تحميل برنامج Free Slick Browser للكمبيوتر

التقييم 3.0/5 (2)زائر

متصفح انترنت قديم و بسيط

متصفح Free Slick Browser

تم إصدار العديد من المتصفحات الجديدة والتي توفر الكثير من المميزات التي تجعلها أفضل من المتصفحات القديمة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, جميع هذه المتصفحات تتنافس فيما بينهم لعرض من هو المتصفح الأفضل من جميع المتصفحات المنتشرة خلال سنوات قليلة مضت.
 متصفح free Slick Browser  هو المتصفح الأفضل والأقوى لأنه من المتصفحات سهلة الاستخدام, وكما أن هذا المتصفح بسيط للغاية, وعلى الرغم من وجود كثير من المتصفحات البسيطة والسهلة في الاستخدام إلا ان هذا المتصفح أثبت أنه الأقوى بين كل هذه المتصفحات, لأنه من المتصفحات السريعة عند التنقل بين مواقع الانترنت والصفحات المختلفة.

هل هذا المتصفح مفيد أم لا؟

هذا المتصفح مفيد للعديد من الأشخاص الذين يفضلون سرعة في التصفح بين مواقع الانترنت, كما أنه مفيد للأشخاص الين يمتلكون جهاز كمبيوتر قديم فيمكن تحميل هذا المتصفح بسهولة من موقعه الرسمي, وعند تشغيله على هذا الجهاز لا يسبب أي مشاكل للجهاز سواء كان بطء في الجهاز عند التشغيل أو حدوث تلف في الويندوز.
كل ما يطلبه المتصفح هو وجود ويندوز xp وويندوز 7, لكي يتم تشغيله بنجاح, ويمكنك أيضاً تحميل أخر نسخة لهذا المتصفح لأنه يوجد بها العديد من التعديلات على النسخ القديمة حتى يستفاد منها جميع الأشخاص.
كما أن هذا المتصفح مفيد للأشخاص الذين لا يعرفون استخدام الانترنت وكيفية التصفح عليه مثل شخص كبير السن إلا أن هذا المتصفح سهل الاستخدام للغاية, ويمكن لأي شخص سواء كان مبتدئ أو شخص محترف ومتخصص باستخدام هذا المتصفح.
كما يفضله الأشخاص الذين يعشقون تحميل البرامج والكتب والألعاب والفيديوهات وغيرها من مواقع الانترنت, لأنه من المتصفحات سريعة التحميل, ويمكن تحميل كل هذه الملفات بسهولة وفي وقت أسرع من أي متصفح أخر.
يعتبر متصفح Free Slick Browser من المتصفحات المجانية التي ظهرت وانتشرت خلال الآونة الأخيرة، فهذا المتصفح يوجد به العديد من المميزات فهو سريع التصفح بين المواقع المختلفة، كما أنه يحتوى على واجهة برنامج سهل التعامل معها.
تم إصدار هذا المتصفح في عام 2007، وأصبح من أفضل المتصفحات بعد إصدار أخر نسخة منه عام 2012 والتي وجد بها تعديلات كثيرة مختلفة عن النسخة السابقة لهذا المتصفح، كما أن هذا المتصفح يتوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز xp ويندوز 7، كما أن حجم هذا المتصفح صغير للغاية مما يتيح حرية التنقل بسرعة على عكس المتصفحات التي تبطء جهاز الكمبيوتر. Free Slick Browser

تطبيق Free Slick Browser من تطوير www.vsisystems.com الإصدار 2.1, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج Free Slick Browser

Win95 or Higher

طريقة تشغيل متصفح Free Slick Browser

يمكنك تحميل هذا المتصفح من موقعه الرسمي دون التعرض لأي مشاكل فهو متصفح مجاني, وينسجم مع أنواع الويندوز المختلفة, بعد الفتح يتقوم بتسطيب المتصفح على جهاز الكمبيوتر, وبعد ذلك يمكنك التصفح بأمان وحرية بين المواقع والصفحات المختلفة.

مميزات متصفح Free Slick Browser

يوجد به العديد من المميزات التي جعلته أنتشر خلال وقت قصير, ونال إعجاب الكثير من المستخدمين في دول العالم المختلفة, ومنها هذه المميزات:
• يتوافق مع أنظمة ويندوز xp وويندوز 7.
• يعتبر متصفح مجاني من ضمن المتصفحات التي ظهرت في الآونة الأخيرة.
• يحتوى على واجهة متصفح سهلة الاستخدام للغاية.
• يمكنك التصفح بسرعة كبيرة من خلال هذا المتصفح على عكس المتصفحات الأخرى.
• حجم هذا المتصفح صغير جداً وبالتالي لا يسبب أي مشاكل عند تشغيله على جهاز الكمبيوتر.
• هو من المتصفحات البسيطة والتي يوجد بها العديد من الخصائص المميزة.


المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة ادوات نظام اخرى / خدمات النظام
الحجم 0.01MB
أحدث إصدار 2.1
تاريخ التحديث 23-02-2018
التغييرات: تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1028 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.0 / 5 2 تصويت
0
0
2
0
0
رتبة الشعبية

24


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.