تحميل برنامج Selteco Bannershop GIF Animator للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (7)زائر

برنامج متخصص لصنع وتصميم الصور المتحركة

Bannershop GIF Animator 

للرسوم المتحركة رونق مميز و جذاب , و ذلك لأنها تستقطب المميزين و المبدعين فقط للعمل في هذا المجال. تنفيذ أي من نماذج الرسوم المتحركة يستغرق وقت كبير جدا في انتاجه. و لا يمكن اكتساب خبرة تنفيذ سيناريو متحرك في فترة قليلة ابدا حتي قبيل تنفيذ الامر و تخطيطه, مما يبرر ارتفاع سعر أي برنامج تصميم صور متحرك. و لكن مع وجود هذا البرنامج كل الأمور أصبحت ميسرة و بين يدي الجميع.


 

إضافات اخرى في Selteco Bannershop

يمكنك إضافة جميع التأثيرات ثلاثية الابعاد الي الاشكال المتحركة علي مساحة العمل ناهينا عن إمكانية إضافة النصوص أيضا و تحريكها علي النحو الذي تتحرك عليه الكيانات المجسمة الأخرى. يمكن إضافة الظلال , تجسيم الحواف , قص الاشكال , دمج شكلين او اكثر معا ثم تصدير كل ما سبق في هيئة ملف صور متحرك GIF file قبيل رفعها علي صفحة الموقع المستهدف علي الانترنت .

التجربة دائما خير دليل . بعد إتمام قراءتك لهذا المقال لابد من البدء مباشرة بتحميل البرنامج علي جهازك للتمتع بكل هذه المميزات و عمل ملفات الصور المتحركة الخاصة بك بدلا من ايكال هذه المهمة الي متخصص لن يقدم لك اكثر مما هو موجود بهذا البرنامج الرائع إضافة الي ما سوف تكتسبه من خبرات فائقة في انتاج رسوم متحركة إبداعية قد تكون مركز ابداعك و مصدر عمل لك فيما بعد.

برنامج متخصص لصنع وتصميم صور الGIF المتحركة لصفحات الانترنت، برنامج بسيط وصغير الحجم ولكن بالفعل برنامج احترافي و يحتوي على خيارات ومزايا واسعة مهمة لجميع المصممين .

برنامج Selteco Bannershop يمكنه إضافة العديد من التأثيرات الجاهزة الي الرسومات المضافة بالمشهد المتحرك مثل التلاشي، التكبير و التصغير، الاستدارات، الحركات العشوائية و يمكن استخدامها أيضا في الانتقال بين مشهد واخر مما يجعل المستخدم البسيط يشعر بتعددية الاختيارات بين الحركات الانتقالية و الذي يعزز من عامل احترافية النماذج المتحركة المنتجة بواسطة البرنامج، كل ذلك بخطوات بسيطة جدا لا تستلزم خبرات عميقة في استخدام الحاسب فمجرد خطوات بسيطة في فتح مساحة عمل جديدة و إضافة الصور المراد النقل بينها بشكل متحرك الي Frames منفصلة و اختيار الحركات ثم حفظ الملف. يحصل المستخدم علي الشريط المتحرك المطلوب.

Selteco Bannershop GIF Animator V4.5

يمكنك من خلال هذا البرنامج المميز عمل صور متحركة ذات اشكال جذابة باي مقاس يلزم الموقع المطلوب نشر الجرافيك المتحرك عليه. و ليس ذلك فحسب , بل يمكنه أيضا تصميم الازرار التفاعلية التي تعطي اشكال جمالية وقت الوقوف عليها. لا يقتصر الامر فقط على الصورة المتحركة او الازرار بل يمكن للبرنامج أيضا عن عمل خلفيات متحركة للمواقع و المتاجر الالكترونية او خلفيات البرمجيات المميزة.

برنامج Selteco Bannershop يعمل أيضا علي جميع أنواع الصور بكل الامتدادات و لديه مكتبه كبيرة من الصور الكليب ارت , ثنائية الابعاد , و ثلاثية الابعاد أيضا. بالإضافة الى إمكانية تعديل الصور المتحركة سابقا و إضافة أجزاء متحركة اخرى اليها.

رابط تحميل Selteco Bannershop GIF Animator

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة الصور / رسم و تصميم
الحجم 1.5 MB
أحدث إصدار 5.11
تاريخ التحديث 28-02-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1750 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 7 تصويت
3
3
0
0
1
رتبة الشعبية

20

في فئة الصور

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.