تحميل FIFA 13

السعر 

الاصدار   17
تاريخ الاصدار : 14-5-2014  
4.2 بواسطة (7479) زائر
اخر تحديث في 14-5-2014
نظام التشغيل :
WinXP,Windows 7

رابط التحميل تحميل اللعبة

عدد مرات التحميل : 410984

شرح و تقييم FIFA 13

FIFA 2013 هي اخر اصدار من سلسلة FIFA هذه السلسلة المختصة ب لعبة كرة القدم , والتي بدأت من Fifa 98 حتى هذه اللحظة
هذه اللعبة من اشهر الالعاب و اكثرها شعبية .
في حين تعتبر هذه النسخة الاكثر قوة و الاكثر متعة من سابقاتها , تشهد هذه اللعبة تطورا من حيث المجسمات الواقعية و الحركة , حيث حرصت هذه النسخة ان تكون اقرب ما يمكن من الواقع حيث قامت من تصميم حركات و انفعالات تخص لاعبين ع ارض الواقع.
شهدت هذه السلسلة على عدة نجاحات في السنوات الأخيرة حيث وجدنا تقدم في عدة محاور وهي الدقة والتجسيم و حركة اللاعبين ونستطيع ان نلاحظ الفرق بين اخر نسختين.
تتيح هذه النسخة خيارات عديدة للاعب حيث يمكن للاعب ان يختار طريقة اللعب اما ان يلعب مباراة فردية ضد الكومبيوتر او يمكنه ان يخوض بطولات وكأوس .
هذه النسخة تتيح للاعبيها ميزات عديدة , حيث لا يقتصر دور اللاعب على ادارة فريق او اللعب بفريق واحد حيث بامكان اللاعب اخذ دور مدير فني للفريق و ان يقوض فريقه لربح البطولات و التنقل بين الفرق .
الجميع يضع هذه النسخة من fifa بالمقارنة مع pes حيث تتنافس هاتين اللعبتين منذ سنوات بحكم انهما الاقوى في عالم العاب كرة القدم .
يرى البعض ان تقريب هذه اللعبة الى الواقع زاد من صعوبة اللعبة في حين يراها اخرون بان هذه الصعوبة زادت من متعة اللعبة .
بامكانك ان تستمتع ب FIFA13 برفقة اصدقائك اما عن طريق وصل القبضات “ joystick “ او عن طريق الانترنت فهذه اللعبة تؤمن لك هذا .


FIFA13 هي النسخة الأكثر اكتمالا من كرة القدم حتى الآن, ويعتبر منافس قوي لPES 2013 في معركة من سيكون الملك في ألعاب كرة القدم.كانت هناك الكثير من التحسينات على fifa12, والتي ساعدت على جعل هذا الاصدار أفضل.

التحكم من أول لمسة:
نظام التحكم من أول لمسة الجديد سوف يحدث ثورة في طريقة تلقي الكرة.فالتحكم سوف يصبح مسألة مهارة بدلا من شيء تلقائي.في fifa 13 ,المحاصرة و السيطرة على الكرة تتأثر بالمتغيرات مثل وضع, استجابة و سمات اللاعب الذي يتلقى التمريرة. التحكم غير الصحيح يمكن أن يدع خصمك يأخذ الكرة أو التسبب في خروج الكرة لخارج الملعب.
حتى الخبراء بلعبة الفيفا انزعجوا في البداية من هذه الاضافة لكن بعد اتقانها شعرو بالرضا حول هذا التعديل. وسوف يكون هناك خيار لايقاف تشغيل هذه الميزة اذا كنت تحتاج الى الوقت لتعتاد عليها.

:Atacking Al
كان قلة الخيارات و الفرص أثناء الهجوم كان من أحد المشاكل الرئيسية مع fifa 12.الAl(الذكاء الاصطناعي) للمهاجمين تم تحسينه في fifa13,واللاعبين الآن سوف يتحركون بشكل ذكي حسب مواقعهم.
بالاضافة الى ذلك بعض المهاجمين سوف يكونون أفضل من آخرين لتجنب في الوقوع في التسلل,في حيت آخرين يمكن أن يؤدوا الحركات التكتيكية الذكية لفتح ثغرة ضمن الفريق الخصم ليتمكن لاعب الجناح او الوسط من استغلالها.

عامل التصادم:
عامل التصادم هي التكنلوجيا التي تهدف لجعل التصادم بين اللعبين أكثر واقعية.وقد تم تعزيز هذا العامل في fifa 13 لازالة الخلل.وتشمل سلسلة جديدة من الرسوم المتحركة لتعزيز الواقعية الى أبعد حد.

دحرجة الكرة:
في fifa 13 القدرة على تجاوز الخصم بالقيام بتعديل بسيط في الاتجاه اختفى.تم ادخال حركات جديدة و لمسات مكررة التي تسمح لك بالاختيار بين استخدام باطن القدم أو خارج القدم.وسيكون هذا فرحة حقيقة من الناحية الفنية للاعبي fifa ,وسوف تتم هزيمة الخصم بهذه الطريقة تحوي على مهارة عالية.

تقنيات الركلة الحرة:
في الركلات الحرة ضمن fifa 13 يمكن أن تضع حتى ثلاث لاعبين حول الكرة. ويمكنك الآن من انشاء أنماط جديدة و غير متوقعة من الركلات, ركلات وهمية, وسحب اللاعبين المشكلين للحائط.
من ناحية الدفاع ستتمكن من اضافية المزيد من اللاعبين الى الحائط, أو اخراج واحد منهم الى خارج الملعب للانتعاش.وستتمكن ايضا من تقريب الحائط للأمام خلسة بضع بوصات.مع ذلك, فهناك مخاطرة بالحصول على بطاقة صفراء اذا لاحظ الحكم ذلك.



برامج لنفس المطور


تقييم و آراء الزوار

لا يوجد


أعلى الصفحة