تحميل كتاب احتراف Visual Basic.Net

التقييم 4.4/5 (274)زائر

كتاب يشرح لغة فيجوال بيسيك من الالف للياء

كتاب احتراف Visual Basic.Net

كتاب Visual Basic.Netمن أهم الكتب الاحترافية التي تعمل على تبسيط كافة المعلومات البرمجية الخاصة بالتنشئة والشباب، وتساعد على تعزيز المحتوى العربي في كافة المجالات المختلفة ويقدم مجموعة من المعلومات البرمجية الخاصة بالقاريء والتي تعمل على تطوير عالم البرمجيات المستخدمة في عمليات إنشاء التطبيقات والبرامج المختلفة التي تعمل على تطوير خدمة إنشاء التطبيقات وتطويرها بطريقة مميزة، وعلى سبيل المثال برجمة تطبيق الآلة الحاسبة وتطبيقات التعامل مع الدوال الشرطية والمصفوفات المختلفة.

كيفية احتراف Visual Basic.Net:

• يتم تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الخاص بالكتاب ويتم تسجيل الدخول فيه بعد تثبيته على الهاتف المحمول، حيث أنه يدعم إمكانية التحميل على الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، حتى يتم الاستفادة بكافة المعلومات التي يحتوي عليها تجاه عملية تنفيذ عمليات البرمجة المختلفة للتطبيقات.
• بعد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول يتم الدخول على المعلومات الموجودة فيه وقرائتها بتمعن حتى يتم الاستفادة من كم المعلومات التي تتواجد في الكتاب، والحصول على إمكانية تطوير التطبيقات الموجودة حيث يعمل على إثراء المحتويات العربية الخاصة بالتطوير والبرمجة للتطبيقات.
• يحتوي الكتاب على بعض النماذج الخاصة ببيئة تطوير كاملة للتطبيقات، ويقوم بشرح كافة الأساسيات المتعلقة بأوامر البرمجة والتوابع الخاصة بها، ومن ثم يقوم بعرض بعض النماذج وشرحها بطريقة مفصلة باستخدام بعض الأدوات الموجودة فيها.
• فمن خلال متابعة هذا الكتاب وقراءة المحتوى العربي الموجود بداخله تتمكن من احتراف عمليات البرمجة في أقل من عشرة أيام، فقد يحتوي هذا التطبيق على الإمكانيات التي تساعدك في التعرف على لغة البرمجة الكاملة والشاملة بكل معانيها المختلفة.

احتراف Visual Basic.Net
 

كتاب استثنائي يفيد مبرمجي فيجيوال بيسك ولا يتوقف عند هذا، البرنامج ففي فصول اخرى يعطيك عمل Framework Classes، وكتابة اكواد syntax عام لكل لغات VS.NET وهو مفيد لمن يسعى للإحتراف.

معلومات عن Visual Basic.Net:

• يقدم التطبيق العديد من الإمكانيات التي تساعد في تطوير التطبيقات بطريقة مميزة وباتباع فلسفة البرمجة المرئية، وقد تعد هذه الأداة من الأدوات المميزة التي تتوافق مع البيئة بشكل عام، وتمنح الحلول الشخصية والتجارية في وقت بسيط.
• يدعم التطبيق لغة سهلة ومميزة وقوية تستخدم في إنشاء التطبيق بشكل مميز، وهذا من خلال الاعتماد على HTML التي تكون سهلة الاستخدام والفهم والتعامل معها.
• يتم استعمال بعض الأكواد المحددة من أجل تخطي بعض الاخطاء التي يواجها في التطوير، ويدعم إمكانية كشف الاخطاء بطريقة سهلة ومميزة وبسيطة.
• يتوافق التطبيق مع الويندوز بكافة إصداراتها المختلفة ولكن يعاني من بعض العيوب المجانية التي تكون بحاجة إلى الدفع من أجل الحصول على الملفات المفتوحة بطريقة مفتوحة.
• يعاني التطبيق من بعض الشوائب التي تؤثر على جودته في العمل، وتم تطوير هذا التطبيق المميز في عام 1997م، حتى يكون مناسب للتطوير والمميز للتطبيقات المختلفة بطريقة مميزة والحصول على كافة الأمور والاستفادة القصوى من هذه المعلومات التي يحتوي عليها الكتاب

كتاب احتراف visual basic net

تطبيق احتراف Visual Basic.Net من تطوير القرية الهندسية الإصدار 1.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

مميزات كتاب Visual Basic.Net:

• يتميز الكتاب بأن حجمه صغير يتناسب مع كافة المساحات الموجودة على الأجهزة لأن حجمه صغير يصل إلى 7.8 ميجابايت.
• يتميز بأنه يملك محتوى مميز يفيد القراء في عملية تطوير التطبيقات البسيطة حتى يتم الاستفادة منها بطريقة جيدة.
• يدعم هذا التطبيق إمكانية التحميل بصورة سريعة على الهواتف حتى يتمكن مستخدمي الأندرويد والأيفون استعمالها بطريقة مثالية والاستفادة من المعلومات الموجودة فيه.
• يحتوي الكتاب على الأساسيات الخاصة ببرمجة التطبيقات التي تتناسب مع المبتدئين من مبرمجي التطبيقات المختلفة.
• يحتوي الكتاب الآخر على شرح كافة الأمور البرمجية التي تعمل على جمع كافة الموضوعات والمقالات المميزة التي تساعد المبرمجين بكافة المعلومات التي يحتاجها للتطوير من ذاته ومن قدراته الخاصة في عمليات التطوير.

رابط تحميل احتراف Visual Basic.Net

التحميل برابط مباشر



المواصفات التقنية

الفئة كتب البرمجة / كتب
الحجم 6.81 MB
نوع الملف PDF
عدد الصفحات 132
تاريخ التحديث 12-02-2018
عدد مرات التحميل (37293 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 7 / 10
4.4 / 5 274 تصويت
161
85
10
16
2
رتبة الشعبية

2

تقييم ومشاركات الزوار

  • bel
    التقييم 5 من 5 في 29 February 2012

    هذا البرنامج هو البيئة التطويرية لي س++ حيث يقوم بتحويل الشفرة الخاصة ب سي++ من صيغة المصدر الي صيغة الهدف اي من كتابة الي تطبيق exe. حيث ان سي++ بجميع العمليات الحسابية