مقالات و شروح
كيفية جعل مؤشر الماوس أكبر أو أصغر على جهاز ماك

كيفية جعل مؤشر الماوس أكبر أو أصغر على جهاز ماك

في : القراءات : 1848
هل تستخدم جهاز ماك وترغب في تكبير حجم مؤشر الفأرة لان رؤيتك ضعيفة او لمجرد انك تشعر بالراحة اكثر للأشياء الأكبر حجما ؟ تابع هذا المقالة لمعرفة كيفة القيام بذلك !
كيفية جعل مؤشر الماوس أكبر أو أصغر على جهاز ماك

مؤشر الفأرة في اجهزة ماك ليس صغيرا، ولكن بعض الناس لديهم صعوبة في رؤيته. إذا كنت واحدا منهم، عندها قد ترغب في جعله أكبر، وليس من الصعب القيام بذلك.
توجه إلى تفضيلات النظام، والتي يمكنك العثور عليها بالنقر على شعار أبل في أعلى اليسار، ثم النقر فوق تفضيلات النظام. ثم نقوم بفتح قسم إمكانية الوصول.
screenshot 1 كيفية جعل مؤشر الماوس أكبر أو أصغر على جهاز ماك

انقر على عرض في اللوحة اليمنى وستجد شريط تمرير حجم المؤشر.
screenshot 2 كيفية جعل مؤشر الماوس أكبر أو أصغر على جهاز ماك

حرك شريط التمرير هذا لضبط حجم المؤشر. سترى معاينة للنتيجة مباشرة في الوقت الحقيقي.
screenshot 3 كيفية جعل مؤشر الماوس أكبر أو أصغر على جهاز ماك

أنيق، اليس كذلك؟ هذا كل ما تحتاج إلى معرفته لتغيير حجم المؤشر الخاص بك. يمكن أن يكون المؤشر العملاق قليلا غير عملي، ولكن إذا كانت رؤيتكم محدودة نعتقد أنك سوف تقدر قليلا من المساعدة. تحقق أيضا من جعل النص وغيره من العناصر أكبر من خلال تعديل التحجيم على شاشة العرض لديك .
أخيرا، في لوحة إمكانية الوصول، لاحظ الخيار تحت حجم المؤشر، مؤشر الماوس هزة لتحديد موقع. إذا كان هذاالخيار مفعلا، يمكنك عندها تضخيم مؤشر الفأرة لمدة ثانية عن طريق هز الماوس. اي كما في الصورة ادناه:
screenshot 4 كيفية جعل مؤشر الماوس أكبر أو أصغر على جهاز ماك

إذا كانت مشكلتك الرئيسية مع المؤشر الصغير الافتراضي هو العثور عليه، عندها يمكنك التفكير في استخدام هذه الميزة بدلا من ترك المؤشر الخاص بك بحجم ضخم على الدوام، لأن المؤشر الكبير يمكن أن يكون من الصعب قليلا استخدامه بشكل دائم .


آراء الزوار