تحميل برنامج Desktop Games للكمبيوتر

التقييم 4.4/5 (36)زائر

لعبة ممتعه لسطح المكتب

نبحث دائمًا من خلال مواقع تحميل الألعاب المختلفة عن ألعاب مسلية تحقق لنا قدر من المتعة والسعادة فأحيانًا نختار ألعاب معقدة تحتاج إلى تفكير وصبر، وأحيانًا أخرى نتجه إلى تلك الألعاب التي لا تستغرق وقت كبير في لعبها وبسيطة والهدف منها إدخال السرور على نفوسنا بقضاء أوقات سعيدة ومبهجة في لعبها، ويأتي على قمة هذه الألعاب البسيطة لعبة تكسير الشاشة التي لا تطلب تفكير عميق عند لعبها وإنما هي لعبة تُخرج الطاقة السلبية التي بداخلنا دون أن نشعر بحدوث ذلك لا تنسى تجربتها.

هذه اللعبة أحد الألعاب المجانية التي تحظى بعدد كبير من التنزيلات، كما أنها من الألعاب سهلة التحميل والتنصيب وكذلك سهلة اللعب، ويمكن تشغيلها على مختلف نسخ الويندوز المتاحة إلى وقتنا هذا، حيث أنها من الألعاب خفيفة الحجم المناسبة للجميع الكبار قبل الصغار، وتكمن طريقة اللعب في اختيار وسيلة مناسبة لتدمير شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فاللعبة تتيح العديد من الخيارات الخاصة بوسائل تدمير شاشة الكمبيوتر، ومن تلك الوسائل المتاحة الأسلحة والرشاشات المختلفة وكذلك الحشرات ووسائل رش الماء، كما أنه يمكن حرق وتكسير ما يوجد من ملفات وألعاب وصور على شاشة سطح المكتب الخاصة بالكمبيوتر، ويجدر القول أن هذه اللعبة لن يفهم متعتها إلا من جربها فسارع بتجربتها حيث أنها تستحق ذلك واحصل على قدر مناسب من المتعة لأجلك.

هل أنت بحاجة لبرنامج Desktop Games

  • لعبة لها تأثير كبير على النفس حيث أنها تحقق قدر كبير من الراحة النفسية لما تُدخله على اللاعبين من البهجة والسرور.
  • لعبة تكسير الشاشة لعبة تعلم الأطفال أن المزاح من الأمور اللطيفة التي تدخل السرور علي نفوس وقلوب الأشخاص ولكن يجب توخي الحذر أن لا ينقلب هذا المزاح إلى نوع من المزاح الثقيل الذي لا يُحمد عقباه.

برنامج ممتع ومسلي يجعل من سطح المكتب الخاص بك لعبة تقص سطح المكتب وتلونه إذا أردت تحرقه وتحتوي على العديد من الأشياء والمميزات الممتعة يحبها الأطفال كثيراً. لعبة تندرج تحت مجموعة الألعاب التقليدية البسيطة، وبالرغم من ذلك فإنها من أشهر الألعاب وأكثرها تحميلًا من جانب المستخدمين، لما تقدمه هذه اللعبة من متعة حقيقية وتسلية، وهذه اللعبة أقرب من المزحة إذ أنها قائمة على فكرة الخداع البصري فاللاعب لهذه اللعبة العجيبة لم يحطم سطح المكتب بالفعل ولم يدمر الملفات الخاصة به وإنما هو مجرد خداع ممتع ومسلي.

Desktop Games

تتميز تلك اللعبة بالعديد من المميزات التي تدفعك بالطبع إلى تحميلها في أقرب فرصة ممكنة، ومن هذه المميزات ما يلي:

  •  تتسم لعبة تكسير الشاشة   بالمجانية حيث لا تكلف أموالًا للحصول عليها وتتوافر روابط مباشرة لها على بعض المواقع من أجل تحميلها بشكل سريع.
  •  لعبة تكسير الشاشة لا تحتاج إلى خطوات تنصيب بعد اكتمال تحميلها من الانترنت بل يمكن لعبها بشكل مباشر عقب التحميل دون الحاجة للقيام بأي إجراء يُذكر حتى تعمل.
  •  اللاعب قادر على تعديل ما قام بتكسيره وحرقه وإطلاق الرصاص عليه من أيقونات ومجلدات وملفات متنوعة لتعود الشاشة إلى سابق عهدها.
  •  تتيح لعبة العديد من الأدوات الخاصة باللعب لتجعل منها لعبة ممتعة ومتنوعة فلا يصاب لاعبها بالملل.
  •  من الألعاب التي تمتلك أبسط واجهة رئيسية حيث تتسم تلك الواجهة بالوضوح وسهولة الاستخدام وعدم التعقيد.
  •  لعبة تكسير الشاشة ليس لها سن معين وإنما هي متوافقة مع كافة الأعمار فالجميع يحبها ويعشقها

رابط تحميل Desktop Games

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة تصميم شاشات التوقف والخلفيات / سطح المكتب
أحدث إصدار 1.12
تاريخ التحديث 13-02-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (6302 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.4 / 5 36 تصويت
18
16
1
1
0
رتبة الشعبية

1

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.