تحميل برنامج Who is on My WiFi للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (27)زائر

معرفة من يتصل بالواي فاي

الكثير من مستخدمي الواي فاي يعانون من مشاكل بطئ شبكة الانترنت رغم استخدامها من طرف مستخدم واحد فقط أو عدة استخدامها بشكل مكثف، هناك العديد من الأسباب لهذه المشكلة، لكن في كثير من الأحيان يكون السبب هو وجود شخص ما متسلل إلى شبكة الواي فاي بحيث يستخدمها بدون إذن.

يمكن التحقق من وجود متسلل إلى شبكة الواي فاي باستخدام واجهة الراوتر، لكن هذا الأمر معقد بالنسبة للمستخدمين العاديين، لذلك توجد برامج بسيطة متخصصة في مراقبة شبكات الواي فاي.

ما هو برنامج Who is on My WiFi

برنامج Who's on My WiFi هو برنامج خفيف جدا و مجاني متخصص في مراقبة شبكات الواي فاي، حيث يقوم البرنامج ببساطة بفحص شبكة Wifi التي تتصل بها و يكتشف جميع الأجهزة المتصلة كما يعطيك معلومات مفصلة حول هذه الأجهزة.

هل أنت بحاجة لبرنامج Who is on My WiFi

هذا البرنامج جيد إن كنت تريد اكتشاف عدد الأجهزة المتصلة بالواي فاي، أو معرفة رقم IP أو Mac Address لجهاز معين في الشبكة.

استخدام البرنامج بسيط للغاية، بداية عليك تشغيل البرنامج حيث ستجد واجهة مستخدم بسيطة للغاية و منسقة بشكل جيد جدا، عند أول استخدام سوف يطلب منك البرنامج بعض المعلومات البسيطة المتعلقة بأسباب و دواعي استخدامك البرنامج يمكنك الاجابة عليها أو تخطيها.

من أجل بدئ فحص الشبكة يجب أولا أن تكون متصلا بشبكة الواي فاي التي تريد فحصها، ثم بعدها تحتاج إلى الضغط على زر Scan Now في أعلى واجهة البرنامج، سيقوم البرنامج بأخذ بضعة ثواني إلى دقائق من أجل فحص الشبكة.

Who's on My WiFi

بعد نهاية الفحص سوف يعطيك البرنامج النتيجة كما تبين الصورة، الجهاز الاول عادة ما يكون الراوتر الذي تستخدمه، ثم يليه قائمة بمختلف الأجهزة المتصلة بالشبكة.

إلى جانب كل جهاز ستجد معلومات مختلفة مثل Mac Address الخاصة بالجهاز إضافة إلى Ip Address، و ما إذا كان الجهاز متصلا حاليا أو لا، كما يمكنك إعطاء أسماء للأجهزة.

تطبيق Who is on My WiFi من تطوير Whoisonmywifi الإصدار 4.05, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

لا حاجة للتسجيل أو إنشاء حساب، يكفي تشغيل ملف التثبيت بشكل عادي

الايجابيات

  • واجهة بسيطة و منسقة
  • قادر على تحديد الأجهزة بسرعة كبيرة
  • مجاني و سهل الاستخدام
  • حجم البرنامج صغير جدا

النتيجة

برنامج Who's on My WiFi هو أداة ممتازة لمراقبة الشبكات و تحديد الأجهزة المتصلة إضافة للحصول على معلومات حول هذه الأجهزة.

رابط تحميل Who is on My WiFi

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة مراقبة الشبكات / الانترنت
الحجم 1.46 mb
أحدث إصدار 4.05
تاريخ التحديث 31-07-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (25307 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 27 تصويت
13
7
2
3
2
رتبة الشعبية

6

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.