Bandicam 1.8.2.255

التقييم 4.5 (44) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 10012
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم (6.6 MB)
  • الاصدار 1.8.2.255
  • تاريخ الاصدار : 25-12-2012
  • اخر تحديث في 25-12-2012

شرح و تقييم Bandicam 1.8.2.255

برنامج جميل جداً حي يعمل على تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وما يحصل عليها بملف فيديو اما ان يكون على شاشة هو احد الالعاب التي يلعب بها المستخدم او احد الطرق العليمة التي يعمل على تسجيلها لرجعها على موقع يوتيوب لنشر هذا الفيديو او لتسجيل ما يحصل لاسترجاع الفيديو في أي وقت آخر .

هذا البرنامج يعمل مع الالعاب أو البرامج التي تستخدم برنامج شركة مايكروسوفت الذي يدعم الصور والصورة DirectX أو مع الالعاب المصممة أو التي تدعم لغة البرمجة المعروفة في عالم برمجة الالعاب وهي OpenGL التي تضم الغالبية العظمى من الالعاب المبرمجة عليها للعب عليها على جهاز الكمبيوتر مثل WOW أو Skyrim وغيرها من الالعاب الجميلة والممتعة .

والشيء الوحيد المميز الذي يميز هذا البرنامج Bandicam هو انه يمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو بدقات عديدة وعالية الجودة ولكن يمكن ان يكون حجم ملف الفيديو كبير قليلاً لتواجد دقة الـ HD الجديدة التي تعمل على توضيح الشاشة والرؤية .

أما بالنسبة لباقي الدقات والجودات لمقاطع الفيديو ستكون حتماً اقل حجماً من دقة HD , عندما تريد رفع أي ملف فيديو إلى موقع يوتيوب لن تحتاج إلى وقت لانه يدعم السرعة في رفع ملفات الفيديو عبر الانترنت وخاصة على موقع اليوتيوب , عند مشاهدة مقاطع فيديو من أي لعبة ستزداد شعبية اللعبة وسيقوم المستخدمين باقتناء اللعبة و تجريبها وتجريب الطريقة التي يعمل عليها المطورين في تسجيل الفيديوهات ورفعها على الانترنت .

و يحتوي على كثير من الميزات الإضافية التي تساعدك في استخدامه من تغيير اللغة ومن دعم بعض الحزم المفيدة ومن التعديل على خصائص الفيديو وحتى يمكنك من اختيار الصيغة التي تريد بها حفظ ملف الفيديو الذي سوف يسجل شاشة الكمبيوتر والتعديل على خصائص الصيغة من صوت ودقة الصورة ونوع التردد الافضل وغيرها من الأدوات الاخرى .

يمكنك من اختيار المكان الذي تريد حفظ الملف قبل رفعه على الانترنت ومن التعديل على خصائص التسجيل الذي سوف تقوم به من السرعة أو الايقاف والتشغيل ومن إضافة بعض الموثرات من صوت وصور تقوم بتحسين ملف الفيديو الذي تقوم بتسجيله , برنامج رائع ينصح به في تسجيل شاشة الكمبيوتر لاحتوائه على ميزات وأدوات سهلة وبسيطة ومفيدة .

يمكن مقارنته ببعض البرامج الاخرى المجانية التي تحتوي على بعض الادوات المتواجدة في هذا البرنامج ولكن ينصح باقتناء هذا البرنامج المتطور الغني بكل ما يحتاجه المستخدم للتسجيل والتعديل والتصوير وغيرها من الاستخدامات مثل برنامج Camtasia Studio.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك