكبر من قبل. الان مهمتك هي التغلب على الاعداء وانقاذ الاميرة التي تنتظرك من شرورهم الان مع كل هذه الصعوبات هل تعتقد انك قادر على انقاذ الاميرة؟

ماريو شخصية غنية عن التعريف حيث أنه شخصية كرتونية ظهرت منذ سبع وعشرين سنة في لعبة ماريو الشهيرة التي كانت على أجهزة الاتارى المعروفة قديمًا قبل ظهور البلاي ستيشن وألعاب الكمبيوتر والاندرويد، وهو شخص يرتدي دائمًا زي يتميز باللونين الأزرق والأحمر ويرتدي قبعته الشهيرة، وتدل هيئته على وظيفته إذ أنه يعمل سباك، وهو إيطالي الجنسية، ويقيم في حي يُعرف بمملكة الفطر، ويقوم ماريو من خلال لعبة South Park Mario Adventure بالبحث عن الأميرة بيتش وفي طريقه إلى أميرته سوف تظهر أمامه العديد من المخاطر التي من المفترض أن يتغلب عليها جميعًا ويحبطها ليصل إلى تلك الأميرة التي تم اختطافها ويحررها ويعود بها، ويجدر القول أن المتسبب في خطف الأميرة بيتش وإلقاء كل العقبات والمخاطر في طريق ماريو هو شخصية تُعرف باسم باوزر حيث أنه يمثل محور الشر في لعبة ماريو وتحاول تلك الشخصية الشريرة فرض سيطرتها على مملكة الفطر.

متطلبات اللعبة

:

Windows Operating System

مميزات لعبة South Park Mario Adventure الشهيرة

تتميز لعبة ماريو في إصدارها الجديد بالعديد من المميزات التي نوضحها لكم تفصيلًا فيما يأتي:
• لعبة خفيفة يسهل تحميلها دون التعرض لأي عقبات وخطوات تصطيبها سهلة ويمكن تحميلها من خلال روابط التحميل على شبكة الإنترنت.
• لعبة South Park Mario Adventure قادرة على تخليص لاعبها من أي ضغوط أو توتر يمر به بسبب متاعب الحياة والروتين اليومي فيأخذ قسطًا من الراحة حتى يستطيع المواصلة.
• من الألعاب المشوقة التي تزين أوقات الفراغ بالبهجة والإثارة.
• هذا الإصدار الجديد من لعبة South Park Mario Adventure يتسم بنقاء أكثر للصور ووضوحها وسرعة في الأداء وزيادة في الخطورة.
• تدرج الصعوبة في لعبة South Park Mario Adventure يجعل اللاعب يستخدم تفكيره وينشط قدراته الفكرية ليصل إلى الأميرة في نهاية اللعبة.

عيوب لعبة South Park Mario Adventure

تلك العيوب التي سوف نذكرها معتمدة على المستخدمين لهذه اللعبة بشكل كبير أكثر من اللعبة نفسها، كيف ذلك؟ عندما نقول أن لعبة South Park Mario Adventure تعمل على إهدار الوقت والإدمان عليها فهذا نتيجة الاستخدام السيئ للعبة فالوسطية في كافة الأمور خير وأبقى.




تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك