Home >
>

تغيير ألوان المجلدات في ويندوز

في : القراءات : 588
هل سئمت من رؤية الكثير الكثير من المجلدات الصفراء على جهازك؟ إذا كنت ترغب في ألوان مختلفة، تنظيم المجلدات أو مجرد التخصيص العادي، سيأتي الوقت عندما ستشعر بالملل من شكل و طبيعة ويندوز إكسبلورر(متصفح ملفات ويندوز ). يتيح نظام التشغيل ماك لحسن الحظ للمستخدمين إجراء تغييرات على المجلدات، ولكن ويندوز يفتقر إلى ذلك.

لحسن الحظ بالنسبة لنا , أننا نعيش في عصر الإنترنت. لذا عندما طلب عدد من المستخدمون طريقة لتغيير ألوان المجلد وشكله، قد لا تكون ميكروسوفت قد سمعت ذلك ، ولكن عدد قليل من الأشخاص الآخرين فعلوا ذلك واستجابوا لطلبات المستخدمين . وهناك عدد من البرامج موجودة الآن، والتي سوف تمكنك من تغيير لون وأسلوب رموز المجلد. اليوم، سنعرض عليكم واحد من هذه البرامج - Folderico.

 

الخطوة 1:



أول شيء ستحتاج إليه، هو البرنامج نفسه. يمكنك تنزيله من هنا . بمجرد تحميله، قم بفك الملف. بمجرد تثبيته بنجاح. انقر على زر إنهاء ثم انتقل إلى المجلد Folderico وانقر نقرا مزدوجا على ملف folderico.exe.

الخطوة 2:



عندما يفتح البرنامج، سترى هذه الواجهة.

الخطوه 3:



انقر على تحديد مجلد وانتقل إلى المجلد الذي تختاره.

الخطوة 4:



وبمجرد القيام بإختيار المجلد المطلوب، انقر على زر اختيار أيقونة . لهذه المقالة، لقد اخترت الخيار الأوسط ضمن العمود الأيسر ويظهر لي كل الخيارات المتاحة. يمكنك أيضا اختيار من الخيارات الاثنين الاخرى المتاحة.

الخطوة 5:



حدد الايقونة التي تريدها، اضغط على تحديد في الجزء السفلي من النافذة. وهذا سوف يأخذك رجوعا إلى الشاشة الرئيسية، وأخيرا انقر على تطبيق. الآن عند العودة إلى المجلد، ستلاحظ الفرق.

وهكذا، في 5 خطوات بسيطة يمكنك تغيير لون أي مجلد تريد. هناك العديد من الخيارات المتاحة من تلك التي ذكرنها في هذه المقالة، ونحن نشجعكم على تجربتهم واختيار مايناسبكم أكثر .


آراء الزوار


أعلى الصفحة