تحميل برنامج Google Talk 1.0.0.104 للكمبيوتر

التقييم 3.9/5 (8)زائر

مراجعة السندباد حول Google Talk 1.0.0.104 وكيفية التنزيل

هذا البرنامج هو التطبيق المشهور والمتعارف عليه في العالم في الدردشة والماسنجر لبريد Gmail الإلكتروني.
الذي يعرف بأسماء مختلفة مثل Gtalk و Google Talk و Gchat وmessenger Gmail، وظيفة هذا التطبيق هو البقاء على اتصال مع الأصدقاء عبر بريد Gmail الالكتروني الخاص بك. يدعم حسابات جوجل، كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات الأخرى والتطبيقات. وبعبارة أخرى، يمكنك تسجيل الدخول لحسابات من غير المنطقة التي أنت موجود بها أي حسابات من مناطق بعيدة .

فضلا عن دعم الكثير من البروتوكولات،حيث هذا التطبيق الحديث يقوم بدعم الكثير من اللغات لكثير من الأجهزة، لذلك حتى لو كنت تتحدث على سطح المكتب، يمكنك من البقاء على اتصال مع أصدقائك من أجهزة Android و iPhone و حتى من أجهزة Blackberry. وحتى يمكن استخدام Google Talk على Mac و Linux، طالما كنت تستخدم الإصدار الجديد من البرنامج.

برنامج سهل الاستخدام ومريح في التعامل أثناء الدردشة أو العمل عليه، هذا التطبيق الحديث هو التطبيق الأكثر جاذبية، لكن يبدو عليه المظهر الطفولي. هناك مواضيع مختلفة متوفرة في خيارات الإعدادات،يمكنك من اختيار حالتك أثناء المحادثة كباقي البرامج مثل مشغول، أوالخمول، وكذلك من عرض الرسائلمن خلاله، ويقوم أيضاً بإعلامك عند تلقي رسائل البريد الإلكتروني الجديدة أثناء تشغيل البرنامج.

يمكن من إضافة أصدقاء جدد وبدء المحادثة مع جهات الاتصال الخاصة بك ويمكنك من عمل مجموعات لأصدقاء محددين لديك من خلال البرنامج. انقر نقرا مزدوجا فوق الاسم لبدء محادثة جديدة، بعد ذلك سوف تظهر نافذة المحادثة. يمكنك من رؤية رمز كاميرا الهاتف أو الفيديو بجانب اسم أي جهة اتصال لديك، كما أنه يتيح عمل الدردشات صوتياً أو عبر الفيديو، ولكن ستحتاج إلى تشغيل إعدادات الفيديو والصوتمن خلال البرنامج.

يحوي هذا البرنامج الحديث على العديد من الميزات المتوقع وجودها في برامج المحادثة. يمكنك إضافة جهة اتصال، إعادة تسمية الاسم وإزالة جهة الاتصال، إرسال الرموز المعبرة عن الكلام الجميلة، وتخصيص طريقة المحادثة مع أصدقائك عبر الإنترنت إما صوتياً أو عبر الفيديو أو كتابياً .

لم يتم تحديث هذا التطبيق مؤخراً باستثناء بعض الميزات المضافة عبر بروتوكولات الإنترنت ، يدعم التنسيقات التالية :
Pidgin، Miranda، Psi، Trillian من اللغات المضافة حديثاً .

تطبيق Google Talk 1.0.0.104 من تطوير Google الإصدار 1.0.0.105, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Google Talk 1.0.0.104

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة الماسنجر / الاتصالات
الحجم 1.3 MB
أحدث إصدار 1.0.0.105
تاريخ التحديث 17-12-2023
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1494 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.9 / 5 8 تصويت
2
4
1
1
0
رتبة الشعبية

44

في فئة الماسنجر

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.