مقالات و شروح
5 تطبيقات أندرويد ستجعلك تستيقظ من النوم رغما عنك

5 تطبيقات أندرويد ستجعلك تستيقظ من النوم رغما عنك

في : القراءات : 2038
ان كان المنبه العادي لا يستطيع ايقاظك من نومك، فلتجرب أن تحاول فعل هذا مع تطبيقات أندرويد هذه التي ستجعلك تستيقظ رغما عنك.
5 تطبيقات أندرويد ستجعلك تستيقظ من النوم رغما عنك
كثيرون منا يعانون من مشكلة الاستيقاظ متأخرين من النوم بسبب عدة عوامل أهمها التعب و الكسل. عدة سيناريوهات مثيرة للقلق قد تحدث بسبب التأخر في النهوض كجعلك تذهب للعمل أو المدرسة بدون أخذ وقتك الكافي للافطار وتجهيز نفسك، بالطبع لا أحد يريد أن يضع نفسه في مثل هذه المواقف.
وقد أصبح الجميع تقريبا يمتلك هاتف أندرويد ذكي، هذه الأخيرة التي توفر بعض تطبيقات منبه الساعة التي ستساعدك على الحفاظ على جدولك الزمني و ابقاء رئيسك في العمل سعيدا. وحتى اذا لم تكن تملك هاتف أندرويد ذكي فلا بد من وجود شخص قريب منك يمتلك واحدا يعمل بهذا النظام الذي سحق سوق الهواتف الذكية بنسبة 80% من الاستحواذ العالمي.
دعونا الآن نستعرض عليكم قائمة أفضل تطبيقات منبه الساعة لأجهزة أندرويد، والتي اخترنا فيها مجموعة من التطبيقات المجانية و المدفوعة القوية كفاية من اجل ايقاظك من النوم.
 

1. I Can’t Wake Up


screenshot 1 5 تطبيقات أندرويد ستجعلك تستيقظ من النوم رغما عنك هذا التطبيق هو طريقة مبتكرة من أجل التعامل مع الأشخاص النائمين وجعلهم يتنازلون عن أحلامهم و يستيقظون إلى العالم الواقعي. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم ممتازة جدا. أما ما يجعله قادرا على ايقاظ أي شخص هو أنه يقوم باعطاء المستخدم مسألة رياضية بسيطة جدا، اذا قام بحلها فسيتوقف المنبه، اذا لم يفعل فسيستمر في الرنين. والى جانب المسائل الرياضية يوجد تحديات أخرى يمكن اختيارها مثل ألعاب الألغاز البسيطة المعروفة كالربط بين الألوان وغيرها. يمتاز I Can’t Wake Up كذلك بميزة رائعة تسمح لك بفتح أي تطبيق تريد على هاتفك بعد أن تقوم بحل المسألة أو اللغز المطلوب. النسخة المدفوعة من التطبيق شبيهة بالمجانية الا أنها خالية من الاعلانات.
I Can't Wake Up
ألا تستطيع الاستيقاظ من النوم في الوقت المناسب ؟ هل تشعر دوما بالتكاسل عندما يرن جرس المنبه فتقوم باطفائه …

2. Alarmy



screenshot 2 5 تطبيقات أندرويد ستجعلك تستيقظ من النوم رغما عنك لا بد أن مطوري تطبيق Alarmy يعرفون جيدا كيف يقومون بايقاظ شخص ما من نومه العميق. آلية عمل التطبيق فريدة من نوعها و قد يكون هو الوحيد الذي يتبعها، فمن أجل أن توقف رنين المنبه عليك أن تذهب إلى مكان في بيتك قمت بتحديده سابقا و تلتقط صورة لذلك المكان، لذا يجب أن تكون مستيقظا للقيام بهذا الأمر. ومن الأفضل أن تختار مكانا قد ترغب بالذهاب إليه بعد استيقاظك من النوم مباشرة مثل الحمام أو الشرفة. واجهة التطبيق جيدة جدا، والنسخة المدفوعة منه خالية من الاعلانات عكس المجانية.
Alarmy
ان كنت تستطيع الاستمرار في النوم بوجود تطبيق Alarmy، فأنا أعتقد بأن هذه قوة خارقة لديك في تجنب الضجيج، والسبب …

3. Timely Alarm Clock



screenshot 3 5 تطبيقات أندرويد ستجعلك تستيقظ من النوم رغما عنك تطبيق Timely Alarm Clock هو أحد تطبيقات المنبه المشهورة في سوق تطبيقات أندرويد جوجل بلاي، يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم رائعة و مجموعة من التحديات التي ستجبرك على القيام من نومك لانجازها، تصميم التطبيق يعد من بين الأفضل مقارنة مع التطبيقات المنافسة، كما يوجد خيار يمكنك تفعيله يسمح لك بايقاف المنبه فقط عبر امالة الجهاز قليلا.
Timely Alarm Clock
من بين المشاكل التي يعاني منها معظم سكان العالم الاستيقاظ باكرا، فعلى الرغم من اعداد المنبه فان الغالبية …

4. Life Time Alarm Clock



screenshot 4 5 تطبيقات أندرويد ستجعلك تستيقظ من النوم رغما عنك

تطبيق منبه رائع آخر يمكنك تحميله لجهاز أندرويد الخاص بك هو LifeTime Alarm clock. يوفر التطبيق واجهة بسيطة تجعل من استخدامه أمرا ممتعا و مريحا، كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات من أجل ايقاظك قمنا بالتكلم عنها بالتفصيل في صفحة تحميل التطبيق على موقعنا والتي يمكنك ايجادها أسفله. التطبيق أيضا يسمح لك باختيار رنة المنبه بناء على قائمة الموسيقى في جهازك.
Life Time Alarm Clock
انتشرت في الآونة الاخيرة على أندرويد مجموعة من تطبيقات المنبه، لكن ما يجعل تطبيقات المنبه هذه فريدة وأفضل …

5. Sleep As Android



screenshot 5 5 تطبيقات أندرويد ستجعلك تستيقظ من النوم رغما عنك تطبيق منبه الساعة هذا ذكي بما فيه الكفاية من أجل أن يقوم بتعديل ساعة التنبيه بناء على نمط النوم الخاص بك، أوقات التنبيه التي يقوم بتحديدها عبر هذا التطبيق يمكن أن تتلاعب بنفسها قليلا حتى توقظك في أفضل توقيت بالنسبة لصحتك، التطبيق كذلك يقوم بتعقب مدة ومرات التنفس لدى المستخدم و ساعات النوم من أجل دقة أكبر، كما يعطيك عدة نصائح من أجل الحصول على مدة نوم أفضل لك ولصحتك.
Sleep as Android
تطبيق Sleep as Android هو أحد أشهر و أفضل تطبيقات منبه الساعة للاندرويد، مع حوالي 50 مليون مرة تحميل، وقد …

آراء الزوار