مقالات و شروح
كيفية إهداء خدمة أمازون برايم للأصدقاء والعائلة

كيفية إهداء خدمة أمازون برايم للأصدقاء والعائلة

في : القراءات : 1166
من الممكن أن تعطي شخص هدية من أمازون برايم لمدة ثلاثة أشهر أو سنة، حيث أن الإهداء في أمازون يعتبر عملية بسيطة تعمل تماماً مثل أي عملية شراء أخرى على مواقع التسوق عبر الإنترنت.
كيفية إهداء خدمة أمازون برايم للأصدقاء والعائلة
تماماً كباقي الخدمات الأخرى الموجودة على شبكة الإنترنت؛ انتقل إلى إعطاء هدية من الصفحة الرئيسية على الأمازون ويمكنك الاختيار بين ثلاثة أشهر مقابل مبلغ 33 دولار، أو 12 شهر مقابل مبلغ 99 دولار






بالإضافة إلى ميزة الشحن مجاناً خلال يومين، ستتمكن من إهداء جميع الامتيازات الإضافية التي تأتي مع عضوية أمازون برايم، بما في ذلك الأفلام والعروض المجانية و أشرطة الفيديو، فضلاً عن الموسيقى، ومجموعة محدودة من الكتب المجانية، و تخزين غير محدود للصور، و غيرهم الكثير.






هذا و سيتم إضافة عضوية برايم إلى عربة التسوق الخاصة بك مثل أي عملية شراء أخرى على موقع الأمازون، و عند المضي قدماً سوف يطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني والتاريخ الذي ترغب به عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف تكون قادر على إضافة رسالة شخصية قصيرة إذا اخترت ذلك.
بعد حفظ خيارات الهدايا، يمكنك المتابعة لتحديد طريقة الدفع ووضع الطلب.
screenshot 1 كيفية إهداء خدمة أمازون برايم للأصدقاء والعائلة

ما الفائدة من إعطاء أمازون برايم كهدية ؟



الأمازون برايم هو هدية لطيفة يمكنك إهدائها لأي شخص بشكل خاص قبل العطلات، بالأخص في ظل وجود الكثير من عمليات التسوق والأفكار للهدايا المتنوعة التي تسبق مناسبة عيد الميلاد، و أمازون برايم هو وسيلة رائعة لمساعدة صديق أو قريب مع إعطاءهم هدية خاصة بهم ومميزة.






وبصرف النظر عن الأعياد، أمازون برايم هو نوع من أنواع الخدمات التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين في أي وقت بفضل المجموعة الواسعة من الفوائد الموجودة فيه، هذا ويمكن تقاسم عضوية الأمازون برايم مع جميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى هدية الشحن مجاناً خلال يومين، أو يوم واحد في بعض المناطق.






علاوة على ذلك، يتيح لك الاشتراك في أمازون برايم الوصول إلى برايم ڨيديو مع الوصول إلى تشكيلة كبيرة من النسخ الأصلية، كما أنه يأتي مع برايم ميوزيك، و الذي يوفر لك استماع خال من الإعلانات إلى الموسيقى السائدة، ولكن إذا كان ذوقك في الموسيقى متخصص نوعاً ما فقد تضطر إلى التمسك بـ سبوتيفاي أو آبل ميوزيك أو غوغل بلاي.






و إذا صادف وكنت تعيش في أحد المدن التي يتوافر فيها مخزن أمازون برايم فيمكنك أيضاً الحصول على تسليم للأغراض التي تطلبها من البقالة مباشرة إلى باب منزلك مقابل رسوم ثابتة تبلغ 5.99 دولار، أو حتى مجاناً في حال موافقتك على البنود الخمسة المؤهلة.






حتى من دون كل تلك الامتيازات التي يتجاهلها الكثير من مستخدمي أمازون برايم ببساطة، فإن ميزة الشحن خلال يومين مجاناً تكفي لإغراء أي شخص.

آراء الزوار