TextPad (32-bit) 4.5

برنامج محرر للنصوص

التقييم 3.9 (10) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 723
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 26-2-2018
  • اخر تحديث في 26-2-2018

TextPad (32-bit) 4.5

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من برامج كتابة النصوص المختلفة، فلم يعد الأمر قاصر على برنامج واحد متاح للجميع، ولكن هل فكرت أيهما أفضل بالنسبة لك هذا متوقف على مقدار استخداماتك لهذا البرنامج، فإذا كنت تود كتابة نصوص لا أكثر ولا أقل، فهناك العديد من البرامج التي تحقق لك ذلك، أما إذا كنت تود كتابة مختلف أنواع النصوص وتحريرها والدخول إلى عالم الجافا المذهل وملفاته الرائعة، فيمكنك تحقيق ذلك من خلال برنامج TextPad الغني عن التعريف.

حول برنامج TextPad (32-bit) 4.5

يعتبر برنامج TextPad من أفضل برامج تحرير النصوص المختلفة لما يوفره من كتابة مختلف أنواع النصوص وملفات لغة الجافا والغوص في أعماقها وعالمها العجيب، وهو من البرامج التي يدعمها نظام التشغيل ويندوز مما يجعله يتوافق بشدة مع أجهزة الكمبيوتر، وللبرنامج اصدارات مميزة يأتي خلالها ب16 و 32 - بت ونحن هنا نتحدث عن برنامج TextPad بإصدار 32-bit وهو الإصدار الأفضل بالطبع الذي يمكن المستخدم من تحرير النصوص والملفات الضخمة بكل أريحية وثقة دون القلق من أمر الذاكرة، وبرنامج TextPad من البرامج المشهورة عند المبرمجين خصوصًا المهتمين بلغة الجافا لما يعينهم في كتابة المعادلات والنصوص المختلفة، وهو من البرامج التي لاقت استحسان الجميع على حد سواء على مستوى العالم ويكثر الحاجة لتحميله نظرًا لميزاته المتعددة، 0فهل تجرب أنت أيضًا بتحميله وتجربته سوف يُدهشك

TextPad (32-bit) 4.5
 

شرح و تقييم TextPad (32-bit) 4.5

برنامج محرر للنصوص وتستطيع من خلاله كتابت النصوص وأيضاً من ميزاته الرائعة أنك تستطيع الدخول إلى عالم الجافا عبره وكتابة ملفات الجافا .

نظرة شاملة حول برنامج TextPad (32-bit) 4.5 واستخداماته المتعددة


برنامج TextPad به العديد من الأدوات والتعليمات التي تسهل عملية تحرير النصوص، فنجد أنه يمكن بنقرة الجهة اليمنى من الفأرة ظهور قائمة الأوامر ومن خلالها يتم اختيار الأمر المناسب لما يريده المستخدم، كما أنه من البرامج التي تسمح بتحرير أكثر من نص في الوقت نفسه،

كما يمكن من خلال بعض الأوامر تعديل الأخطاء التي قد تقع أثناء كتابة بعض الأحرف وذلك بتبديل حرف مكان آخر أو كلمة بأخرى أو حتى سطر كامل بآخر وكما هو الحال في برامج النصوص، فهناك أوامر تختص بترك مسافة مناسبة في أول الفقرة بادئة النصوص، وأكثر ما يميز البرنامج هو أنه يمكن الرجوع عن أي أمر تم تنفيذه والعودة مرة أخرى للحالة التي كان عليها النص بادئ الأمر وهذا من الأمور الجيدة 

الايجابيات

  1.  من أهم وأفضل برامج تحرير النصوص التي تمنحك القوة للمضي قدمًا في تحرير النصوص لما له من أداء متميز وأدوات تساعد على تحقيق ذلك.
  2.  يتوفر برنامج TextPad بأكثر من إصدار ونجد أفضلهم TextPad (32-bit) 4.5 الذي يوفر مساحة عمل جيدة للغاية كما أن هذا الإصدار يتماشى بشكل جيد مع نظام الويندوز.
  3.  متعدد الاستخدامات وتم تصميمه بشكل يسمح للجميع استخدامه فهو مناسب للمحترفين وفي نفس الوقت يناسب المبتدئين في تحرير النصوص وكتابتها وكل ذلك بفضل واجهته التي تتميز بالسهولة.
  4. قادر على تحرير أكثر من ملف في نفس الوقت فهو متعدد الوثائق.
  5. به العديد من المزايا مثل إمكانية النسخ والإلصاق وتغيير أماكن الحروف أو السطور كيفما يرى المستخدم وما يناسبه.
  6. يتيح للمستخدم عدة أمور من ضمنها إمكانية وضع علامات مرئية خاصة بالخطوط كما يمكن تنفيذ الأوامر المختلفة الخاصة بالخطوط مع أي عنوان مرجعي بمنتهى السهولة.
  7.  يتميز هذا البرنامج بوجود مدقق إملائي غاية في الروعة إذ يحتوي هذا المدقق على ما يقارب عشرة لغات في القواميس الخاصة به.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك