FrostWire

التقييم 0 (0) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 585
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 18.09 Mb
  • الاصدار 2018
  • تاريخ الاصدار : 24-2-2013
  • اخر تحديث في 24-2-2013

شرح و تقييم FrostWire

FrostWire هو برنامج الند للند المفتوح المصدر (P2P)(أي يستخدم لتنزيل ملفات التورنت) تطبيق يعتمد على شبكة Gnutella وبديل لLimewire المنحلة.

في الواقع Frosywire مشابه لحد كبير لبرنامج limewire حيث إنه لا يحمل اعلانات وليس هناك أي نوافذ منبثقة مزعجة تماما مثل Limewire و برنامج FrostWire برنامج واضح ومباشر وسهل الاستخدام يوجد فيه شريط البحث البسيط و مقسم حسب الفئة التي تجعل من السهل البحث عن أي ملف سواء كان فيديو أو صورة أو صوت أو برنامج. برنامج FrostWire لديه أيضا زر يسمى (ما الجديد) للتحقق من الملفات الأكثر تبادل (شعبية) بين المستخدمين مؤخرا.

يوجد ميزة مفيد خاصة من برنامج FrostWire هو الخيار الخاص للربط المباشر ويعني ذلك أنه إذا كنت تعرف عنوان IP لأحد أصدقائك اكتبه في المربع وسوف يقوم برنامج FrostWire باستعراض ملفات المستخدم صاحب الIP و هذه وسيلة سريعة لتبادل الملفات مع أي شخص تعرفه على الرغم من أنه سيكون من الأفضل لو تستطيع إدخال اسم المستخدم للمستخدم بدلا من عنوان IP.

من حيث السرعة فانه سوف يعتمد على سرعة الاتصال الخاصة بك بالتأكيد سوف يساعد من الاستفادة من كامل السرعة لديك إذا كنت قد فتحت منافذ الراوتر الخاص بك بشكل صحيح و ايضا حسب الملف الذي تحمله اذا كان متبادل بشكل كبير أم لا. لتجنب خطر تحميل ما هو خاص بالكبار يسمح لك برنامج FrostWire لتطبيق ما يسمى فلتر المحتوى.
ميزة أخرى مفيدة في برنامج FrostWire مشغل الوسائط المدمج فيه يمكنك من تشغيل الفيديو والصوت والتي تعطيك معاينة فورية للملف.


تجدر الإشارة إلى أن برنامج FrostWire هو في الأساس نسخة خفيفة من Limewire ولكنه مشروع غير هادف للربح المادي والمطور يدعي أنه لن يدعم إدارة الحقوق الرقمية (DRM) أو أي نوع من الدعاية. ومع ذلك فإن زوال Limewire بسبب المسائل القانونية قد تعني أيضا انه يمكن ان تستهدف برنامج FrostWire في المستقبل لإغلاقه.

برنامج FrostWire لماك هو بديل بشعبية عالية لمن يفتقد Limewire.
أحدث التغييرات:

   -تغيير ترتيب الملفات الصوتية على قائمة التشغيل بالسحب والإسقاط.
   -تغيير ترتيب عدة ملفات صوتية على قائمة التشغيل بالسحب والإسقاط
   -وضع ملفات و مجلدات الصوت في موضع معين داخل قائمة التشغيل.
   -تذكر الترتيب الذي قمت باختياره ضمن قائمة النقل بعد إعادة تشغيل.
    -تذكر نوع الملف الأخير الذي بحثت عنه بعد إعادة تشغيل.
    -رمز جديد لبرنامج FrostWire متوافق مع أوبونتو 11.10.
    -مشكلة حلت:الآن إذا كنت تسمع لأغنية وقمت بتغيير الترتيب ضمن قائمة التشغيل حسب أي من الأعمدة، فإن الأغنية التالية ستكون الأغنية الموجودة بعد الأغنية الحالية بالترتيب الجديد.
    -للبحث داخل "التحميلات المكتملة" ينتج الآن أسماء المجلدات حسب نتائج البحث.
    -اصلاح القائمة المنبثقة التي لا تغلق.
    -اصلاح مشكلة الاستعلام من الDNS التي تؤثر في لينكس.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك