خط Blowhole

خط لشعارات الحفلات و الشركات الترفيهية

التقييم 4.0 (4) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 648
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 48 كيلو بايت
  • الاصدار 2018
  • تاريخ الاصدار : 1-10-2013
  • اخر تحديث في 17-2-2018

تعرف علي المزيد حول Blowhole font


اذا كنت واحدا من العاملين في مجال الجرافيك فانت علي علم تام باهمية الخطوط المتنوعة حتي تبدأ عمل تصميماتك المميزةو التي قد لا تحتوي بالاصل الا عليوجود خطوط مزخرفة فقط دون تصاميم رسومية. ايمن التصميمات لهطابعخاص به لا يمكن تطبيق أسباب نجاحه علي التصاميم الأخري,حيث لا بدو ان يتوافق الخط مع طبيعة المحتوي الموجود. فمن غير المعقول ان يكون التصميم يعتمد علي الفكاهة والمرح والخط المكتوب به المحتوي يكون رصين و مستخدم داخل المستندات الرسمية, سوف يظهر التصميم معدوم الاحترافية. و علي العكس , لا يمكن عمل منشور رسمي ينم عن قيمة ممررة او مبدأ او تعليمات و يكون الخط المكتوب به مجسما بزيادة لدرجة تعطي روح اللعب و المرح سوف يحدث ذلك تشويشا في ذهن الرائي. يعتمد التصميم أيضا علي روح الثقافة التي ينبثق منها التصميم , فلا يمكن استخدام زخارف اسلامية في تصميمات هندية او غربية أو العكس. سوف نعرض لكم اليوم معلومات عن الخط

شرح و تقييم خط Blowhole


مع بزوغ فن الخطوط الفنية الطابع و المعروفة باسم ال Typography نستطيع ان نجزم بأن انتاجية التصاميم في هذه الايام تنصب علي هذه هذا الاتجاه . يمكنك ملاحظة ذلك علي الجدران الكبيرة في الميادين العامة او الشوارع الغربية حيث تظهر الزخارف الخطية . خط ال Blowhole font هو الاستخدام الامثل للافتات الكبيرة , و التاصميم الزخرفية علي الحوائط او تصاميم الجرافيك العادية ذات المحتوي المرح الفكاهي

Blowhole

الايجابيات

  1. الشكل العام لي ال Blowhole font هو الذي يعطي الهيئة المستديرة للكلمة المكتوبة او حروفها. قد تستشعر في البداية ان الحروف في الحرف تظهر بشكل مجسمي مستدير , و لكن مطور ال Blowhole font قام بصب اهتمامه علي الحرف ليكون مجسما و كوميدي التأثير
  2. هذه الفئة من الخطوط صممت لتخدم تصاميم زخرفية كبيرة مجسمة و ملونة , لانه لا يمكن استخدام الخط نفسه الا اذا كان بحجمكبير لان تفاصيل الخط نفسها كبيرة.
  3. هذا الخط له اشكال كثيرة لا تقتصر علي المطروح في مواقع الخطوط المجانية فقط , بل هناك امور اخري غير مجانية تناسب التصاميم التجارية . فمطوري الاشكال الجرافيكية للخطوط لا يعطوا كل ما يملكوه الي المعروض عبر الانترنت. يحتفظون باجزاء اخري يتم عرضها بمقابل عبر الانترنت اومنافذ بيع الخطوط لاغراء المستخدمين علي استخدام هذا النوع من الخط.
  4. خط ال Blowhole يتوافق مع انظمة التشغيل جميعها و جميع اصدارات البرامج المختصة بعلم الجرافيك مثل الفوتو شوب photoshop و الاليستريتور illustrator و غيرها فقط قم بتحميل ملف الخط الي جهازك ثم الصقه في مجلد الخطوط fonts في نظام التشغيل الحالي.

السلبيات

يعاب علي هذا النوع من الخطوط انه يناسب التصاميم الجرافيكية التي لا تحتوي علي رسوم بشكل كبيرلان الخط نفسه ذو حجم كبير حتي في حروفه الصغيرة . كما أنه يصلح شكله الجمالي يبرز اذا كانت الحروف الانجليزية المستخدمة في هيئة كبيرة Capital letters , لكن الحروف الصغيرة لا تظهر الشكل بطريقة مثلي.

يعاف عليه ايضا ان بعض رموزه غير مرئية عبر مواقع عرض الخطوط تظهر في هيئة مربعات كما لو كان الشكل مشفرا و هذا قد يستوجب علي المستخدم تغيير نظام التشغيل بالكلية لوضع احدث لرؤية تحديثات الخط, و لكن مشكلات الخط بالنسبة لجودته السابقة يمكن التغلب عليها بسهولة ببرامج التحويلات.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك