Microsoft Visual C++ 4.41 XP

برنامج يستخدم في كتابة البرامج الحاسوبية

التقييم 4.4 (219) زائر
السعر مجاناً غير معروف
عدد مرات التحميل : 53005
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 0
  • الاصدار Freeware
  • تاريخ الاصدار : 28-2-2018
  • اخر تحديث في 28-2-2018

تعرف علي Microsoft Visual C++ 4.41 Xp

حينما بدأ علم الحاسب في البزوغ جليا وسط اطياف العلم الاخري, ظهرت معه طفرة من حزم البرمجيات التي تخدماهدافا بعينها دون غيرها فيما عرف ببرامج التطبيقات. برامج النطبيقات هيحزم برمجية جاهزة تخدم اهداف معينة او تحل مشكلات بعينها في مجال معين من مجالات الحياة. مثلا , الحزم البرمجية المكتبية مثل ال Microsoft office تعمل علي طرح ادوات تساعد المحاسبين او العاملين في المجال الاداري في تنفيذ اعمالهم بدقة و سهولة. حيث يرد الخطأ في كتابة التقارير او استصدراها باشكال مختلفة بما سيناسب الجهة المقدمة لها.

الحزم البرمجية التي تختص بالجرافيك و تطوير الرسوم, مثل حزم شركة ادوبي Adobe التي تهتم بتصميم الجرافيك و عمل الرسوم الكرتونية و التاثيرات الخداعية و ربما انتاج بعض الرسوم المتحركة وذلك لتسهيل العمل للعاملين في هذه المجالات مثل العاملين بمجال صناعة افلام الكارتون او الاعلانات و الدعايات , الشرائط المتحركة علي الويب في المواقع الالكترونية و هكذا. الي ان ظهرت الحاجة الي عمل حزم برمجية تهدف فئة مختلفة من المستخدمين و هي المبرمجين. و هم الاشخاص القادرين علي عمل حزم برمجية و نظم ادارة تستهدف تنفيذ المهام التي يجب تنفيذها في مجال معين مثلا البنوك او الشركات و ما شابه.

فتم تصميم برمجيات تساعدهم علي تخليق المهام المطلوبة في هيئة مبرمجة و تسهيلها باكواد برمجية تعرف تماما ما يحتاج النظام الجديد عمله وفقا لما وضعه المبرمج من قواعد سير للعمل داخل النظام. اشهرها في اواخر التسعينات من القرن الماضي هو البيزك المرئي او ال Visual basic. مع تطور الاحتياجات البرمجية ظهرت انواع اخري من العلوم البرمجية البحته لمرحلة ما قبل التطبيق و ترجمة المطلوب في هيئة اكواد بالفعل. احد اشهر هذه العلوم البرمجية علي الاطلاق هو علم البرمجة الشيئية, لتتعرف علي المزيد تابعنا لنهاية المقال

شرح و تقييم Microsoft Visual C++ 4.41 XP

برنامج يستخدم في كتابة البرامج الحاسوبية بلغة سي بلس بلس الشهيرة ويقوم بالعديد من الامور الاخرى في مجال البرمجة هذه النسخة من البرنامج تدعم الويندوز اكس بي حصرا ويعد هذا البرنامج احد اهم البرامج للمبرمجين و المهندسين والتقنيين وحتى الهواة .

مميزات Microsoft Visual C++ 4.41 Xp

  1. يقوم بتفعيل جميع قواعد البرمجة الشيئية اثناء كتابة الاكواد
  2. تسهيل المهام البرمجية لان اي شريحة class من كود ما او ملف ما سوف تحمل جميع صفاته الكودية دون الحاجة لكتابته مرة اخري.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك