تحميل برنامج 007 WASP V2.0 للكمبيوتر

التقييم 4.0/5 (101)زائر

لكشف كلمات السر الموجودة في الجهاز

برنامج WASP V2.0 007

يعتبر برنامج WASP من البرامج المتخصصة والتي صدرت خصيصاً لحفظ جميع كلمات السر الموجودة على أجهزة الكمبيوتر, فيوجد الكثير من الأشخاص الذين ينسوا كلمات المرور الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها من المواقع.
فقد تم إصدار هذا البرنامج لتتذكر من خلاله أي كلمة مرور تقوم بإدخالها بداخل جهاز الكمبيوتر, سواء كانت كلمات السر تم إدخالها على مواقع متعددة بداخل الانترنت أو كلمات المرور المستخدمة في تشفير بعض الملفات الخاصة الموجودة على جهازك الخاص.
وهناك العديد من البرامج المتخصصة في القيام بحفظ كلمات السر إلا أن هذه البرامج يمكن فك تشفيرها من خلال أي برنامج هكر, ومعرفة جميع كلمات السر الموجودة بداخله, إلا أن هذا البرنامج يقوم بحماية تلك الكلمات والأسماء المستعارة المستخدمة لدخول المواقع.
فهذا البرنامج قد احتل مكانة عظيمة بين البرامج المستخدمة لنفس الغرض لأن هذا البرنامج يوجد به خاصية الحماية والأمان التي تميزه عن غيره من باقي البرامج, كما أن هذا البرنامج من أكثر البرامج سهلة الاستخدام عند فتحها لحفظ كافة كلمات السر وأسماء الخاص بكل موقع بأمان تام.
برنامج هام لحفظ كلمات السر الموجودة في الجهاز و ذلك لحفظها من النسيان ة تذكرها عند الحاجة لذلك
البرنامج آمن و لا يسمح للأشخاص الغرباء برؤية كلمات السر.

يعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج أهمية في حياتنا وأكثر البرامج التي لا غنى عنها في أجهزة الكمبيوتر، حيث يمكنك هذا البرنامج من حفظ كلمات السر المختلفة التي تستطيع من خلالها الدخول إلي مواقع عدة، ومن كثرة كلمات السر قد تؤدي إلي نسيانها، فهذا البرنامج يعمل على تذكر جميع كلمات السر الخاصة بجميع المواقع التي تدخلها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يقوم بالمحافظة على كلمات السر الموجودة بداخله وأيضاً الأسماء التي تقوم بإدخالها على هذه المواقع، كما يتميز هذا البرنامج بتشفير كلمات السر الموجودة بداخله بحيث لا يستطيع اي شخص الاطلاع على كلمات السر الخاصة بك.
كما أن هذا البرنامج أمان للغاية لأن الكلمات السر الموجودة بداخله تكون غير مرئية وبالتالي لا يستطيع أي شخص متطفل على جهازك برؤية هذه الكلمات، كما
يحتوى هذا البرنامج على خاصية حماية لكلمات السر بحيث لا يستطيع اي برنامج هكر الدخول لهذا البرنامج، ولا يستطيع أي شخص الدخول لهذا البرنامج ايضاً إلا من خلال كلمة السر الأساسية الخاصة بالبرنامج.
فهذا البرنامج من البرامج المجانية المتاحة لجميع المستخدمين، لأنه يتوافق مع أنظمة الويندوز المختلفة، لذلك حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين وأصبح هذا البرنامج من أقوى برامج حفظ الباسورد.

طريقة استخدام برنامج WASP V2.0 007

تعتبر طريقة استخدام هذا البرنامج سهلة للغاية, يجب ان يتم تنزيله أولاً وبعد ذلك سوف يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر, وبمجرد ان يتم تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر, وعند فتحه سوف يتم عملية توليد وحصر جميع كلمات السر الخاصة بالمواقع المختلفة وصفحات الانترنت بكل سهولة, ويتم عمل جدول يوجد به جميع كلمات السر وأسماء المواقع والمنتديات وصفحات الانترنت وأيضاً الأسماء التي يتم الدخول بها إلي هذه المواقع.

مميزات برنامج WASP V2.0 007

• هو من البرامج المجانية المتاح تحميله لأي شخص.
• يعتبر هذا البرنامج من أسهل البرامج من حيث الاستخدام.
• يوجد بها خاصية حماية جميع أرقام وكلمات السر الموجودة على جهاز الكمبيوتر.
• يتوافق هذا البرنامج مع انظمة الويندوز المختلفة.
• يقوم بحفظ جميع كلمات السر وأسماء المواقع والأسماء التي يتم الدخول بها لهذه المواقع.
• يمكنك عمل كلمة سر أساسية لهذا البرنامج, بحيث لا يستطيع اي شخص فتحه بدون إدخال هذه الكلمة.
• هذا البرنامج من اكثر البرامج أمان وحماية لأن كلمات السر الموجودة بداخله تكون غير مرئية, كما أنه محمى ضد أي برنامج هكر.

السلبيات

  • توقف تحديث البرنامج
  • توقف موقع المطور
  • غير متوفر للتحميل على الشبكة


المواصفات التقنية

نظام التشغيل كمبيوتر ويندوز
الفئة تشفير الملفات / خدمات النظام
أحدث إصدار Shareware
تاريخ التحديث 28-02-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (3037 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.0 / 5 101 تصويت
42
38
8
7
6
رتبة الشعبية

8

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.