تحميل برنامج AMCap 9.20 للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (6)زائر

مراجعة السندباد حول AMCap 9.20 وكيفية التنزيل

برنامج جميل ومفيد يتيح للمستخدم تسجيل ملفات فيديو عن طريق الكاميرا المدموجة باللابتوب أو من الكاميرات المرفقة مع الحواسب الشخصية وحفظ الفيديو على القرص الصلب أي الهارد، يمكنك تسجيل فيديو من الكاميرا وحفظه على الهارد إما بصيغة AVI أو MPEG2 .

يمكنك فتح الفيديو على أي برنامج مشغل فيديو، ويتميز ببعض الخيارات المفيدة والمثيرة للاهتمام مثل القدرة على التقاط الصور من الكاميرا ومن إضافة المؤثرات المرفقة مع البرنامج على الصور التي يتم التقاطها مثل الرسم والتعديل على الوجوه وتغيير الشفافية للصور وما إلى ذلك من مؤثرات جميلة وممتعة في الاستعمال.

لكن للأسف لم يتم دمج ميزة الالتقاط التلقائي في البرنامج وهذا ما وجده المستخدمون من الشيء السيء الموجود في البرنامج لان هذه الميزة مستعملة بشكل كبير من المستخدمين، هذا البرنامج هو أداة بسيطة تمكن المستخدم من التقاط الفيديو من كاميرا الويب الخاصة به لأي غرض كان قد يكون لديه .

من الشريط المتوضع في أعلى البرنامج يمكنك من اختيار القائمة التي يمكنك من خلالها تغيير الاعدادات كما تشاء بحيث يمكنك من تعديل المكان الذي تريد فيه توضع الفيديو بعد الحفظ ومن تغيير الصيغة التي تريد حفظ الفيديو بها ومن تعديل خصائص الصيغة كما تريد. يمكن مقارنة هذا البرنامج مع برنامج CamStudio المجاني حيث يحوي على نفس الميزات تقريباً .

تطبيق AMCap 9.20 من تطوير Noël Danjou الإصدار 9.23 300.6, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول AMCap 9.20 للكمبيوتر

يندرج برنامج AMCap 9.20 تحت فئة برامج ادوات الفيديو, يمكن تحميل البرنامج مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن البرنامج قديم نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة ادوات الفيديو / صوت و صورة
الحجم 14.3 MB
أحدث إصدار 9.23 300.6
تاريخ التحديث 30-12-2012
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (3923 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 6 تصويت
2
2
2
0
0
رتبة الشعبية

40


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.