السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 17014
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 0.59 ميجا بايت
  • الاصدار 16 - 06 - 2013
  • تاريخ الاصدار : 10-3-2018

كتاب شرح طريقة عمل داتا بيس كامله من الالف الى الياء

الداتا بيس تتكون من عناصر خاصة بالبيانات المنطقية تلك العناصر بينها صلة ارتباط رياضية، ونجد أن قاعدة هذه البيانات مكونة من عدة جداول أو جدول مفرد، وهذا الجدول مكون من صف فما أكثر، والصف يشمل على حقل واحد فما أكثر من ذلك، والداتا بيس استحوذت على اهتمام بالغ من جانب العديد من مؤلفين وكتاب البرمجة فنجد لها العديد من الكتب الشارحة لها، ومن أكثر الكتب تميزًا في الداتا بيس كتاب شرح طريقة عمل داتا بيس كامله من الالف الى الياء للكاتب محمد أحمد.

شرح و تقييم كتاب شرح طريقة عمل داتا بيس كامله من الالف الى الياء

كتاب شرح طريقة عمل داتا بيس كامله من الالف الى الياء من تأليف محمد أحمد حيث يحاول فيه توفير شرح أسهل للقيام بإنشاء قواعد البيانات التي تعد اساس المواقع و المدونات و الشبكات الإجتماعية و المدونات و شتى انواع المواقع على الويب .

كتاب رائع يتناول شرح شامل ووافي لكيفية بناء قواعد البيانات المختلفة بجداولها المتنوعة مع إمكانية تطبيق ما تم تعلمه ببساطة، حيث أن تلك القواعد تعد الأساس الذي يبنى عليه كل من المواقع المتنوعة، وكذلك المدونات الشخصية بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعية وغيرها، وقد عمد محمد أحمد إلى تقديم الكتاب بأسلوب سلس بسيط، كما أنه يتناول الداتا بيس من نقطة البدء إلى نقطة الانتهاء ويتدرج من أسهل الجداول الي أصعبها فهو كتاب يفيد المبرمج المبتدأ وكذلك المحترف وكتاب مجاني متاح عبر روابط التحميل المباشر ويسهل تحميله ولا يأخذ مساحة كبيرة إذ أن حجمه صغير للغاية.
كتاب شرح طريقة عمل داتا بيس كامله من الالف الى الياء

أهم ما يميز هذا كتاب شرح الداتا بيس وفوائده لجميع قراءه

• كتاب يتناول شروحات خاصة بقواعد البيانات بأسلوب يجذب ويشد القارئ، كما أنه يقوم بشرح الداتا بيس بطريقة سهلة شيقة تصلح للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.
• هذا الكتاب من الكتب المجانية التي حققت شهرة كبيرة في وقت قصير في هذا المجال فنجد أن التحميل متزايد على الكتاب نظرًا لأهميته، وتتم عملية التحميل من خلال روابط خاصة بالكتاب.
• حجم الكتاب صغير للغاية فلا يمثل أي ضرر أو مشكلة للجهاز المحمل عليه الكتاب لتصفحه وبالرغم من صغر حجمه إلا أنه يحتوي على العديد من الشروحات الهامة التي تعلم قارئها كيفية بناء قاعدة بيانات ناجحة في وقت قياسي وبمنتهى الدقة والتركيز.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك