AppServ-Win32-2.0.0

حزمة سيرفر اباتشي مع بي اش بي

التقييم 4.5 (19) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 4892
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 0
  • الاصدار 8.6
  • تاريخ الاصدار : 25-2-2018
  • اخر تحديث في 25-2-2018

نبذه عن AppServ-Win32-2.0.0

هل تريد الحصول على سيرفر محلى ولكنه مكلف عليك ، مع برنامج AppServ-Win32-2.0.0 سوف تحصل على سيرفر محلى تستطيع ان تقوم برفع عليه جميع ملفاتك ، فمن المعلوم ان كثير من لغات البرمجة المختلفه يجب ان يتوفر لها خادم وذلك بأخذ مساحه من السرفر حتى يتم تحميل الملفات عليها وبتالى تكون انت في حالة محبطه من عدم استطاعتك على شراء استضافة ، لذا البرنامج يقوم باعطاء لك سيرفر محلى مجانى يمكنك منه ان تضع عليه ملفاتك.

AppServ-Win32-2.0.0

فمع هذا البرنامج سوف تقوم بعمل تحويل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يكون خادم افتراضي لرفع الملفات البرمجيه عليه ، البرنامج يسهل جدا ان تتعامل معه فبعد ان تقوم بتحميله وتثبيته على جهازك سوف يقوم بعرض عليك بينات مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وقم بكتابة العنوان ( الاي بي الخاص بك ) وقم بتشغير السيرفر وبعد ذلك سوف يكون مؤهلا للعمل بطريقة طبيعا بدون اى مشاكل، كما ان هذا البرؤنامج يدعم الكثير من الامور ويوجد عليه الكثير من المزايا من اهمها وجود حزمه من السريفر المعروف اباتشى.

AppServ-Win32-2.0.0

هل أنت بحاجة لبرنامج AppServ-Win32-2.0.0

هذا البرنامج مهم جدا لكل مبرمج ومصمم ويب ، وخاصه المبتدئيين ، لذا لا تبحث كثيرا فهذا البرنامج لن تجد في مميزاته برنامج اخر ، حمله الان وابدا في وضع كل ملفاتك البرمجيه عليه ، قبل ان تقوم بشراء سيرفر اخر كما ان السرفر سريع وامن ولن يكلفك اى شىء بادر في تحميله واستمتع بكل المميزات الموجوده فيه.

شرح و تقييم AppServ-Win32-2.0.0

احدث اصدار من برنامج AppServ والذي يعمل ك سيرفر محلي , يحتوي على حزمة حاوية على سيرفر اباتشي باصداري ال PHP & Php my admin . - AppServ-Win32-2.0.0 يحتوى اولا على خادم " HTTP " وهذا الخادم المميز متعدد المنصات

  • يحتوى كذلك عل "PHP 5.1.6 " وهى عباره عن لغة برمجيه يتم استخدامها في اغلب الانظمة وذلك لادارة المحتوى وتندمج هذه اللغة الرمجيه مع لغة" MySQL و Apache"

  • يتحوى كذلك على " MySQL 5.0.24a" : هذه اللغة البرمجيه تعمل على ادارة قواعد بيانات الخاصه بك

  • phpMyAdmin 2.9.0.2: واجهة غرافيكية لإدارة MySQL.


الايجابيات

مميزات برنامج AppServ-Win32-2.0.0 كثيره منها:
  1. البرنامج مجانى مما لا يجعلك تظطر الى شراء سرفر
  2. البرنامج يقوم بتحويل حاسوبك الى خادم لشغل مساحه منه كسرفر لتحميل ملفاتك عليه
  3. البرنامج سريع فلن تعانى اى مشكله من البطىء
  4. البرنامج امن ولا توجد اى مشكله على ملفاتك البرمجيه
  5. البرنامج سهل حدا في التعامل معه.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك