HotSpot Shield

7.9.0
التقييم 4.0 (3922) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 618846
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 13.5 MB
  • الاصدار 7.9.0
  • تاريخ الاصدار : 22-2-2018
  • اخر تحديث في 18-6-2018 New

شرح و تقييم HotSpot Shield

هو برنامج vpn مجاني  يعمل مجانا لفترة محدودة .
يسمح لك بتأمين اتصال آمن  أثناء تصفح الانترنت من خلال شبكات الواي الفاي او ما يعرف بالنقاط الساخنة  , أغلب المستحدمين يحصلون على البرنامج للوصول إلى مواقع لا تتوافر عادة خارج الولايات المتحدة الأمريكية أو محجوبة من قبل مزودي خدمة الانترنت في بعض الدول ، مثل هولو وباندورا.

لتأمين (إتصال آمن لا يمكن مراقبته ) الاتصال بالإنترنت لديك، هوت سبوت شيلد يقوم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (اتصال آمن، يختصر عادة إلى VPN) بين الكمبيوتر وموقع هوت سبوت شيلد  و تتم عملية تشفير البيانات خلال تبادل البيانات . 
المطور، آنكور فري، ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.
يعمل البرنامج  في التبويب الخاص بكل متصفح من خلال  اضافة ما يعرف بالاضافات للمتصفحات (addons)  في المتصفح الخاص بك، لذلك ليس هناك حاجة لتكوين أي شيء آخر.  يظهر  الدرع الأخضر في شريط الادوات مما  يشير أن  هوت سبوت شيلد هو متصل ,  و الدرع الأحمر عند عدم الاتصال.

يتم تشفير VPN مع تشفير 128bit SSL بحيث يمكنك تصفح بأمان دون القلق بشأن اعتراض البيانات الأخرى.





السبب الرئيسي لماذا المستخدمين يتدفقون على هوت سبوت شيلد هو لأنه يسمح لك بعرض المواقع التي يتم تقييدها من قبل الولايات المتحدة عادة للأشخاص الذين لا يعيشون هناك. هذا هو مفيد بشكل خاص لمواقع الفيديو مثل هولو أو نيت فليكس  أو المنطقة المحجوزة للفيديو  المحجوبة على يوتيوب .
هوت سبوت شيلد يعمل بشكل جيد للغاية بشكل عام .   ومع ذلك، يحذر من أن يكون أنه يحاول تثبيت شريط الأدوات، على الرغم من أنك يمكن أن تختار عدم تثبيته .
 في حال وجود جدار ناري ( Firewall)  سوف تحتاج أيضا إلى إعطاء صلاحية للبرنامج  قبل تثبيته. نضع في اعتبارنا أن التصفح مع هوت سبوت شيلد هو أبطأ بشكل ملحوظ من المعتاد، ولكن من الجميل تشغيل لقطات الفيديو من مواقع الفيديو مثل هولو.هوت .

هل برنامج هوتسبوت شيلد آمن للاستخدام ؟

عند تجربة البرنامج وجدنا التالي : 
  1. سرعة تصفح بطيئة , كون البرنامج يعمل مجانا , و مستحدميه كثر جداُ.
  2. عمل نظام البرنامج بشكل عام بطيء , بالأخص عند الاتصال . 
  3. وجود الاعلانات ’ التي قد تكون مزعجة أغلب الأحيان . 
  4. سرعة تشفير بطيئة .
  5. من أقدم برامج تجاوز الحجب , لذلك تجده محجوباً أصلاً في أغلب الدول , ستحتاج الى برنامج بروكسي آخر لتنصيبه !

تحديث هوتسبوت شيلد

حصل البرنامج خلال الفترة الأخيرة على عدة تحديثات في محاولة لتحسين أداء البرنامج و زيادة شعبيته , أصبح حاليا يدعم أجهزة الموبايل المحمولة في أنظمة أندرويد و IOS  , في اخر تحديث أصبح يعمل بشكل ممتاز على ويندوز 10 , كما أصبح متوفراً على متجر ويندوز نفسه و بالامكان تنصيبه من خلال البحث في تطبيقات متجر ويندوز من خلال النظام نفسه .

 


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك