تحميل لعبة Angry Birds Seasons للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (1159)زائر

لعبة الطيور الغاضبة مع جميع الإصدارات القديمة ومستويات جديدة.

لعبة الطيور الممتعة والمعروفة التي اشتهرت على الهواتف النقالة من برامج تشغيل Android و iPhone ولكن هذه المرة على نظام التشغيل Windows، هذا الاصدار الجميل يجمع بين جميع الاصدارات التي قبله أي يجمع جميع النسخ القديمة بلعبة واحدة مميزة وتشمل على تطورات وتحديثات جديدة من حيث الطيور المستخدمة في اللعب ومن حيث المستويات ويوجد في اللعبة ثماني إصدارات قديمة وهم Angry Birds Halloween، Mooncake Festival، St. Patrick's Day، Angry Birds Christmas وغيرهم من الأصدارات .

تم دمج إصدارات سنة 2011 مع إصدارات سنة 2012 بحيث يمكنك عند الدخول إلى اللعبة من إختيار السنة التي تريد اللعب بإصداراتها. وكل إصدار يحوي على مستويات متنوعة الصعوبة والسهولة، وهي الآن كما عهدناها برسوماتها المذهلة ومن تنوع سرعات الاطلاق للطيور ومن التحصينات الجديدة التي يجب هدمها من قبل الطيور للتخلص من الخنازير الشريرة والمزيد من النقاط التي يحصل عليها اللاعب عن قتل أي خنزير و عند تدمير أي شيء من الحصن .

إن هذه النسخة لا تختلف كثيراً عن باقي النسخ القديمة إلا أنها أكبر لاحتوائها على كل الاصدارات القديمة ووجود تسينات جديدة وجميلة، وعملت الشركة المنتجة Roxio إلى دمج ملفات موسيقى جديدة وجميلة وطرح جديد من الخطط والمستويات الصعبة والممتعة، إلى كل محبي هذه اللعبة الشهيرة والمذهلة إليكم الحل الأمثل من الشركة المنتجة بدمج كل الالعاب من لعبة Angry Birds بلعبة واحدة محسنة و ممتعة .
يمكنك تحميل نسخة الطيور الغاضبة للاندرويد من هنا.
لا يمكن مقارنتها باي لعبة اخرى من نفس النمط فكل الالعاب تأتي في الآونة الأخيرة تحتاج للشراء من قبل الشركة المصنعة لكن يمكنك من اللعب بها بمراحل بسيطة لتجربتها قبل الشراء .

تطبيق Angry Birds Seasons من تطوير Rovio الإصدار 4.1.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Angry Birds Seasons

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة مغامرات / العاب
الحجم 164.1 MB
أحدث إصدار 4.1.0
تاريخ التحديث 25-12-2012
الترخيص يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل (66226 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 1159 تصويت
232
799
47
69
12
رتبة الشعبية

5

في فئة مغامرات

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.