E - Icons 98 v2.17

ضافة صور ايقونات جديدة لحاسوبك

التقييم 3.8 (9) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 893
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 0
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 26-2-2018
  • اخر تحديث في 26-2-2018

برنامج E-Icons 98 v2.17

برنامج E-Icons 98 v2.17 يعتبر من أقوى برامج الثيمات الخاصة بالأجهزة الكمبيوتر, فهناك كثير من الأشخاص الذين يحاولون تغير شكل أيقونة الملفات الموجودة على سطح مكتب أجهزة الكمبيوتر, وهذا التغير يحتاج إلي themes جديد لكي يغير من شكل سطح المكتب.
وعند تنزيل themes جديدة للكمبيوتر كان يتسبب في مشاكل كثيرة منها بطء جهاز الكمبيوتر, وعند تغير شكل الأيقونات كانت من الممكن أن تكون أيقونات تقليدية, وفي العادة يحتاج الشخص إلي تغير شكل الأيقونة إلي أيقونات مميزة ورائعة.

وكان الحل لتغير شكل الأيقونات بشكل جديد ومميز هو برنامج E-Icons 98 v2.17, فيمكنك من خلال هذا البرنامج تغير شكل الأيقونات للشكل التي ترغب به, والتي تشعر به كأنه شكل مميز لأيقونات ويمكن تشغيل هذه الأيقونات دون الحاجة إلي تغير الويندوز

هل أنت بحاجة لبرنامج E - Icons 98 v2.17

هذا البرنامج مفيد جداً للأشخاص الذين يفضلون التميز في كل شيء حتى في شكل الخاص باجهزة الكمبيوتر المتاحة لديهم, حيث يوجد بهذا البرنامج الكثير من صور الأيقونات التي يفضلها المستخدم كتغير نمط حياته ونمط جهازه.
لذا كان لابد من إصدار هذا البرنامج ليحل محل باقي البرامج التي تسبب مشاكل في الجهاز مثل البطء في التشغيل, وعند إصدار هذا البرنامج وجد أشكال كثيرة ومميزات وخصائص توجد بهذا البرنامج تجعله الأفضل بالنسبة لباقي البرامج الأخرى المخصصة لهذا الغرض.
ولكن هذا البرنامج أصبح مفيد للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يعشقون التطور في التكنولوجيا وخاصة البرمجيات, هو من البرامج السهلة والبسيطة عند استخدامها لذا نالت إعجاب كل المستخدمين لأنه اصبح يناسب الجميع.

شرح و تقييم E - Icons 98 v2.17

برنامج يحتوي على ارشيف واسع جدا من صور الايقونات يمكنك من تعديل ايقونات حاسبك و بالاضافة لامكانية اضافة صور ايقونات جديدة عليها و بامكانك تصميم ايقوناتك الخاصة , ويدعم هذا البرنامج بصيغة Themes حيث لا يسبب اي مشاكل و يكون استخدامه سهل وبسيط . يعد برنامج E-Icons 98  من البرامج المجانية, كما يحتوى على الكثير من صور الأيقونات واشكالها المختلفة, كما يمكنك من خلال هذا البرنامج وضع صور ايقونات جديدة على الأيقونات القديمة الموجودة على الجهاز, ويمكن أيضاً عمل تصاميم مختلفة للأيقونات الخاصة بك من خلا هذا البرنامج أيضاً.
كما استخدام هذا البرنامج في عمل themes مختلفة لجميع الأيقونة الموجودة على سطح المكتب, فهذا البرنامج من البرامج سهلة الاستخدام, حيث حاز على إعجاب كثير من المستخدمين في إنحاء العالم, لأن هذا البرنامج من البرامج البديلة للبرامج الثيمات التي تغير شكل جهازك من الشكل التقليدي للشكل الحديث المفضل والمحبب لديك.
وهذا البرنامج خفيف جداً على جهازك وبالتالي لا يسبب لك أي مشاكل في الجهاز, كما أنه من البرامج سهلة التحميل والاستخدام, وايضاً من البرامج البسيطة للغاية, والتي يوجد بها جميع اشكال الأيقونات المختلفة, فيوجد بهذا البرنامج أرشيف يوجد به الكثير من صور الأيقونات التي تناسب جميع المستخدمين.
وعلى الرغم من وجود العديد من البرامج الثيمات المستخدمة لتغير شكل الأيقونات وشكل الويندوز تغير سطحي إلا ان هذا البرنامج وجد به العديد من المميزات التي جعلته الأفضل, والأكثر تحميلاً واستخداماً.

مميزات برنامج E-Icons 98 v2.17

يوجد بهذا البرنامج العديد من المميزات الخاصة به, ومنها:
• يعتبر من أسهل البرامج وأبسطها استخداماً على أجهزة الكمبيوتر.
• يوجد به ملايين الصور لأيقونات مختلفة الأشكال والتي تناسب جميع المستخدمين.
• يمكنك من خلال هذا البرنامج تعديل جميع الأيقونات الخاص بك, وإضافة صور عليه كما ترغب.
• يمكنك عمل تصاميم جديدة للأيقونات الخاص بجهازك من خلال هذا البرنامج.
• هذا البرنامج من برامج themes والتي تستخدم لتغير شكل الويندوز وشكل الأيقونات الموجودة بالجهاز.
• يوجد بهذا البرنامج خاصية إضافة صورة أيقونات جديدة بالشكل المناسب للمستخدم.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك