مقالات و شروح
كيفية الحصول على إشعارات عندما ينشر شخص ما على الانستغرام

كيفية الحصول على إشعارات عندما ينشر شخص ما على الانستغرام

في : القراءات : 1961
اذا كنت من مستخدمي انستغرام فقد يهمك ان تتمكن من الحصول على اشعارات عند نشر احد المقربين لك لصورة او فيديو, في هذا المقال سنخبرك كيف تقوم بذلك .
كيفية الحصول على إشعارات عندما ينشر شخص ما على الانستغرام
اذا كنت من مستخدمي انستغرام فقد يهمك ان تتمكن من الحصول على اشعارات عند نشر احد المقربين لك لصورة او فيديو، في هذا المقال سنخبرك كيف تقوم بذلك .






مثل الفيس بوك، الانستغرام يستخدم خوارزمية معينة لترتيب الاخبار وذلك فضلا عن ظهور كل شيء بالترتيب الزمني . هذا أمر رائع لأنه يعني أنك ستتمكن من رؤية كل الصور التي تريد على الأرجح، لكن في بعض الأحيان هذا يعني ان هناك منشور من شخص تريد ان ترى كل شيء عنه، ومن الممكن ان يدفن تحت العديد من المنشورات الآخرى ولن تراه .






في حين أنه لا يمكنك التحكم في ترتيب الأشياء التي تظهر في صفحتك. لكن يمكنك الحصول على اشعارات كلما نشر أشخاص معينون على الانستغرام . وإليك كيفية تفعيل هذه الميزة .
أثناء التمرير عبر صفحتك، اذا رأيت مشاركة من الشخص الذي تريد ان تحصل على الاشعارات منه، فانقر على النقاط الثلاث في الجانب العلوي الأيسر ثم انقر على تشغيل إشعارات المشاركة .
screenshot 1 كيفية الحصول على إشعارات عندما ينشر شخص ما على الانستغرام الآن، كلما نشروا، سوف يصلك اشعار بأن هذا الشخص قام بنشر صورة ما .
يمكنك أيضا تشغيل الإشعارات من صفحة الملف الشخصي. انقر مرة أخرى على النقاط الثلاث في أعلى اليسار ثم انقر على تشغيل إشعارات المشاركة.
screenshot 2 كيفية الحصول على إشعارات عندما ينشر شخص ما على الانستغرام
 

آراء الزوار