تحميل Java Runtime Environment (JRE) 7 (32 bits)

السعر 

الحجم 53 MB
الاصدار   8 (32 bits)
تاريخ الاصدار : 31-10-2014  
4.0 بواسطة (244) زائر
اخر تحديث في 31-10-2014
نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7

رابط التحميل تحميل البرنامج

عدد مرات التحميل : 70638

شرح و تقييم Java Runtime Environment (JRE) 7 (32 bits)

هو تحديث متكامل لتطبيقات جافا الافتراضية البسيطة التي تعرض على صفحات الانترنت اثناء التصفح في الانترنت. انها العنصر المطلوب بشدة لتشغيل أي تطبيق جافا على الويب أو أي برنامج صغير يحتاج للتشغيل هذه الحزمة الضرورية . تنصيب هذه الحزمة الضرورية من جافا لا تحتاج الكثير من وقت لتصبح جاهزة للتشغيل على النظام الخاص بك فهو سهل التنصيب وسريع  التشغيل .

قد تستغرق العملية بضع دقائق لدمج واقتران برنامج جافا المتطور والحديث في النظام الخاص بك، وكذلك مع جميع متصفحات الويب العالمية والمشهورة و الرئيسية لتصفح الانترنت، مثل إنترنت إكسبلورر أو فايرفوكس. ولكي يتم النتصيب اتبع الخطوات التالية بالنقر عدة نقرات على زر "التالي" وجافا سيكون منزل وقابل للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت من الأوقات عندما تريد تصفح الانترنت .

إذا كنت بحاجة ماسة لتكوين وتحميل وتنصيب هذا البرنامج الضروري الذي يعمل على تشغيل كل التطبيقات التي تعمل على ببيئة جافا الحديثة والمتطورة، انتقل إلى لوحة التحكم الخاصة بالنظام لديك وستجد رمز Java الذي سوف يعطيك السرعة والطريق الاسهل في الوصول إلى لوحة تحكم جافا المتميزة بكل ما تعنيه الكلمة من التمييز الواضح والقوي في تشغيل تطبيقات جافا الحديثة. وإذا كنت تريد تنصيبه على جهاز كمبيوتر ذات نظام 64bit , تذكر انه لاستخدام إصدار 64bit من حزمة مشغل تطبيقات بيئة جافا عليك البحث عنها واختيارها وتحميلها وتنصيبها وبعد ذلك سوف تكون قادر على تشغيل التطبيقات التي تعمل على بيئة جافا العصرية والحديثة.




تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة