تحميل برنامج خط Blowhole للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (4)زائر

خط لشعارات الحفلات و الشركات الترفيهية

اذا كنت واحدا من العاملين في مجال الجرافيك فانت علي علم تام بأهمية الخطوط المتنوعة حتي تبدأ عمل تصميماتك المميزة و التي قد لا تحتوي بالأصل الا على وجود خطوط مزخرفة فقط دون تصاميم رسومية.

مع بزوغ فن الخطوط الفنية الطابع و المعروفة باسم ال Typography نستطيع ان نجزم بأن إنتاجية التصاميم في هذه الأيام تنصب علي هذه هذا الاتجاه. يمكنك ملاحظة ذلك علي الجدران الكبيرة في الميادين العامة او الشوارع الغربية حيث تظهر الزخارف الخطية. خط ال Blowhole font هو الاستخدام الأمثل للافتات الكبيرة، و التصاميم الزخرفية علي الحائط او تصاميم الجرافيك العادية ذات المحتوي المرح الفكاهي

Blowhole

الايجابيات

  1. الشكل العام لي ال Blowhole font هو الذي يعطي الهيئة المستديرة للكلمة المكتوبة او حروفها. قد تستشعر في البداية ان الحروف في الحرف تظهر بشكل مجسمي مستدير , و لكن مطور ال Blowhole font قام بصب اهتمامه علي الحرف ليكون مجسما و كوميدي التأثير
  2. هذه الفئة من الخطوط صممت لتخدم تصاميم زخرفية كبيرة مجسمة و ملونة , لانه لا يمكن استخدام الخط نفسه الا اذا كان بحجمكبير لان تفاصيل الخط نفسها كبيرة.
  3. هذا الخط له اشكال كثيرة لا تقتصر علي المطروح في مواقع الخطوط المجانية فقط , بل هناك أمور اخري غير مجانية تناسب التصاميم التجارية .
  4. خط ال Blowhole يتوافق مع أنظمة التشغيل جميعها و جميع إصدارات البرامج المختصة بعلم الجرافيك مثل الفوتو شوب photoshop و الاليستريتور illustrator 

يعاب علي هذا النوع من الخطوط انه يناسب تصاميم الجرافيك التي لا تحتوي علي رسوم بشكل كبير لان الخط نفسه ذو حجم كبير حتي في حروفه الصغيرة . كما أنه يصلح شكله الجمالي يبرز اذا كانت الحروف الإنجليزية المستخدمة في هيئة كبيرة Capital letters , لكن الحروف الصغيرة لا تظهر الشكل بطريقة مثلي.

يعاف عليه أيضا ان بعض رموزه غير مرئية عبر مواقع عرض الخطوط تظهر في هيئة مربعات كما لو كان الشكل مشفرا و هذا قد يستوجب علي المستخدم تغيير نظام التشغيل بالكلية لوضع احدث لرؤية تحديثات الخط, و لكن مشكلات الخط بالنسبة لجودته السابقة يمكن التغلب عليها بسهولة ببرامج التحويلات.

رابط تحميل خط Blowhole

التحميل برابط مباشر, الملف مضغوط بصيغة: ZIP



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة خطوط اجنبيه / خطوط
الحجم 172.1 KB
أحدث إصدار 2024
تاريخ التحديث 01-10-2013
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1439 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 3 / 10
4.0 / 5 4 تصويت
0
4
0
0
0
رتبة الشعبية

7

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.